عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 80
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبو صالح الحضرمي
المنتدى: سياسة وأحداث 29-03-2012, 03:14 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,203
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
منصور هادي لا يمثل شعب الجنوب العربي .. لا ننكر...

منصور هادي لا يمثل شعب الجنوب العربي .. لا ننكر جنوبيته ولكنه في حكم رئيس دولة محتلة للجنوب ولن يفرض احد على شعب الجنوب العربي اي املاءات وحتماً سيقف الجميع على باب هذا الشعب العظيم ..:
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-07-2011, 10:42 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 985
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
تحية بحجم الحرية لكل من ساهم في فضح جرائم النظام...

تحية بحجم الحرية لكل من ساهم في فضح جرائم النظام اليمني بحق شعب ودولة الجنوب المحتل..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-07-2011, 11:44 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,078
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
Lightbulb الا بذكر الله تطمئنّ القلوب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني اعضاء وزوار المنتدى احب ان اضع بين ايديكم المصحف الكريم وهو باللغتين العربية والانجليزية حيث تستطيع الاستماع والمتابعة المباشرة للايات ويتيح لك اختيار...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-07-2011, 06:16 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,116
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
نحن ضد القاعدة .. وماتروج له وسائل اعلام نظام...

نحن ضد القاعدة .. وماتروج له وسائل اعلام نظام اليمن في الجنوب ما هي الا افتراءات من اجل عدم القبول الدولي بدولة الجنوب وتخويفهم بالارهاب ..
عزيزي ان مايسمى بالقاعدة في الجنوب ماهي الا عصابات مسلحة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-07-2011, 06:09 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,116
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
ربما يكون الاستفتاء فيه حل .. ولكن يكون...

ربما يكون الاستفتاء فيه حل .. ولكن يكون الاستفتاء فقط لشعب الجنوب لانهم كانوا دولة مستقلة ذات سيادة وتم الاتحاد وحصل ماحصل وفشلت الوحدة ..
فالصواب ان يستفتى الجنوبيون على البقاء في مايسمى بالوحدة...
المنتدى: سياسة وأحداث 07-07-2011, 11:21 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
كفاكم مغالطات وكفاكم كذبا وزورا فلن تستطيعوا...

كفاكم مغالطات وكفاكم كذبا وزورا فلن تستطيعوا اخفاء وطمس تاريخنا مهما فعلتم .. انت تعرف بحق ماهو الحراك الجنوبي .. لذلك فقد قض مضجعكم .. انتم تعلمون علم اليقين من هو شعب الجنوب ولماذا وجد الحراك...
المنتدى: سياسة وأحداث 07-07-2011, 11:13 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
وكل مامر لم تجد فيه اجابة .. اذا فانت لاتريد ان...

وكل مامر لم تجد فيه اجابة .. اذا فانت لاتريد ان تفهم الاوفق معتقدات القومية العربية التي لاتعترف بحق الشعوب في العيش الكريم .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2011, 01:18 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 853
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
سيأتي اليوم الذي يقتص فيه لكل المظلومين من ابناء...

سيأتي اليوم الذي يقتص فيه لكل المظلومين من ابناء الشعب الجنوبي ان شاء الله وسيحاكم العابثون والمفسدون واذنابهم ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2011, 12:49 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,116
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
شكراً للكاتبه .. التي اظهرت حقيقة طالما نكرها...

شكراً للكاتبه .. التي اظهرت حقيقة طالما نكرها وتعمد نكرانها الاخوة في العربية اليمنية والاخوة العرب ..

ولا يضيع حق وراءه مطالب..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2011, 12:46 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,116
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
Thumbs up من سيقرر مصير الجنوب ... للكاتبه نسيم الديني:

http://www.newsyemen.net/n_images/naseema_7_5_2011.jpg


القضية الجنوبية هي مفتاح لمعرفة مستقبل اليمن.

مجتمع جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الذي دخل الوحدة، دخل بثقافته الحية، بسلوكه اليومي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-07-2011, 11:26 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,055
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
تحية لكم ولكل من مر على الموضوع ..

تحية لكم ولكل من مر على الموضوع ..
المنتدى: سياسة وأحداث 06-07-2011, 11:17 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اي حقيقة تتكلم عنها .. انت لا تريد ان تفهم مارميت...

اي حقيقة تتكلم عنها .. انت لا تريد ان تفهم مارميت اليه واقتطعت ماتحب ..
الحقيقة اننا ثابتون باذن الله لو تقفون كلكم مع الفاشية اليمنية ولن نتزحزح قيد انملة ..
والفرق شاسع بيننا كمثال والدول العربية...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-07-2011, 11:12 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
نحن دولة عربية مستقلة لم تكن يوما تابعة لليمن .....

