عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 124
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: pakeeza
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-03-2012, 03:17 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,801
أرسلت بواسطة pakeeza
لا أحبذ معرفة جنس المولود قبل الولادة ...اعتدت أن...

لا أحبذ معرفة جنس المولود قبل الولادة ...اعتدت أن أتفق مع زوجي على اسم بنت واسم ولد ..وأجهز ملابس بيضاء للمولود لتكون محايدة ..وما رزقنا به الله فهو نعمة تستحق الحمد والشكر..ونصحت أخواتي اللاتي تزوجن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-03-2012, 04:01 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,944
أرسلت بواسطة pakeeza
لكل شعب أكلته الغريبة ..قومي لايأكلون الفسيخ أو...

لكل شعب أكلته الغريبة ..قومي لايأكلون الفسيخ أو الرنجة ..وآخرون لايأكلون الأرانب ..وفي الغرب يأكلون الضفادع ..ولايأكلون الحمام
أريد أن أعرف من الذين يأكلون الضب ..هل طعمه يشبه الخروف أم السمك أم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-03-2012, 03:48 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة pakeeza
أين كانت هذه الغرف عندما كنت طفلة :c021:

أين كانت هذه الغرف عندما كنت طفلة :c021:
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-03-2012, 03:32 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,551
أرسلت بواسطة pakeeza
شكرا على هذه الديكورات البسيطة والرائعة في ذات...

شكرا على هذه الديكورات البسيطة والرائعة في ذات الوقت
المنتدى: منتدى الأسرة والمجتمع 21-05-2010, 10:56 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,600
أرسلت بواسطة pakeeza
من جهة أنه فن فهو كذلك ومن ناحية الإبداع فهو...

من جهة أنه فن فهو كذلك
ومن ناحية الإبداع فهو حقا إبداع
ولكن
المبدع الحقيقي هو الذي يستطيع أكلها
يبدو أنها خاصة بمناسبة يوم الهالوين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-05-2010, 10:51 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,334
أرسلت بواسطة pakeeza
يسلمو عزيزتي هذا النوع من الستائر عملي جدا خاصة...

يسلمو عزيزتي
هذا النوع من الستائر عملي جدا خاصة في بلادنا المتربة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-02-2010, 09:34 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,376
أرسلت بواسطة pakeeza
ومن يتقِ الله يجعل له مخرجا ا

ومن يتقِ الله يجعل له مخرجا
ا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-02-2010, 07:04 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,910
أرسلت بواسطة pakeeza
المثل بيقول: إبعدوا حبة...تزيدوا محبة إستقلال...

المثل بيقول:
إبعدوا حبة...تزيدوا محبة
إستقلال الكنة عن حماتها..والزيارات تكون على فترات
وتعامل الكنة حماتها كما تعامل أمها
وتنظر الحماة للكنة وكأنها أبنتها
إدعولي الله يجعلني أم ثانية وصديقة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-02-2010, 06:23 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,008
أرسلت بواسطة pakeeza
من نعم الله على المسلمين أن يسر لهم أداء الصلاة ...

من نعم الله على المسلمين أن يسر لهم أداء الصلاة
وجعل الأرض كلها مسجدا
وأباح التيمم..والجمع
لذا نحن محظوظون بهذا الدين العظبم الذي لم يكلفنا مالاطاقة لنا به
ونقول لكل من لم يعتاد الصلاة ...الوقت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-02-2010, 05:50 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,266
أرسلت بواسطة pakeeza
وأنا لا أتخيل الحياة بدون موسيقى الله سبحانه...

وأنا لا أتخيل الحياة بدون موسيقى
الله سبحانه وتعالى خلق صوتا للرعد ..وصوتا لحبات المطر..وصوتا للموج..وصوتا للريح
وللبلابل المغردة والطيور أصواتا هي في حد ذاتها موسيقى
وماكان من الموسيقيين إلا أن...
المنتدى: منتدى الأسرة والمجتمع 15-02-2010, 04:50 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 18,073
أرسلت بواسطة pakeeza
إضافة لتضحيات الوالدين كما جاء في المشاركة...

