عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 323
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالله الطيب
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-11-2008, 01:33 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,161
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أخي الكريم هون عليك فالحبيب عليه الصلاة و السلام...

أخي الكريم هون عليك فالحبيب عليه الصلاة و السلام كان يوما يرتدي بردا نجرانيا غليظ الحاشية فجاءه أعرابي

فشد برده و قال له : يا محمد أعطني من مال الله الذي عندك

فضحك عليه الصلاة و السلام : و...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-11-2008, 01:02 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,161
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه ...

بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه

أعجبني قولك أنها تعبير لحالات - من الملل و الغضب - التي يمر بها الرجل

و استغربت أن تقول و الزوجة ترى ما يراه فيها لكنها تترفع عن الخيانة
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-11-2008, 12:42 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,161
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه...

بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه أقول و بالله التوفيق :

(1) يقول الله تعالى ( فإن كرهتموهن فعسى أن تكرهوا شيئا و يجعل الله فيه خيرا كثيرا )

سورة النساء الآية 19

و مثل هذا الفعل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-11-2008, 12:21 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,161
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أعجبني كلامك حول الفتور الذي يمر بالعلاقات...

أعجبني كلامك حول الفتور الذي يمر بالعلاقات البشرية و الذي قد يؤدي

إلى مثل هذه النتائج

و خلاصة الأمر فعلا أن لا يفسد الخلاف للود قضية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-11-2008, 12:17 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,161
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أشكرك على مرورك و على مشاركتك المقتضبة و كم...

أشكرك على مرورك و على مشاركتك المقتضبة

و كم أحببت أن تشرح رأيك أكثر قليلا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-11-2008, 01:05 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,161
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه ...

بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه

(1) لعل المشكلة تكمن في انه تزوجها عن حب

فبدأ بعد ذلك يكتشف عيوبها و يسكت عنها لأنه يحبها ثم لما طفح الكيل انقلبت الحب بغضا

و لكن لم يعد هناك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-11-2008, 01:21 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,161
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
حبي الغالية أم فلان العلّة!

قرأت هذه الطرفة مرارا و في كل مرة أنوي الكتابة عنها

و لا أجد الوقت و لعلني وجدته الآن و الحمد لله

تقول الطرفة

( زوج سجل رقم شريكة حياته في هاتفه المحمول بعد أسماء رمزية

خلال فترات...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-11-2008, 01:05 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,181
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بالإشارة إلى النقاط المرقمة في الإقتباس أعلاه...

بالإشارة إلى النقاط المرقمة في الإقتباس أعلاه أقول - و بالله التوفيق - :

(1) آفة كبيرة حلها بيد ولاة الأمر و التجار فمن كان منهم

قرأ كلامنا هذا فليتق الله و ليؤد الأمانة .

(2) رجال الهئية...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-11-2008, 08:03 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,002
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
حياك الله أخي خطاب صديقا و أخا و اعتبر...

حياك الله أخي خطاب صديقا و أخا

و اعتبر البيت بيتك و المنتديات منتدياتك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-10-2008, 04:47 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 63
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أودعكم بدمعات العيون

أودعكم بدمعات العيونِ أودعكم و أنتم لي عيوني

أحبتي قدمت اليوم استقالتي

نظرا لظروفي و تزايد الاعباء على كاهلي

لا استطيع اضافة المزيد فليس لي قدرة كبيرة على تحمل

لحظات الوداع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-10-2008, 12:03 AM
مشاركات: 200
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
الحمد لله على السلامة :rolleyes: تصدقي أنا...

الحمد لله على السلامة :rolleyes:

تصدقي أنا أتوقع أني لو غبت أنا نفسي مش حسأل عن نفسي :(

و يمكن كنت حرتاح من نفسي :mad:

يعني ما فيش حد أحسن من حد :confused:

يكفي ان الانسان يعامل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-10-2008, 07:00 PM
مشاركات: 200
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بارك الله فيك و وفقك ...

بارك الله فيك و وفقك

================================

الإخوة الكرام و الأخوات الكريمات

بارك الله في جهودكم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-10-2008, 09:40 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 582
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا

أهلا و سهلا و مرحبا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-10-2008, 09:37 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,053
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
يقول المثل الشعبي ( البعيد عن العين بعيد عن القلب...

