منتديات بوابة العرب

منتديات بوابة العرب (http://vb.arabsgate.com/index.php)
-   منتدى العلوم والتكنولوجيا (http://vb.arabsgate.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   من راقب الناس مات هماً (http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=553402)

محمد النهاري 06-01-2013 12:14 PM

من راقب الناس مات هماً
 


كما يقول المثل من راقب الناس مات هماً :c027::c027:

http://up.arabsgate.com/u/3982/5356/87720.jpg

نسيمة زيوان 04-02-2013 03:28 AM

أظنه قطك وانت من ارسله
ليراقب شخصا ما
عيب يا محمد
هههههههههههههه

محمد النهاري 04-02-2013 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيمة زيوان (المشاركة 4058116)
أظنه قطك وانت من ارسله
ليراقب شخصا ما
عيب يا محمد
هههههههههههههه

يااااااااااااااااااااه مش معقوووووووووووول

نسيمة اليوم جائت
الف الحمدلله على السلامة :a084::a084:

على فكرة انا ارسلته علشان يشوف انتي وقطتك ويش تسون
لان عندي أخبار بأنكم تدبرون مكيدة وتحاولون تعملون خطة ضدي

ولازم أخذ احتياطاتي :e058::c019:


الساعة الآن 03:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.