إضافة لتضحيات الوالدين كما جاء في المشاركة السابقة
وهناك أيضا الجنود الذين يضحون بأرواحهم فداءا للوطن
والبعض قد يضحي من أجل نصرة فكر أو قضية
المنتدى: منتدى الأسرة والمجتمع 15-02-2010, 04:50 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 12,517
أرسلت بواسطة pakeeza
إضافة لتضحيات الوالدين كما جاء في المشاركة...

إضافة لتضحيات الوالدين كما جاء في المشاركة السابقة
وهناك أيضا الجنود الذين يضحون بأرواحهم فداءا للوطن
والبعض قد يضحي من أجل نصرة فكر أو قضية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-02-2010, 04:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,038
أرسلت بواسطة pakeeza
أرجو أن توفق في الحصول على ضالتك وتجد إجابة لما...

أرجو أن توفق في الحصول على ضالتك وتجد إجابة لما طرحت
وأعتذر عن الخوض فيما لا أعرف
وأنا أخت ..وقد أكون بمنزلة الأم لغالبية مرتادي الشبكة..وأحيانا بمنزلة الجدة لدى البعض منهم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-02-2010, 04:32 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,266
أرسلت بواسطة pakeeza
أشكرك على فتح باب للحوار..حيث أني لست ممكن يقرأون...

أشكرك على فتح باب للحوار..حيث أني لست ممكن يقرأون ثم يوافقون ويثنون
ماقصدته أن المؤذن إن لم يكن حسن الصوت فإنني لاأسمعه ..وأبحث في المحطات الفضائية عن صوت مؤذن آخر
ملحوظة:
أنا أخت ..ومعرفي بكيزة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-02-2010, 10:34 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,266
أرسلت بواسطة pakeeza
الحمدلله ..الذي أنعم علينا بنعمة السمع وأتمنى أن...

الحمدلله ..الذي أنعم علينا بنعمة السمع وأتمنى أن تدوم ولايحرم منها بشر
القرآن الكريم ...أسمعه وأعيش معه كلمة بكلمة من مقرئين بعينهم..وهناك آخرون لا أتحمل سماع صوتهم
وكذلك الأذان ..
الصوت الموهوب...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-02-2010, 08:30 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,266
أرسلت بواسطة pakeeza
مالفرق بين الأغنية والنشيد ؟؟ ومالفرق بين الشعر...

مالفرق بين الأغنية والنشيد ؟؟
ومالفرق بين الشعر والأغنية؟
الغناء كلام حسنه حسن..وقبحه قبيح
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-02-2010, 08:23 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,038
أرسلت بواسطة pakeeza
هناك قاعدة تقول: البينة على من إدعى وهب أن...

هناك قاعدة تقول:
البينة على من إدعى
وهب أن كثيرين مثلي لم بسمعوا عن عمرو خالد ...أو لم يتيسر لهم متابعة دروسه
قكيف لي أن أصدر أحكاما على ما أجهله
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-02-2010, 04:42 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,038
أرسلت بواسطة pakeeza
الرجاء ذكر أمثلة للمخالفات الشرعية التي يقرها...

الرجاء ذكر أمثلة للمخالفات الشرعية التي يقرها عمرو خالد ومريدوه
لنتمكن من النقاش والحوار في هذا الموضوع
المنتدى: منتدى الشريعة والحياة 11-02-2010, 08:40 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 4,097
أرسلت بواسطة pakeeza
كسوف الشمس وخسوف القمر آيتان تدلان على عظمة...

كسوف الشمس وخسوف القمر آيتان تدلان على عظمة الخالق سبحانه وتعالى..وتزيد المؤمنين إيمانا..ولا أعتقد أن المقصود هو التخويف..بمعنى الرعب ..وإنما الإنبهار بهذا الإعجاز
اليوم بفضل الله وبفضل علماء...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-11-2008, 09:42 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 5,824
أرسلت بواسطة pakeeza
وهل العرب من الجنس الأبيض؟؟

وهل العرب من الجنس الأبيض؟؟
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-10-2008, 05:09 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 556
أرسلت بواسطة pakeeza
ساهم في النشر

ساهم في النشر يرحمك الله



قال تعالى

(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَ إِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) (الحجر 9)


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-08-2008, 03:28 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 4,185
أرسلت بواسطة pakeeza
]الموت أصبح قريبا الأسنان تفرقوا العصا التي...

