عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-07-2003, 02:10 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 191
أرسلت بواسطة فلووة نجد
اخى الفاضل sirwan موضوعك ينطبق عليه المثل...

اخى الفاضل
sirwan

موضوعك ينطبق عليه المثل القائل ( خير الكلام ماقل ودل)

كلماتك محدوده
ولكن معانيها عميقه
وصدّقت ان من تكشفت اوراقه وبانت نواياه فيكفيه اهتزاز صورته
وتشوهها
وهكذا ينطبق...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-07-2003, 02:03 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 137
أرسلت بواسطة فلووة نجد
-------------------------- اخى الفاضل ...

--------------------------
اخى الفاضل
الصيدلى
مساء الخير
اضفت فأثريت الموضوع
حضورك قوى
فلك الشكر
لاعدمت تواجدك
لحين عودتك تقبل وافر التحيه
اختك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-07-2003, 07:12 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 137
أرسلت بواسطة فلووة نجد
Exclamation النجاح والفشل واصحابهما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتى فى الله

نعانى دوماً فى مجتمعاتنا العربية من ظاهره سلبيه مدمرة
الا وهى محاربة النجاح والناجحين
فكيف يكون ذلك؟
وعلى يد من؟
وما ألهدف من وراء كل ذلك؟
إن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-07-2003, 06:26 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة فلووة نجد
-------------------- اخى الفاضل الاجمل دوما...

--------------------
اخى الفاضل
الاجمل دوما هو حضورك وحرفك المميز
تقبل تحياتى




::2:: فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-07-2003, 06:24 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة فلووة نجد
---------------------------------- الفاضل ...

----------------------------------

الفاضل
ابو وافى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لك الشكر والتقدير على حضورك المشرف
تقبل تحياتى
فلووة نجد::2::
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2003, 08:21 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 119
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اخى الكريم
سأجيب على تسائلك المطروح من خلال واقع اعيشه ضمن إطار اسرتى التى تعيش داخل المجتمع السعودى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2003, 04:43 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 128
أرسلت بواسطة فلووة نجد
الصيدلى مساء الخير انذار إعلام ...

الصيدلى

مساء الخير

انذار

إعلام

إخطار
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2003, 02:46 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة فلووة نجد
اعزائى انها مجرد خواطر من وحى الخيال فقط ...

اعزائى

انها مجرد خواطر
من وحى الخيال فقط
يعنى رسمها خيال جامح ولا ترتبط بأرضية واقع
وغير موجهه لشخص بذاته
وان كنت اناجى بها احد فهو مجرد خيال او وهم رسمته لنفسى فقط
تقبلوا تحياتى
فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2003, 02:22 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة فلووة نجد
Exclamation قّدري انت

قدري انت اليوم اما غداًفلا أعلم
----الخطر-----------

قدرى انت وقد تشكل الخطر
وانا راضية جداًبهذا القدر
اننى جزء منك يا سيدى
مثل الورقة جزء من الشجر
وانا نبرة صوتك المشتعل
مثل الآه يرددها...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2003, 01:49 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 123
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

احبتى فى الله صدمنى عنوان الموضوع وآثرت عدم الخوض فيه
ولكن الأمانه العلميه استدعت منى الخوض فيه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2003, 01:05 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 206
أرسلت بواسطة فلووة نجد
Question الزواج نعمة أم نقمة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الحمد لله الذى جعل لنا من أنفسنا ازواجاً لتسكن النفس وتستقر من خلال هذا الرباط الزوجى المقدس

وكثير...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2003, 12:34 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 85
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اخى الفاضل

طرحت تسائلاً صيغته خاطئه الا وهو :-

ام تلقي باطفالها امام منزل ابيها لخلاف روتيني مع...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-07-2003, 08:58 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 120
أرسلت بواسطة فلووة نجد
موضوع رائع مستشارتنا الفاضله دمعة دمعة حزن ...

موضوع رائع
مستشارتنا الفاضله
دمعة دمعة حزن

بالنسبة لى ارى
ان الزوج هو من يجب ان يحظى بالتقدير
ويكون محور الاهتمام
يمكن اقول كذا لانى لسه ماجربت
لذا فقد اكون مخطئه
ولكن وجهة نظر شخصيه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-07-2003, 08:53 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة فلووة نجد
الصيدلى الصيدلى مساء الخير حضورك...

الصيدلى


الصيدلى
مساء الخير

حضورك قوى ورائع كورداتك

واكيد إلى اهديتهم الوردات يستاهلون
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 07-07-2003, 12:21 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 291
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

عندما خلق الله حواس الانسان
كانت اولى هذه الحواس خٍلقةً حاسة السمع
فخلق الله اذنان لنسمع بهما
ولو...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 11:07 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 211
أرسلت بواسطة فلووة نجد
الفاضل الصيدلى السلام عليكم ورحمة الله...

الفاضل الصيدلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان عادة القدر على عزل نفسك عن كل من حولك هى عاده من الصعب على كثير اكتسابها
واعجبتنى عبارة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:49 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 134
أرسلت بواسطة فلووة نجد
( ذيــل ) ... دائما ما يـهـز ( الكلب ) .....

