عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 45 من 45
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: غربة الاسلام
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-11-2003, 05:44 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 152
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
صح لسانك.............اللهم آمين

صح لسانك.............اللهم آمين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-11-2003, 05:39 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
موضوع رائع لشماتة الشامتين بالاسلام...

موضوع رائع لشماتة الشامتين بالاسلام والمسلمين........::22::
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-11-2003, 06:14 AM
مشاركات: 55
المشاهدات: 726
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
مبروك ..........ياأرغون هاأنت قد وجدت موضوعا...

مبروك ..........ياأرغون
هاأنت قد وجدت موضوعا جديد.........من مواضيع الفتنة التي تتلذذ بالكتابة عنها
فكل مواضيعك .......تشويه لكل ما هو جميل في ديننا الاسلامي الحنيف (نحن أهل السنة)
فبالامس قللت...
المنتدى: سياسة وأحداث 01-11-2003, 05:58 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 825
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
هذا الموضوع غاية في الأهمية لان دولة قطر كما...

هذا الموضوع غاية في الأهمية
لان دولة قطر كما لاحظنا هى من تأتي بما هو غير مألوف على البيئة الخليجية أو على العادات الخليجية أو السياسة الخليجية
بعد عن مسك الشيخ حمد دفة الحكم
وكأن سياستة أصبحت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-10-2003, 09:41 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 1,326
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
والله.....صورة هالطفل أرحم بكثير من صور أطفال...

والله.....صورة هالطفل أرحم بكثير من صور أطفال المسلمين الذين باتوا بلا أطراف
ضحايا الحروب التي شنتها أمريكا علىأفغانستان والعراق
فوالله .......يا اخوان أمريكا كانت اتسخخخخخخخخخخن في الحروب السابقة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-10-2003, 09:06 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 67
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
حسبي الله ونعم الوكيل الكل تخلى عنهم .....لكن...

حسبي الله ونعم الوكيل
الكل تخلى عنهم .....لكن الله معهم ولن يتخلى عنهم
لأنهم مع الله ...ويقاومون لأجل الله
وسينصر الله من ينصره
ويقول الحبيب محمد "ماتزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-10-2003, 09:30 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 325
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
الأخ جابر عثرات ....والأخ...

الأخ جابر عثرات ....والأخ سلطان.......أووووووووووووووش::17:: ::17::


بشويش عن يسمعكم ........بعض الأخوة
فتضيق صدورهم .......من هذه ذكرهذه الحقيقة المرة..........::10:: ::10:: ::10::

...
المنتدى: سياسة وأحداث 19-10-2003, 09:06 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
صح لسانك ........يا hossaأقولها ألف مرة ...

صح لسانك ........يا hossaأقولها ألف مرة
فموضوعك رائع وخرج من قلب سليم ........أبيض كالمسك
ووصل الى قلوب أشد بياضا ........أحست بنشوة ان تجد من يعبر عمن ما يدور بقلبها من غصه .....نتيجة الاحداث...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-10-2003, 01:27 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 129
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
والله .......النظام القطري انفضح ....من يوم حمد...

والله .......النظام القطري انفضح ....من يوم حمد شل أبوه .......جلس مكانه
وبعدها ها ت يا خيانات.........كل خيانة أكبر من الثانية
ولا... صار يترأس المؤتمرات الاسلامي..........حتى يكون القدوة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-10-2003, 01:06 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 408
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
أبدي أسفي لللأخوة الذين تضايقوا من نقلي للموضوع ...

أبدي أسفي لللأخوة الذين تضايقوا من نقلي للموضوع
فلم يكن أبدا........هدفي اثارة فتن أو الاساءة الى جهة معينة وخاصة القضية الفلسطينة التى هي أم القضايا فى عالمنا الاسلامي
لكن الموضوع أدهشني عندما...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-10-2003, 10:22 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 287
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
والله انكم مافاهمين شئ وهم ما سوا اللي...

والله انكم مافاهمين شئ
وهم ما سوا اللي سووه......الاعشان يدخلون هالمكان الرائع اللي بيحميهم من حر الجزيرة العربية
وهات يا طلبات .......مكدونلدوبيتزا وكنتاكي
ورياضة ...واسترخاء .....وقراءة ولا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-10-2003, 10:04 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 421
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
كان الله في عون جميع أمهات المسلمين

كان الله في عون جميع أمهات المسلمين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-10-2003, 09:54 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 198
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
شكرا للاخ سرحان على مقاله الرائع الذي أثلج صدورنا...

