منتديات بوابة العرب

منتديات بوابة العرب (http://vb.arabsgate.com/index.php)
-   منتدى أشهر الخيرات (http://vb.arabsgate.com/forumdisplay.php?f=109)
-   -   كيف تستعد لرمضان (http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=577890)

أم بشرى 12-05-2018 01:42 PM

كيف تستعد لرمضان
 
https://scontent-mxp1-1.xx.fbcdn.net...e5&oe=5B8F9C71

أم بشرى 12-05-2018 01:45 PM

لا تنسو ا أدعو لي بالشفاء إنني في وعكة صحية حادة ألزمتني الفراش

وجزاكم الله خيرا .

خالد الفردي 13-05-2018 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم بشرى (المشاركة 4103510)
لا تنسو ا أدعو لي بالشفاء إنني في وعكة صحية حادة ألزمتني الفراش

وجزاكم الله خيرا .

شفاكِ الله وعافاكِ أختنا الطيبة أم بشرى
كل عام وحضرتك والأسرة الكريمة بخير وفي خير ..

ملاد الجزائري 13-05-2018 01:27 PM

شكر وتقدير
 

الأخت الفاضلة ( أم بشرى )، اللهم لا تجعلنا من القلوب النائمة، التي تفرط في فضل رمضان. شهر الرحمة والتوبة والمغفرة والعتق من النار. لقد حُفّت الجنة بالمكاره، وحُفّت النار بالشهوات، لذا كان على المؤمن الصادق، الساعي إلى الجنة ، الانتصار على النفس الأمارة بالسوء، وعلى وساوس الشيطان، والالتزام بطاعة الله عزّ وجلّ ، وحسن عبادته. أمّا من عصاه، واتَّبَع َالشيطان، والنفس الجانحة إلى السوء، فقد ضَلَّ .. هما طريقان لا ثالث لهما، طريقٌ صعبةٌ في الدنيا، لكنّ نهايتها سعيدة، وهي الجنةٌ التي عرضها السماوات والأرض، وطريق ماتعة وسهلةٌ في الدنيا، لكنّ عاقبتها وخيمةٌ، وهي جهنم وبئس المصير
نسأل الله جل شأنه، أن يبلغنا وإياكم رمضان، وَيُعينَنَا على صيامه وقيامه، بقلوب وجلة وسليمة و مطمئنة ، فلنحرص فيه على الطاعات، والمسارعة إلى الخير.

https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net...04&oe=5B529D30

ملاد الجزائري 13-05-2018 01:46 PM

شفاك الله يا أميرة سيرتا.
 
تمنياتي لك بموفور الصحة والعافية والسعادة .. وعكة عابرة إن شاء الله.
استعيني بالصبر والصلاة والدعاء والصدقة. وتعهدي القرآن بالتلاوة والتدبر
ففيه شفاء من كل داء. وأنا على يقين أنك على علم بذلك.

اللهم رب الناس، اشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لايغادر سقماً.

https://image.winudf.com/v2/image/Y2...rl=1&type=.jpg

أقبال 13-05-2018 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم بشرى (المشاركة 4103510)
لا تنسو ا أدعو لي بالشفاء إنني في وعكة صحية حادة ألزمتني الفراش

وجزاكم الله خيرا .

نسال الله لك دوام العافية والشفاء العاجل باذن الله

محمد فهمي يوسف 08-05-2019 06:58 PM

دعاء من القلب
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اشف الأخت الأستاذة أم بشرى شفاء لا يغادر سقما
وألبسها ثوب الصحة والعافية والنعمة والرضا بما قسمت
إنك رؤوف بعبادك ، رحيم بهم بيدك الخير وأنت على كل شيء قدير
خالص الدعاء بصفاء ونقاء قلب وطهارة لسان
اللهم حقق لها ما تريد . وأعطها العمر المديد
في الصلاح والنعمة والقول السديد
المثل العربي يقول :


الساعة الآن 11:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.