( ذيــل ) ...
دائما ما يـهـز ( الكلب ) .. ذيـلـه ... !
فـمـتى .. يـهـز .. ( الـذيـل ) .. كـلـبـه !!

----------
اوتاد

ااصبح للذيل كلب
وهل يملك الكلب كلب آخر
ذيل طويل لكلب حقير يتبعه ذيل آخر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:44 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة فلووة نجد
ربى يسعدك ويوفقك البتول صدقاًهديتك الرائعه ...

ربى يسعدك ويوفقك البتول صدقاًهديتك الرائعه
اسعدتنى
الله لايحرمنى منك
يارب
فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:35 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 127
أرسلت بواسطة فلووة نجد
؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:29 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 192
أرسلت بواسطة فلووة نجد
يعطيك العافيه عزف مميز جاء ايقاعه متناغما ...

يعطيك العافيه
عزف مميز
جاء ايقاعه متناغما

فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:24 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 92
أرسلت بواسطة فلووة نجد
خرافة الشرق خرافة انت حتى فى بوحك المتميز ...

خرافة الشرق

خرافة انت حتى فى بوحك المتميز

لاعدمنا هذا البوح الرائع

فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:21 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة فلووة نجد
جميل روعة وصدق المشاعر دعواتى للمولى ان يعود...

جميل روعة وصدق المشاعر
دعواتى للمولى ان يعود لمحبيه سالما معافا

واتمنى ان يقرأرسالتك
فهى مصدر فخر وسعاده له لصدق مافيها من مشاعر


صديقي ..
كن قويا صامدا كصمود الصخر في وجه الرياح...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:15 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 461
أرسلت بواسطة فلووة نجد
alwafi3 .. وماذا لنا أن نقول بعد تلك...

alwafi3 ..


وماذا لنا أن نقول بعد تلك المناجاة
الرائعة من حبيب إلى حبيبه ؟!


بوح وإعتراف رقيق وجميل
لامس مشاعرنا وأحاسيسنا ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 10:06 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 75
أرسلت بواسطة فلووة نجد
إسراء بوح راق رفيع لاحرمنا...

إسراء



بوح راق رفيع

لاحرمنا تواجدك
فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 09:58 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 232
أرسلت بواسطة فلووة نجد
مساء الخير اخى الفاضل suhail136 ...

مساء الخير
اخى الفاضل

suhail136



وتلك الامواج البيضاء التي تمازجت مع سواد شعري
وايقنت اني قد كبرت كثيرا فاليوم قد تجاوزت الثلاثين...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 07:14 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 98
أرسلت بواسطة فلووة نجد
Question النظرة الاولى لك فكيف تصبح عليك؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

احبتى فى الله
كلنا يعرف ان النظره الاولى لك فهل من الممكن أن تصبح عليك؟

سأخبركم بقصه حدثت لى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 06:59 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتى فى الله ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتى فى الله ابناء بوابة العرب

لوطرحت هالاسئله على نفسى وش رح يكون جوابى
صدقاًاحترت لان الى اعزهم كثير والى احترمهم واقدر اقلاهم اكثر
ولكن معليش رح اجرب...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 12:22 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 173
أرسلت بواسطة فلووة نجد
الاخ الفاضل : النجم الباهر جزاك الله خيرا...

الاخ الفاضل : النجم الباهر

جزاك الله خيرا لهذا الموضوع التربوي الجيد

بارك الله فيك وبقلمك الجيد الناصح النافع

كما كان عليه افضل ا الصلاة والتسليم يطيل من سجوده عند ما كان احد حفيديه يلعب...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 12:15 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 145
أرسلت بواسطة فلووة نجد
hager مساء الخير اضافتك رائعه فلك الشكر ...

hager
مساء الخير

اضافتك رائعه
فلك الشكر
لاحرمت تواجدك
فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 12:11 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة فلووة نجد
الحزن النبيل رسالتك هى لتلك الحبيبه ...

الحزن النبيل

رسالتك هى لتلك الحبيبه

اتمنى ان تقرأها لك

رغم انك ارسلتها وبطريقة عفويه
للمكان الخطأ
ولكن مابين الخيرين حساب
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 12:08 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة فلووة نجد
الصيدلي مساء الخير التألق والابداع مع...

الصيدلي

مساء الخير

التألق والابداع مع حروفك
فلك الشكر على حضورك
لاحرمت تواجدك

فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 12:06 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة فلووة نجد
والد الجميع البدر الساهر مساء الخير لك...

والد الجميع
البدر الساهر

مساء الخير
لك الشكر على حضورك المشرف

لاحرمت تواجدك
فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 12:04 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة فلووة نجد
ابن زيدون مساء الخير لك وحدك شكر خاص ...