نحن دولة عربية مستقلة لم تكن يوما تابعة لليمن .. ان اردت ان تفهم وان لم تريد ذلك فلك ذلك ولن نتراجع عن مطالبنا باستعادة دولتنا لوسال الذهب انهارا في اليمن فنحن اهل قضية ولسنا اهل مادة ..
من يبحث...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-07-2011, 02:05 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لانكل لم تفهم مارميت اليه فلن اجادلك في البقرة...

لانكل لم تفهم مارميت اليه فلن اجادلك في البقرة لانك للاسف لم تفهم من كلامي سواها ..

نتمنى لكم التوفيق يا اسلامي والعربية مادتك ... عز الله ماتجيبوا مالم يستطعه الاوائل ..

تأخذون من الكلام...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 05:48 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
:c026: اي مجزاء ... بلادي موجوده من يوم...

:c026:

اي مجزاء ...

بلادي موجوده من يوم ان خلق الله الكون ولم تكن يوما جزءا سياسيا مثلها مثل كل الاقطار العربية ..

ومن الصقها باليمن القومييون العرب والذين اساؤا التصرف .

نحن لم تعمى...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 05:45 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لكم دينكم ولي دين .. نحن بلدين مختلفين على...

لكم دينكم ولي دين ..

نحن بلدين مختلفين على مر العصور ولم نكن يوما بلد واحد مثلنا مثل باقي الاقطار وماتمسكهم بالوحدة المغدورة الا من اجل نهب ماتبقى من ثرواتنا وكرامتنا ..

الانفصال يكون في اطار...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 04:00 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لم تكسد بضاعتنا ولم تدحض حجتنا وهي قوية بقوة الحق...

لم تكسد بضاعتنا ولم تدحض حجتنا وهي قوية بقوة الحق الذي نطالب به ومن حقنا ..

ولكن طالما انه مستشار ويجهل او يتجاهل بعض امر في الجنوب او يفسرها بما يريد فهذا ما يحز في النفس.
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 03:58 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الاختلاف وار ولا احد ينكر ولكن ان يغطي الشمس...

الاختلاف وار ولا احد ينكر ولكن ان يغطي الشمس بغربال فهذا ملا نرضاه
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 03:56 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
صحنا فيهم سنوات لينتفض هم ونحن ولكن لاحياة لمن...

صحنا فيهم سنوات لينتفض هم ونحن ولكن لاحياة لمن تنادي ... ولكن عندما اجمعنا امرنا قامت قيامتهم لان الجنوب هو البقرة الحلوب بالنيبة لهم وقد نعتونا بابشع النعوت .. فمهما اختلفت الوجوه فهم في الهواء سواء.
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 03:19 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
انت مصمم على ماتريد وتحب ان تفرضه على الناس .....

انت مصمم على ماتريد وتحب ان تفرضه على الناس .. اصحى .. فكل ماتروج له في كلامك هو من نسل خيالك يامستشااار ..
الله يفتح على الامة اذا المستشاريه بهااالتزمت ...:a122:
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 02:16 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
انت امرك غريب وليس نحن ثورة شباب التغيير...

انت امرك غريب وليس نحن

ثورة شباب التغيير ابتدأت في فبراير 2011

مطالبنا ابتدأت من بعد حرب 94 م اللعينة وكانت مطالبات بمعالجة اثار الحرب واعادة صياغة الوحدة بصورة افضل ونسيان ماحصل وبناء دولة...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:40 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,207
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اعتقد ان الشيعة يسعون للسيطرة على لبنان لفك الضغط...

اعتقد ان الشيعة يسعون للسيطرة على لبنان لفك الضغط عن سوريا ولتكون ايران في قلب العرب ..
حزب الله هة الذراع اليمنى للنظام الايرادني في لبنان ..
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:33 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اخي من اراد ان يعرف الحقيقة فالحقيقة واضحة ومن...

اخي من اراد ان يعرف الحقيقة فالحقيقة واضحة ومن اراد التزمت وفرض وحدة فوق الكرامة فله مايريد ولكن ليختار له ارض غير ارضنا وبعد ان ينجحوا في وحدة عربية او اسلامية وتثبت نجاحها للعالم سنفكر الانضمام...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:29 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
امسيت او اصبحت فلن تغير من الامر شئ وكلامك يدل...

امسيت او اصبحت فلن تغير من الامر شئ وكلامك يدل على عدم معرفتك بقضية اليمن والجنوب ..

فوالله لونعيش عشرون دولة ارحم من وحدة مع شعب العربية اليمنية ونظامه ونحن اعرف بهم منكم ..

والمثل يقول من يده...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:27 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اختي ورود لاتخافي من شيء فلن يحدث ماتهولي له ....