شكرا للاخ سرحان على مقاله الرائع الذي أثلج صدورنا
ان محاضير محمد....بطل من أبطال الأمة...ورجل شديد الغيرة على هذا الدين
سريع الدمعة كما رأينا دموعه .......قبل قرابة عام وهو يحاول الاستقالة لكن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-10-2003, 09:28 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 204
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
لماذا .......ياأخي كل هذا الخلط في الأمور فقد...

لماذا .......ياأخي كل هذا الخلط في الأمور
فقد خلط المواضيع ببعضها كما .....خلط موضوعك عند كتابته بكل هذه الالوان
وياريتك لووزعت موضوعك على عدة مشاركات لكان أفود لك فعلى الاقل كنت ستفوز بالنجوم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-10-2003, 08:58 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 408
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
صدق أولا تصدق..عرفات يهودي

قنبلة أحمد منصور: عـرفات أصله يهودي
http://www.tahrir.net/cgi-bin/anews...pl?article2=388


18 مايو, 2002


رابين: إن هناك صفات أساسية في اليهود يتمتع بها السيد عرفات.

قنبلة أحمد منصور:...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-10-2003, 11:34 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 1,240
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
شكرا للأخ المحاور على موضوعه ......الذي يفيض...

شكرا للأخ المحاور على موضوعه ......الذي يفيض حرارة
فوالله أحسست بحرارة قلبك التي التمستها بين سطور موضوعك.....وبين سطور ردودك على الأخوة........أحسست بهذه الحرارة لأنها تخرج من قلبي أيظا كلما جاءنا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-10-2003, 09:29 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 208
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
والله يا اخوان ...أرى الحق مع الجميع الؤيد...

والله يا اخوان ...أرى الحق مع الجميع الؤيد والمعارض
فبين المعارض والتأييد......تبنى كثير من الامور .....وتصطلح
الله يهدى ولاة أمورنا ..........في هذه الظروف الصعبة
ضغوط خارجية .......وداخلية...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2003, 10:11 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 303
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
رد: انهم مصابون بمرض انفصام الشخصية

الاعتراف بالحق فضيلة........ياأخي!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
أنتم فعلا ضيعتوا الحقيقة.....
لكن الوقت لم يفت بعد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2003, 09:46 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 298
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
أنا أيظا سمعت أن "الجنة تحت أقدام الامهات" ليس...

أنا أيظا سمعت أن "الجنة تحت أقدام الامهات" ليس حديثاوجزى الله الاخ "أفلاج" الف خير على التنبيه
وكتابته للحديث الاصح
جعلكم الله ممن يبر والديه.......وممن ينام في الجنة كل ليلة
وشكر للاخ الكريم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-10-2003, 09:26 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 392
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
يا ليت كل صلاة نأديها تمر علينا مثلما مر على...

يا ليت كل صلاة نأديها تمر علينا مثلما مر على أخونا في الله...الامريكي الذي اجتباه الله .....بين هذه المئات من الملايين من الامريكان...."أعني بالامنية... آخر كل صلاة"
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-10-2003, 06:04 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 228
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
هذه بعض ثمار الاحتكاك بين الكفروالاسلام وكأنها...

هذه بعض ثمار الاحتكاك بين الكفروالاسلام
وكأنها مواجهه يريدها الله تعالىبين الفريقين
ليحدث تبادل في المواقف ...يبتلى البعض ولا يستطسع أن يصبر فيخرج من النورالى الظلمات
ويجنبى بعض من أهل الظلال...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-10-2003, 05:50 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 98
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
ماقاله بورج رئيس الكنيست الاسرائيلي

بورج .....رئيس الكنيست الاسرائيلي بين عامي 1999الى2003
كان هذا رأيه في الانتفاضة..وتأثيرها على الكيان الصهيوني
في مقال ال د. عبد العزيز الرنتيسي



إن ما قاله بورج هو ما نعتقده اعتقادا جازما،...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-10-2003, 09:21 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 183
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
المسألة بسيطة جدا ...ولماذا هذا التعقيد فيما آلت...

المسألة بسيطة جدا ...ولماذا هذا التعقيد فيما آلت وتؤل اليه أمورنا .......
لنتدبر قوله تعالى
"اذا أراد الله أن يهلك قرية أمر مترفيها ففسقوا فيها فحق عليهم القول فدمرناهاتدميرا "
هذا هو حالنا .....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-10-2003, 09:04 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 274
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
اللهم...بارك في عمره ان ما تبقى من عمره فيه نفع...