ابن زيدون
مساء الخير
لك وحدك شكر خاص
عباراتك تسعدنى
واطرائك لها يجعلنى لك
مدينه
على خلقك الجم وتواضعك
لاحرمت تواجدك على الدوام

فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2003, 12:00 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة فلووة نجد
suhail136 مساء الخير الروعه اجدها فى...

suhail136
مساء الخير

الروعه اجدها فى تفاعلك مع حرفى
فلك الشكر العميق لا حرمت تواجدك
فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 11:57 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 674
أرسلت بواسطة فلووة نجد
ارشح للاسبوع الثالث موضوع الشامخه لن يصلح...

ارشح للاسبوع الثالث موضوع الشامخه
لن يصلح العطار ماافسده ادهر

فلووة نجد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 11:55 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 674
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اخوتى مشرفى منتدى الاسره

صدقاً اعتبر خطوتكم هذه خطوه رائعه خلقت واوجدت تنافس مطلوب وهو مانبحث...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 11:19 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة فلووة نجد
فتى حويلان الرائع دوماً اشكرك على...

فتى حويلان


الرائع دوماً

اشكرك على الورده ولك مثلها لتليق بقدرك الرفيع

وفعلا اجاباتك رائعه
وعساك اليوم ودوم على القوه
لاحرمت تواجدك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 10:34 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 123
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اخى الفاضل الهوارى

اسمح لى بأن اقتبس عبارتك التاليه
عشت انت
في نشوة مما أسمعته من حديث جدك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 07:16 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 113
أرسلت بواسطة فلووة نجد
رائعه بكل المقاييس لك خالص...

رائعه بكل المقاييس







لك خالص التحيه والتقدير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 06:55 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة فلووة نجد
مساء الخير مستشارتنا الفاضله دمـــــعة حزن...

مساء الخير

مستشارتنا الفاضله دمـــــعة حزن

تحيه طيبه لشخصك الركريم
ولكن اسمحى لى ان أذكرك بأن عدد الوردات 3فقط مش 8
مش علشانك مستشاره تاخذين وردات اكثر
نووووووووووى

لا بعد وتعطينهم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 06:46 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل AL-BREEKI

تحيه طيبه لشخصك الكريم
لكن كن ماودك تجاوب؟

لك محاوله اخرى دون الاستعانه بصديق
ودون حذف اجابتين
ونرجوا من الجمهور الالتزام بالصمت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 06:42 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 259
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الفاضله ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الفاضله albatol

اولا : اشكرك على الورده لاحرمت منك
ولك مثلها فأنت تستحقين ان تُذكرى بالخير دوماً
وكانت اجاباتك رائعه كروعة حضورك
تقبلى منى خالص التحيه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 06:35 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 145
أرسلت بواسطة فلووة نجد
Thumbs down المنافقون اين نحن منهم؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحياة مسرح كبير نحن فيه ممثلون البعض منا يقوم بدوره فيها بصدق وأمانه ومصداقيه الفيصل فى تصرفاته مخافة الله فى السر والعلن
والبعض الآخر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 04:06 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 320
أرسلت بواسطة فلووة نجد
مساء الخير فارس هلابك الف لك وحشه ...

مساء الخير
فارس
هلابك الف

لك وحشه
وين ايامك

؟؟؟
قصيده رائعه
كروعة عودتك التى سرتنا كثيرا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 03:20 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة فلووة نجد
رسالة غاضبه

رسالةٌ غاضبه


غضبى بركان
وغضبك غضب انسان
وشتان مابين الاثنان
غضبى نحوك
فصلته لك وحدك
ليتناسب مع حجمك
فحبك فى قلبى كبير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 02:42 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 856
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

العزيزه الشامخه


كما ذكرت اعلاه


لكل مرحلة جمالها وخصوصيتها ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2003, 08:07 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 773
أرسلت بواسطة فلووة نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

العزيزه دانه

طرحت سؤالاًمفاده :___.....
كيف نجحت
بعض المراكز
الطبية النسائية
مع انها مراكز...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2003, 07:48 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 142
أرسلت بواسطة فلووة نجد
رائعه من روائع تيم جديد هو افتتح عكاظ ...

رائعه
من روائع تيم
جديد هو
افتتح عكاظ
فأهلابه بيننا
عبارات قويه عميقه
ومعانى غنيه
-------------------
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2003, 07:43 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 101
أرسلت بواسطة فلووة نجد
خرافة الشرق ايتها اليمامة الشاديه قلوبنا...

خرافة الشرق
ايتها اليمامة الشاديه
قلوبنا لاتُركل
بل تحتضن
بكل الحب
وبكل الحنان
وعلى يد اروع إنسان
لك منى التقدير
والاحترام
وحب موصول
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2003, 07:34 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 214
أرسلت بواسطة فلووة نجد
شكرا لك اخت فلوة نجد علي هذا الموضوع الرائع جدا...

شكرا لك اخت فلوة نجد علي هذا الموضوع الرائع جدا والذى نلتفى فيه

كثيرا فى حياتنا اليومية ..
-------------------
اخى الفاضل ابو هديل
اشكر مرورك وتفضلك بالرد
وصدقت فى قولك عن تكرر التقائنا بهم...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:25 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com