اختي ورود لاتخافي من شيء فلن يحدث ماتهولي له . اما عن الحوثيين فمن زرعهم ومولهم هو علي صالح لاستفزاد دول الجوار لاستجداء الدعم ولن يشكلوا خطرا اذا ما انقطع الدعم الحكومي عنهم . فهم كانو جماعة تعرف...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:21 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 10,890
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اخي العزيز الجمهورية العربية اليمنية ان عاد وان...

اخي العزيز الجمهورية العربية اليمنية ان عاد وان لم يعد صالح فلن يكون له الحكم الا بحسب ما تم الاتفاق عليه مع المعارضة المتمثلة بالمشترك الذي يضم تحالف احزاب شتى ..

بالنسبة للجنوب العربي ( جمهورية...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-07-2011, 11:05 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,323
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
القناة تتبع مصالح واهداف ربما تكون سياسة لدولة...

القناة تتبع مصالح واهداف ربما تكون سياسة لدولة قطر وليت مهنية كما يزعمون ليل نهار.
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-07-2011, 11:01 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,323
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
صدقت اخي الحبيب فهم يتبعوا المصلحة وليس المهنية...

صدقت اخي الحبيب فهم يتبعوا المصلحة وليس المهنية والراي والراي الاخر كما يزعمون
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-07-2011, 10:24 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 12,950
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اخي راجي .. انت تحاول ان تنسب الحراك الجنوبي لعلي...

اخي راجي .. انت تحاول ان تنسب الحراك الجنوبي لعلي صالح وبطريقة اخرى تود ان توصل رسالة بان الحراك الجنوبي عميل لسلطة علي صالح .. وهذا ظلم واجحاف بحقنا كجنوبيين .. اذا كنت تقول ان الجرائم في اليمن اكثر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-07-2011, 02:21 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 12,950
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الشعب الجنوبي ظلم وثار ليقتص من الظالم وليسترد...

الشعب الجنوبي ظلم وثار ليقتص من الظالم وليسترد دولته التي غدر بها بعد وحدة سلمية عام 90 م وما يقوم به الحوثيون والمشترك ما هي الا الاعيب بينهم من اجل السلطة ولكي يقطعوا الطريق اما الجنوب ممثلا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-07-2011, 09:52 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 12,950
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
Angry لاهميته افردته بموضوع خاص ,,, ارجو التكرم بالدخول ولكم الحكم

هذه بعض الفيديوها ت للمظاهرات السلمية الجنوبية وبغض الجرائم المرتكبة من قبل الجيش اليمني بحق بناء جنوب اليمن ( الجنوب العربي )

http://www.youtube.com/watch?v=ATxkUmBxY_Y
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-07-2011, 09:39 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,323
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
Lightbulb هذه بعض الفيديوها ت للمظاهرات السلمية الجنوبية...

هذه بعض الفيديوها ت للمظاهرات السلمية الجنوبية وبغض الجرائم المرتكبة من قبل الجيش اليمني بحق بناء جنوب اليمن ( الجنوب العربي )

http://www.youtube.com/watch?v=ATxkUmBxY_Y
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-07-2011, 05:25 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,323
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اختي الكريمة اعتذر لك نيابة عن اخي الدكتور رفيق...

اختي الكريمة اعتذر لك نيابة عن اخي الدكتور رفيق ..
هو لم يقصدك بالكلام هو كان رده على مداخلة الاخ الفاضل ابو سيف الجزائري..

انت لم تطلبي الا مالك الحق بمعرفته ولم تخطئي بشئ ..
تقبلي تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-07-2011, 04:05 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,323
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
ماشاء الله عليك بليغ في التشبيه !!! للاسف انت...

ماشاء الله عليك بليغ في التشبيه !!!
للاسف انت لاتفقه شيئا مما يجري على ارض الجنوب واليمن وانت تفكر وتكتب من منطلق حلمك الذي لا يراعي حرمات وكرامة الناس فدعنا نكمل موضوعنا وننشر مالدينا وقل ماتشاء .....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-07-2011, 12:24 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,323
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
ستم تزويدكم بكل شئ باذن الله وشكرا لتفاعلكم ..

ستم تزويدكم بكل شئ باذن الله وشكرا لتفاعلكم ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-07-2011, 12:16 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,055
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
شكرا لمروك اخي ابن الشعيب ودمت بود..

شكرا لمروك اخي ابن الشعيب ودمت بود..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2011, 04:30 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,552
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الجهل مصيبه فان كنت متعمدة فالمصيبة اعظم ...

الجهل مصيبه فان كنت متعمدة فالمصيبة اعظم

كفرونا في حرب 94 م ولم يتكلم احد والان لاننا نطالب باستعادة دولة لنا حق فيها عبر العصور يشترطوا ,

فلما لاتشتطروا على اصحاب التغيير الذين هم خليط من...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2011, 04:25 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,522
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الحرية لها ثمن وتمن غالي وشعب الجنوب ضحي ويضحي...