]الموت أصبح قريبا
الأسنان تفرقوا
العصا التي يتوكأ عليها صارت بمثابة الرجل الثالثة له
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-08-2008, 10:36 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,218
أرسلت بواسطة pakeeza
Thumbs up ممايثلج الصدور نجاح وتفوق ابنائنا العرب في أي...

ممايثلج الصدور نجاح وتفوق ابنائنا العرب في أي مجال
ولكن أرجو نشر مصدر الخبر الأمريكي طالما أن المسابقة أجريت في
الولايات المتحدة
مع نشر صور الطالب العبقري وهو يصافح بل جيتس
هذا ليس تشكيكا في...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-04-2008, 10:34 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,680
أرسلت بواسطة pakeeza
Exclamation أعجبني التعليق ..أكثر من الخبر

أعجبني التعليق ..أكثر من الخبر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-02-2008, 10:47 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 24,211
أرسلت بواسطة pakeeza
للرفع

للرفع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-11-2007, 04:15 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,270
أرسلت بواسطة pakeeza
هزي يا نواعم...والسعودية

ماهي علاقة محطة ??.C بالسعودية؟
هل يمتلكها سعوديون؟
ولماذا تستخدم توقيت المملكة عند الإعلان عن برامجها؟
ولم نسمعها قط تنوه عن البرامج بتوقيت لبنان
هل العالم كله يعرف التوقيت السعودي؟
من المؤسف...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-10-2007, 10:40 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 734
أرسلت بواسطة pakeeza
المقدمة رائعة وهذا والله ما نتمناه نقول في...

المقدمة رائعة
وهذا والله ما نتمناه
نقول في مناسبات كثيرة : الأمة الإسلامية تعدت المليار مسلم ومسلمة
وفي مناسبات أخرى نتهم البعض بالكفر والبعض الآخر بالشرك لنخرجهم من المليار
الذي نتشدق به
في...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-10-2007, 10:29 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,377
أرسلت بواسطة pakeeza
المسلمون يسيئون للرسول الكريم

لم أهتم كثيرا لموضوع الرسوم المسيئة لعدة أسباب
منها أن من قاموا بهذا العمل لم يتعرفوا على الرسول عليه الصلاة والسلام
ومنها أيضا أن صورة الرسول وكافة الرسل ليست حقيقية
ومنها كذلك أنهم أستهدفوا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-09-2007, 01:13 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,087
أرسلت بواسطة pakeeza
في هذا الشهر الفضيل نتوجه إلى المولى الغفور...

في هذا الشهر الفضيل نتوجه إلى المولى الغفور الرحيم بالدعاء للزعيم الراحل
بالرحمة والمغفرة..له ولكل مناضل شريف أراد الخير للأمة..فخذله خونة الأمة
وشكرا أخيalmourabitعلى التذكرة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2007, 12:44 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,223
أرسلت بواسطة pakeeza
أولا: يسعدني أن أهنئ المملكة حكومة وشعبا...

أولا:
يسعدني أن أهنئ المملكة حكومة وشعبا باليوم الوطني
ثانيا:
التسرع في الإباحة والتحريم كارثة أبتلينا بها..حيث لا دراسة ولا مشورة
والقاعدة العامة التي بنى عليها الإسلام أن الأصل هو الإباحة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2007, 03:10 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,684
أرسلت بواسطة pakeeza
لنا الله أختنا أروى لا أدري لماذا يصر الجميع...

لنا الله أختنا أروى
لا أدري لماذا يصر الجميع على أنك (الأخ )
هل الخوض في السياسة والكتابة بأسلوب جريء قاصر على الرجال
فقط؟ !!!!
أروى :
أنت فخر لنا نحن العربيات اللاتي حملن هموم العروبة..ومازلن...
المنتدى: منتدى الكرة العربية والعالمية 10-08-2007, 12:21 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,229
أرسلت بواسطة pakeeza
أسمحوا لي أن أسجل إعتراضي على العنوان لايعيب...