يقول المثل الشعبي ( البعيد عن العين بعيد عن القلب )

و يقول الآخر ( البعد يولد الحب )

و هي أقول متناقضة لعل الجمع بينها يكمن

في أن من يبتعد و نحن نكن له الحب أو على الأقل لا نتمنى بعده
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-10-2008, 08:51 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
كلام جميل و رأي سديد و أظن قولك ( يقول عمر...

كلام جميل و رأي سديد

و أظن قولك ( يقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه : " لا تظن بكلمة خرجت من أخيك المؤمن شرًّا ، وأنت تجد لها في الخير محملا ً " )

هو حديث مرفوع و ليس موقوف على عمر رضي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-10-2008, 08:46 PM
مشاركات: 200
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أحسنت بنقل الموضوع أستاذة النداوية

أحسنت بنقل الموضوع أستاذة النداوية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-10-2008, 08:46 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,075
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا بعودتك أخي الكريم

أهلا بعودتك أخي الكريم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-10-2008, 08:45 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 728
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا

أهلا و سهلا و مرحبا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-10-2008, 09:25 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,084
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا

أهلا و سهلا و مرحبا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-10-2008, 09:25 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 503
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا

أهلا و سهلا و مرحبا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2008, 10:19 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه ...

بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه

(1) فهمت من كلامك هذا أنه إذا كان بعض الظن إثم فكله إثم أكبر

و أظن هذا المفهوم خاطئا فالظن بعضه فقط إثم و ليس كله

و كما أن في طرحي للموضوع...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2008, 09:11 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
رأي أحسبه سديد تحياتي لك أختي الفاضلة قطر...

رأي أحسبه سديد

تحياتي لك أختي الفاضلة قطر الندى وردة و للجميع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2008, 09:00 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه ...

بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه

(1) لا و لكن لنقل ( لست بالخب و لا الخب يخدعني ) ( الخب بكسر الخاء هو المخادع )

طلبت مرة من شخص لا أعرفه كثيرا أن يشفع لي فقال لي ببساطة : يا أخي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2008, 06:55 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,230
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أسلوب قمة في الروعة و فكرة إبداعية ...

أسلوب قمة في الروعة

و فكرة إبداعية

سلمت يمينك أستاذنا أبا نهار
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-10-2008, 09:31 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,043
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا

أهلا و سهلا و مرحبا
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 08-10-2008, 10:32 PM
مشاركات: 404
المشاهدات: 4,172
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
الله يعطيكم العافية على ما تبذلونه و اعتذر...

الله يعطيكم العافية على ما تبذلونه

و اعتذر عن قله الجهد معكم هذه الفترة

رغم اني احاول كثيرا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-10-2008, 10:23 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
مع أن كلامك فيه الكثير مما قد يسمى الفلسفة...

مع أن كلامك فيه الكثير مما قد يسمى الفلسفة العميقة و الصور التعبيرية صعبة الفهم

على قليلي العلم امثالي و فيها من التداخل ما جعل فهمها اصعب ( كقولك هذا مربط قصيد الغبن )

فاما مربط الفرس او بيت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-10-2008, 09:54 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 857
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا

أهلا و سهلا و مرحبا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-10-2008, 10:35 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
ما رأيك هل ترى إنتشاره واجب ؟ و هل أسأت الظن...

ما رأيك هل ترى إنتشاره واجب ؟

و هل أسأت الظن بشخص أو احسنت الظن بشخص

و كان على غير من توقعت

تحياتي لك و في انتظار رأيك المفصل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-10-2008, 10:34 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه ...

بالاشارة الى النقاط المرقمة في الاقتباس اعلاه

(1) الامانة ليست نادرة و الصدق كذلك و لكن يبدو اننا نرى ان نصف الكأس الفارغ

(2)فعلا فبض الناس شعارة الآخر مجرم حتى تثبت براءته

(3) فعلا و لا تظن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-10-2008, 10:39 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
سوء الظن عصمة !

أنا و أحدهم ( 3 ) سوء الظن عصمة !