اللهم...بارك في عمره ان ما تبقى من عمره فيه نفع للمسلمين والاسلام
وخذه بحولك وقوتك ان كان شر عليهم...في هذا الوقت العصيب
فانك أدرى بالنفوس والنوايا ...وأحسن اللهم خاتمته بخير يارب العالمين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-10-2003, 08:48 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 161
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
قطر وماأدراك ما قطر كل المصائب أتت منذ أن...

قطر وماأدراك ما قطر كل المصائب أتت منذ أن .......خلع حمد والده وجلس مكانه
وتوالت بعد ذلك كل المصائب المصيبة أكبر من أختها
و آخرها لو شاهدتوه البارحة وهو يفتتح صرح تعليميا جديدا مع حرمه أم أولاده...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-10-2003, 10:53 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 143
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
الى الأخ ........argun لا أعتقد أن مو قف أمريكا...

الى الأخ ........argun
لا أعتقد أن مو قف أمريكا وما فعلته بتيسير علوني يحتاج الى كثير من الذكاء لان يفهم أو يحلل
فلو أمريكا قتلت علوني .....لأرتاحت منه وانتهى الأمر
لكنها تريدأن تلقن الدرس...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-10-2003, 10:03 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 188
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
ماذاكنتم تتوقعون الرد أو ليس ردهم هذا طبيعي ...

ماذاكنتم تتوقعون الرد
أو ليس ردهم هذا طبيعي
ولو كان غيره لكان بمثابة المعجزة والطفرة...
طفرة بين حكام العرب وربما احتسيب تمردا عليهم
او لم يتعادوا ......يوما بان يكون يدا واحدة
وكلناعليهم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-10-2003, 09:33 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 225
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
لم تترك لنا ...أيها الزحف المبارك الأخضر أي تعليق...

لم تترك لنا ...أيها الزحف المبارك الأخضر أي تعليق
فلقد عرضت الموضوع ...وعلقت عليه ضمنيا....وكفيت ووفيت
ولكن لي تعليق بسيط


أصبحنا نحن وآلياتنا غثاء كغثاء السيل


فكيف سيخافنا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-10-2003, 09:58 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 715
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
اللهم ارحمها وتقبلها شهيدة عند في جنات الخلد ...

اللهم ارحمها وتقبلها شهيدة عند في جنات الخلد
واجعل عمليتها هذه لن أقول خطوة بل وثبة عالية الى تطل بالجهاد الفلسطيني الاسلامي الى النصر
الهم آمين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-10-2003, 09:47 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 219
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
هذا يذكرني بالمثل الشعبي الذي يقول البقرة ما...

هذا يذكرني بالمثل الشعبي الذي يقول
البقرة ما تشوف ذيلها.............. تشوف ذيل اربيعتها
والعتب ليس عليها ان تدخلت فيما لا يعنيها العتب على من سمح لها بهذا التدخل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-10-2003, 01:05 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,016
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
اجمل صورة أعجبتني ...العلبة التي ضمت هؤلاء...

اجمل صورة أعجبتني ...العلبة التي ضمت هؤلاء المجرمين وتخيلتهم في جهنم محشورين هكذا ......يذوقون غذاب الخلد......وتخيلت من يستحق أن يكون معهم ووجدتهم كثيروكثير وكثير
اللهم ...لا تحشرنا معهم .........
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-10-2003, 12:48 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 213
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
قصتك رائعه جدا ولكن لماذا توقفت هنا ....هل هناك...

قصتك رائعه جدا ولكن لماذا توقفت هنا ....هل هناك بقية للقصه أم انك تركت البقية لنا ....او للأحداث القادمة........التي ندعوا الله ونقول الله بستر !!!!!!!!::22::
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-10-2003, 04:01 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 248
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
حتى الشجب والتآسي والاستنكار ماعدنا نسمعها أو...

حتى الشجب والتآسي والاستنكار ماعدنا نسمعها أو نراها كما كنا قبل عشر سنوات تقريبا
حيث كانت هذه الكلمات تتصدر جرائدنا
أما الآن..........فالسكونت هو الاسلم فكيف يستطيع أن يشجب من وضعت السكين على نحره...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-10-2003, 01:06 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 248
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
آآآآآآه ثم آآآآآآآآآآهم آآآآآآآآه يا اخ كي...