أسمحوا لي أن أسجل إعتراضي على العنوان
لايعيب اقتصاد أي دولة أعتمادها على الثروة الحيوانية كمصدر للدخل
والثروة ورفاهية المواطن...فالبقر آية من آيات الله سبحانه وتعالى
وجاء ذكره في القرآن..وأطول...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-07-2007, 11:17 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,464
أرسلت بواسطة pakeeza
تصحيح: بكيزة (باكيناز) أخت ولست (با كيزة) على...

تصحيح:
بكيزة (باكيناز) أخت ولست (با كيزة) على غرار(بالبيد..بازرعة...باقبص) :)
الأقباط لايعتنقون الإسلام بغرض التطليق..وإنما يغيرون ملتهم من داخل المسيحية نفسها
فهم ملل كثيرة كاثوليك وأرمن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-07-2007, 10:01 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,464
أرسلت بواسطة pakeeza
يقول الله تعالى (إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا...

يقول الله تعالى (إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادوا كفراً لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم سبيلا) )
أين القتل هنا ؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أو هنا:
ويقول سبحانه (إن الذين...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-07-2007, 09:36 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,843
أرسلت بواسطة pakeeza
الشجرة التي لها اثنا عشر غصناً وفي كل غصن...

الشجرة التي لها اثنا عشر غصناً وفي كل غصن ثلاثونورقة وفي كل ورقة خمس ثمرات ثلاث منها بالظل واثنان منها بالشمس
السنة بها 12 شهرا
في كل شهر 30 يوما
في كل يوم 5 صلوات
المغرب والعشاء والفجر بالظل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-06-2007, 11:28 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,639
أرسلت بواسطة pakeeza
أرجو أن أجد لديكم إجابة مبسطة مختصرة يفهمها...

أرجو أن أجد لديكم إجابة مبسطة مختصرة يفهمها العامة :
هل زيارة المدينة قاصرة على الرجال فقط؟
وإذا ذهبنا نحن النساء مع أزواجنا للمدينة المنورة..ماذا نفعل ؟؟
هل نظل حبيسات الفنادق ...أم نتجول في...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-06-2007, 07:24 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,541
أرسلت بواسطة pakeeza
ومارأيكم في هذا الخبر: اختلف مع زوجته علي...

ومارأيكم في هذا الخبر:
اختلف مع زوجته علي المصروف فأشعل فيها النار
وقف يتفرج عليها حتي أنقذها الجيران

كتب - أيمن السباعي:

قرر "عامل خردة" بمنطقة الشرابية التخلص من زوجته بسبب طلباتها...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-06-2007, 12:18 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,632
أرسلت بواسطة pakeeza
ياشباب لأحاديث النبوية منها الضعيف وغير...

ياشباب
لأحاديث النبوية منها الضعيف وغير المسند..تيجوا تقولوا
القصة نقلا عن مش عارف مين؟
اللي يصدق يصدق
واللي عايز يشغل مخه يشغل
واللي عايز يعيش منتظر المعجزات وهو مكتوف الأيدي ينتظر
أنا عرضت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-06-2007, 10:52 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة pakeeza
الصور جميلة جدا...وبالنسبة لي جديدة ..أول مرة...

الصور جميلة جدا...وبالنسبة لي جديدة ..أول مرة أشوفها
ولكن خطر ببالي تساؤل:
شبهة الرياء...هل لها محل هنا في هذه الصور؟؟
لماذا طلب الغواص من صديقه أن يلتقط هذه الصور وينشرها عبر
الإنترنت؟
الوقت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-06-2007, 08:55 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 15,648
أرسلت بواسطة pakeeza
يا جنان يابنتي أنا (أم) مش (أخ) :D :D ثانيا...

يا جنان يابنتي أنا (أم) مش (أخ) :D :D
ثانيا :لماذا تم حذف رابط الأرقام والأبجدية ؟؟
مقدرة لك جهودك وتعبك معنا..وأتمنى أن يتم تدريس العبرية
في المدارس في جميع الدول الإسلامية
فمن علم لغة قوم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-06-2007, 08:41 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,632
أرسلت بواسطة pakeeza
هل تذكرون قصة الفتاة التي مسخت لأنها أهانت ودنست...