الحرية لها ثمن وتمن غالي وشعب الجنوب ضحي ويضحي وسيضحي حتى ينال حريته واستقلالة .

شعب يشيع شهيدا فيدفن شهيد ويدفن مشيعه الى جانبه والجرحى تأن صرخاتهم فقط لانهم شاركو التشجيع ,

هذا ماحصل في...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2011, 04:21 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,076
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
المنتدى: سياسة وأحداث 01-07-2011, 04:17 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,802
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الجنوبيون صنعوا الوحدة لانهم شعب يبلور الافكار لا...

الجنوبيون صنعوا الوحدة لانهم شعب يبلور الافكار لا يتغنى بها وهم الاوفياء للوحدة ولكنهم طعنوا في الظهر وتبددت احلامهم واصبحت كلمة وحدة بالنسبة لهم كابوس مفزع عاشوه ومازالوا ... فاتركوا شعب الجنوب يقرر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-06-2011, 01:14 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,055
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
شكرا لمرورك وبارك الله فيك .. تقبل تحياتي..

شكرا لمرورك وبارك الله فيك ..
تقبل تحياتي..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-06-2011, 05:33 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,294
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
بارك الله فيك اخي ابو اصيل يجب فضحهم امام الملاء...

بارك الله فيك اخي ابو اصيل يجب فضحهم امام الملاء وليرى من يدعي اننا عملاء من هم العملاء وما مدى تآمرهم على الجنوب ارضاً وانساناً وثروة ..
لك التحية .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-06-2011, 05:11 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,055
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
Exclamation البرنامج السياسي للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي السلمي

اليكم رابط مباشر لملف بصيعة pdf للبرنامج السياسي للحراك الجنوبي السلمي.


http://rooosana.ps/Down.php?d=USxE

ارجوا الاطلاع والقراءة قبل الرد..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-06-2011, 05:07 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,701
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
للاسف فانت لاترى الا بعيون العمالة اين هي...

للاسف فانت لاترى الا بعيون العمالة اين هي العمالة ؟
اخي استمع للفتوى التي صدرت بحقنا ولازالت الى اليوم

رابط الفيديو للفتوى على اليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=25AKONzU-eQ


وهذا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-06-2011, 05:01 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 768
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
Exclamation تقرير مفصل حول الأوضاع المأساوية في محافظة أبين جنوب اليمن .

اليكم تقرير حول الاحداث التي جرت ومازالت على ارض ابين الجنوبية تحت مايسمى بالقاعدة ؟( قاعدة النظام )

رابط مباشر لملف pdf .

http://rooosana.ps/Down.php?d=At4tz
المنتدى: سياسة وأحداث 17-06-2011, 08:01 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 9,843
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
بالنسبة لحكم الجنوب لليمنيين فهذا صحيح لانهم...

بالنسبة لحكم الجنوب لليمنيين فهذا صحيح لانهم سيطروا عبر الجبهة القومية بدعم مصر وبريطانية على الجنوب الذي كانت جبهة التحرير قد اتفقت مع الانجليز على الاستقلال في عام 68 م وليس 67 م ولان شروط...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-06-2011, 12:56 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 5,692
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لن يتراجع الجنوبيون عن مطلبهم باستعادة الدولة...

لن يتراجع الجنوبيون عن مطلبهم باستعادة الدولة مهما كلف الامر والتغيير شان يخص ابناء العربية اليمنية ولا ينت بالصلة لقضيتنا بشئ.
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-06-2011, 12:52 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 9,435
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اخي د. رفيق سبق وانزلنا لهم الرسالة التعريفية .....

اخي د. رفيق سبق وانزلنا لهم الرسالة التعريفية .. هم لا يجهلوا الحقيقة بل هم يتجاهلونها لمآربهم الوحدوية على حساب حرية الشعوب ..
هو لا يريد ان يعرف ماهو الجنوب العربي وهو فقط متشبث بالرواية اليمنية...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-06-2011, 12:47 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 9,843
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
ولماذا لاتحرك المجاهدين لدحر اليهود من ارض فلسطين...

ولماذا لاتحرك المجاهدين لدحر اليهود من ارض فلسطين ام ان مجاهديكم فقط للقضاء على خرية الشعوب باسم الوحدة.
المنتدى: سياسة وأحداث 16-06-2011, 12:46 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 9,843
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
للاسف انت لاتعرف شئ عن الجنوب العربي ولا تريد ان...

للاسف انت لاتعرف شئ عن الجنوب العربي ولا تريد ان تعرف .. اعتقد ان فكرك مبني باحلام الوحدة الاسلامية مهما كانت الوسيلة .
عرض النتائج 1 إلى 50 من 80

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 10:56 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com