قلت لأحدهم بعد قراءتي لرسالة من أحد أصدقائنا تدعونا للاشتراك

في ( جمعية ) :
- ما رأيك ؟

فرد علي بسرعة لم أتوقعها قائلا :
- يبدو أن (فلان) - صديقنا صاحب...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-10-2008, 01:16 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 1,801
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
مبارك الف مبارك و إلى الامام

مبارك الف مبارك

و إلى الامام
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-10-2008, 01:14 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 162
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
مبارك ألف مبارك و أعانك الله

مبارك ألف مبارك

و أعانك الله
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 01-10-2008, 08:28 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 2,500
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهون...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم

أن يهون عليك ما انت فيه

و ان يعوضك خيرا

و يخلف عليك بخير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-09-2008, 09:33 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 244
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
كل عام و انتم بخير

كل عام و انتم بخير
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 28-09-2008, 05:27 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,476
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا بأختنا داري الحي

أهلا و سهلا و مرحبا

بأختنا داري الحي
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 28-09-2008, 04:54 PM
مشاركات: 404
المشاهدات: 4,172
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
موضوع الاخت دمعة الماس للأصدقاء أقرب ...

موضوع الاخت دمعة الماس للأصدقاء أقرب

=============================

العضو المميز

د شاهر النهاري

=============================
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 27-09-2008, 03:49 AM
مشاركات: 404
المشاهدات: 4,172
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
بارك الله فيكم و في جهودكم بالنسبة للعضو...

بارك الله فيكم و في جهودكم

بالنسبة للعضو المميز

هل لديكم ترشيحات ؟
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-09-2008, 04:20 PM
مشاركات: 404
المشاهدات: 4,172
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
موضوع أبدء الآن.....ولاحظ...

موضوع

أبدء الآن.....ولاحظ الفرق...؟؟...للرجال فقط...!

يصلح للنقاش
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-09-2008, 04:03 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 3,415
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أستاذنا الفاضل د شاهر النهاري أعظم...

أستاذنا الفاضل

د شاهر النهاري

أعظم الله أجركم

و أحسن عزاءكم

و غفر لميتكم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-09-2008, 06:29 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 584
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أنا معك في هذا الرأي و أرى أن يكون الطرح...

أنا معك في هذا الرأي

و أرى أن يكون الطرح بمعدل موضوع واحد كل اسبوعين

أو كل اسبوع على الاقل

فيصعب مناقشة موضوع في أقل من اسبوعين

و يستحيل ان نناقش موضوع في اقل من اسبوع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2008, 03:19 PM
مشاركات: 395
المشاهدات: 26,738
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
من شب على شيء شاب عليه

من شب على شيء شاب عليه
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 20-09-2008, 03:18 PM
مشاركات: 404
المشاهدات: 4,172
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
تم نقل موضوع هل نحن فعلا جيل...

تم نقل موضوع

هل نحن فعلا جيل فاشل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=494742

من منتدى الاصدقاء للمنتدى العام

لانه موضوع نقاشي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2008, 03:01 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا

أهلا و سهلا و مرحبا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-09-2008, 04:20 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,871
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
شكرا لك على هذا الموضوع اللطيف تحياتي و...

شكرا لك على هذا الموضوع اللطيف

تحياتي و تقديري لك و للجميع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-09-2008, 04:01 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,047
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
على الرحب و السعة و أتمنى أن تحقق من الفوائد...

على الرحب و السعة

و أتمنى أن تحقق من الفوائد أكثر مما كنت تتوقع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-09-2008, 03:58 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,414
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
اللهم اشفه و اشف جميع مرضى المسلمين

اللهم اشفه و اشف جميع مرضى المسلمين
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 19-09-2008, 03:57 PM
مشاركات: 404
المشاهدات: 4,172
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
اتفق معك في ذلك ...

اتفق معك في ذلك

=========================================================


تحياتي و تقديري لك و للجميع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-09-2008, 11:12 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,466
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
أهلا و سهلا و مرحبا حللت أهلا و نزلت سهلا

أهلا و سهلا و مرحبا

حللت أهلا و نزلت سهلا
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-09-2008, 06:40 PM
مشاركات: 404
المشاهدات: 4,172
أرسلت بواسطة عبدالله الطيب
يعطيكم العافية على المجهودات الطيبة

يعطيكم العافية على المجهودات الطيبة
عرض النتائج 1 إلى 50 من 323

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:54 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com