هل تذكرون قصة الفتاة التي مسخت لأنها أهانت ودنست القرآن؟؟
وبدون أن نتحقق صرنا نهلل ونكبر وننشر القصة عبر مواقع ومنتديات
الإنترنت..ونتداولها عبر البريد الألكتروني
وفي النهاية أتضح أنها قصة مفبركة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-06-2007, 01:07 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,632
أرسلت بواسطة pakeeza
وأنا لا أصدق حرفا مما ذكر في القصة نيل الجزاء...

وأنا لا أصدق حرفا مما ذكر في القصة
نيل الجزاء في الآخرة وليس في الدنيا
وإن كان جمال وجه الميت دليل صلاحه وتقواه
فماذا نقول عن غير المسلمين الذين نراهم في موتهم في غاية الجمال
هل رأيتم جثمان...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-06-2007, 12:50 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 15,648
أرسلت بواسطة pakeeza
الأستاذة جنان بارك الله فيك..وجزاك عنا خيرا ...

الأستاذة جنان
بارك الله فيك..وجزاك عنا خيرا
أرى أن دروس العبرية بهذه الطريقة أفضل
من الكتابة...منذ أكثر من 6 أشهر ولم نخرج
عن كتابة الاسماء
في أعتقادي أن تعلم العبرية كلغة محادثة فيه
متعة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2007, 10:43 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 668
أرسلت بواسطة pakeeza
نشرت هذه الفتوى في منتدى التربية والتعليم حيث ...

نشرت هذه الفتوى في منتدى التربية والتعليم حيث
أنها تخص الطالبات ..ولا أدري إن كانت تخص الطلبة أيضا
أم لا...وتعلمون أننا مقبلون على فترة إحتفالات تخريج
وأردت أن يستفيد منها كل المهتمين بالعملية...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2007, 09:28 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,057
أرسلت بواسطة pakeeza
الطب النبوي

لفت إنتباهي جملة (الطب النبوي)
في التعريف بهذا المنتدى
ولي تساؤل:
هل الطب النبوي هو ماكان متعارفا عليه في مجتمع الجزيرة العربية
حتى قبل البعثة؟؟
أم طب استحدثه الرسول الكريم عليه وعلى آله الصلاة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2007, 07:04 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,790
أرسلت بواسطة pakeeza
توجد خاصية في جهاز الهاتف الجوال بتفعيلها يتم...

توجد خاصية في جهاز الهاتف الجوال بتفعيلها
يتم وقف بث هذه الرسائل
وطبعا اللوم يقع في المقام الأول على (الخصخصة )
التي وضعت حياتنا كلها في ميزان الربح والخسارة
أتمنى أن تعود ملكية هذه الخدمات...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2007, 06:51 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 668
أرسلت بواسطة pakeeza
ارتداء عباءة التخرج بالمدارس والجامعات غير جائز

معالي المزين ـ الرياض

أكد المفتي العام للمملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وادارة البحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ عدم جواز لبس عباءة التخرج في مدارسنا وجامعاتنا لانه من شعائر الكفار...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-11-2006, 07:01 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,033
أرسلت بواسطة pakeeza
يسعدني أن أكون أول طالبة في هذه الدورة إقتراح...

يسعدني أن أكون أول طالبة في هذه الدورة
إقتراح منطقي جدا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2006, 02:26 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,175
أرسلت بواسطة pakeeza
أعجبني البحث الذي أعددته بكل براعة ومن اليوم...

أعجبني البحث الذي أعددته بكل براعة
ومن اليوم سأتابع كل ماتكتبه..عقولنا عطشى لهذه
النوعية من الكتابة التي تبني ولا تهدم...ولعلنا نستشف منها
ماينفع الإنسانية
بارك الله فيك يا بني
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-10-2006, 01:59 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة pakeeza
مشكور ناقل الموضوع ..وأعلم أنك نقلته لحبك لدينك...

مشكور ناقل الموضوع ..وأعلم أنك نقلته لحبك لدينك وبحسن النية
ولكن:
عندما ينهانا الله سبحانه وتعالى عن شئ يجب أن نقول سمعا وطاعة
دون البحث عن أسباب علمية
وأنا ضد مثل هذه الموضوعات التي تقول أثبتت...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 124

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:04 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com