آآآآآآه ثم آآآآآآآآآآهم آآآآآآآآه يا اخ كي كي:o:o:o
لقد دست على جميع اوتار القلب حتى كدت تقطعها
هذا ان لم تقطعها الاحداث بعد
وان لم تتقطع من كثرة التفكير
لقد اجاد قلمك الزكي ان يصوغ ما تضج به...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-09-2003, 12:11 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 134
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
في هذا الخضم الهائج الذي يموج بنا ويتقاذفنا ...

في هذا الخضم الهائج الذي يموج بنا ويتقاذفنا
فبعضنا يقذفه جسدا ولاآخر يقذه روحا
وتحتار ..تفوسنا وعقولنا لا يأتي كلامك
يا دكتور النفيسي ....يا أستاذا وأخانا ومرشدناوحاكمنا ان اصبح لنا خيار في ذلكلا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-09-2003, 11:02 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 75
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
Question استفتاء...من هم الزاحفون..

اخواني قرأت هذه المقالة في جريدة,وأعجبتني الرمزية التي بها واحترت بمن يقصد الكاتب ب ........الزاحفون........
لقد وجدت هذا اللقب يناسب ان يطلق على الكثيرون ممن هم حولنا ,او فد يكونوا
اعلى منا دوننا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-09-2003, 02:25 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 572
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
اكتب هذا النص الى الاخ خفيف الضل....ولد وايل........

اكتب هذا النص الى الاخ خفيف الضل....ولد وايل..... الى نشط كل هالذكريات الىكانت نايمة.......واعطى الحيوية هاي كلها للاخوان والاخوات


اكتب لك بهالمنتدى ......عسى كلماتي .....خفيفة عليك كقطر الندى:D
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-09-2003, 10:33 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 78
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
اغتيال آن ليند...بسبب مناصرتها للقض

منقول




آنا ليند وزيرة خارجية السويد نصيرة المسلمين

.
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-09-2003, 04:12 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 269
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلمت يا أخي على...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمت يا أخي على نقلك لها الرأي الصائب
وعلى تنبيهك بألا يغتر الناس بدموع أذناب الطواغيت
ويتأثروا بهم وبمسكنتهم التي ظهرت الآن بعد سقوط أسيادهم, سنوات طويله ينفذون...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-09-2003, 02:27 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 572
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
تحية طيبة لاخواني الاعزاء .....وارجو ان لا أثقل...

تحية طيبة لاخواني الاعزاء .....وارجو ان لا أثقل عليكم بأول مشاركاتي
في منتدى الاصدقاء
خاصة وان الموضوع خفيف الظل جدا من الاخ ولد وايل
فأنا أشكره جزيلا لانه اعادنا لأجمل الذكريات وأجمل مراحل الحياة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-09-2003, 09:34 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 174
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
شكرا أخي ولد الشرقية على موضوعك المفيد ولكن ........

شكرا أخي ولد الشرقية على موضوعك المفيد ولكن .....
هل تسمح لي بأن أبدي ملاحظة بسيطة للموضوع .....وخاصة علي عنوانه

فعندما قرأت العنوان شدني كلمة باذن الله.......!!!!!!
واعتقد أن هذه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-09-2003, 11:05 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 184
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا للاخوة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للاخوة الأعزاء الذين تفضلوا بالرد على الموضوع:)
وشكرا على غيرتكم على هذا الدين ,وعلى منبعه الصافي الذي نتلقى منه أحكامنا وشرائعنا وحتى اننا نتشافى فى به من...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2003, 09:06 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 184
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
قرآننا في خطر ..اصدار نسخ محرفة منه

وصلني هذا الموضوع عبر الايميل
منقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من فضلك الامر جد خطير فاقرأ وحذر Please
forward, this is really dangerous.
This is very serious, please read and pass...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-08-2003, 01:50 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 152
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
الى الأخت أروى ..مع التحية هناك فرق كبير بين...

الى الأخت أروى ..مع التحية
هناك فرق كبير بين التآآآآآآآآآمر الايراني منذعشرييييييين عام مع العدو
والتعااااااااامل العربي(الدول العربية)الذي يزداد ويبرز الآن خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-08-2003, 08:42 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 152
أرسلت بواسطة غربة الاسلام
الى الحيدري ..........!!!!!!!!!!!؟ الحيدري ...

الى الحيدري ..........!!!!!!!!!!!؟
الحيدري
الايكفي أن نعرف اسمك هذا لنعرف أنك شيعي ........!!!!!!!
بل شيعي متعصب
لأن اسم حيدر عندكم اسم من أسماء سيدنا علي كرم الله وجهه
وحين نعرفك ......!!!!!!...
عرض النتائج 1 إلى 45 من 45

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:26 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com