عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 186
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ولد الجووف
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2016, 04:11 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 639
أرسلت بواسطة ولد الجووف
انتبهوا لاتخلطوا بين الزيدية والحوثية

أكبر خطأ يمكن ارتكابه في الأزمة الحوثية مع السعودية هو تصوير المعركة وكأنها مواجهة بين السنة والزيدية؟

في هذا المقال، الذي أرجو الصبر عليه من القارىء، أتحدث من الزاوية الطائفية المذهبية، لا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-01-2016, 07:55 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,179
أرسلت بواسطة ولد الجووف
اخي العزيز الإصلاح مشكور ع تشريفك بالمرور...

اخي العزيز
الإصلاح مشكور ع تشريفك بالمرور والتعليق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-01-2016, 04:53 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,179
أرسلت بواسطة ولد الجووف
اتباع الدليل لا اتباع العقل

السلام عليكم ورحمة الله
أنعم الله علينا نحن البشر بنعمة الإسلام ومعجزة القرآن الكريم
الدليل من القرأن الكريم لو تعارض مع العقل نختار الدليل من القرأن الكريم لأنه كلام الله المعجز بتنزيله وليس...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-01-2016, 07:46 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 932
أرسلت بواسطة ولد الجووف
البلدان العربية غنية ومختلفة من جميع النواحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدول العربية غنية وبها ثروات طبيعية نفطية وغاز وزارعية ومع ذلك
تعتبر من دول العالم الثالث مع أن دول لايوجد بها ثروات طبيعية مثل سنغافورة واليابان ومع ذلك دول...
المنتدى: سياسة وأحداث 10-01-2016, 07:27 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 891
أرسلت بواسطة ولد الجووف
علي حسب الإدارة اذا كانت هناك ادرة منظمة تحكم...

علي حسب الإدارة اذا كانت هناك ادرة منظمة تحكم البلاد العربية سوف تتطور أما اذاكانت إدارة فاشله لا تفكر سوي بنهب ثروات البلد مثل الحاصل في أغلب بلاد العرب فتجد دول غنيه بها ثروات بحرية وغاز مثل مصر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-01-2016, 06:16 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,948
أرسلت بواسطة ولد الجووف
قال أحد المستشرقين انا خروج المرأة للعمل وترك...

قال أحد المستشرقين انا خروج المرأة للعمل وترك بيتها أدي الي انحلال أخلاقي بالمجتمع الغربي وتدهور وتفكك نظام المجتمع تركة تربية أطفالها وزاحمة الرجال بالعمل حيث أن الإسلام كفل للمرأة حقوقها فهي رقيقة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-01-2010, 12:43 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,596
أرسلت بواسطة ولد الجووف
يعطيك العافية علي المرور والتعليق

يعطيك العافية علي المرور والتعليق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-01-2010, 12:42 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,596
أرسلت بواسطة ولد الجووف
مشكووووووورة ويعطيكي العافية وماخاب من استشار

مشكووووووورة ويعطيكي العافية وماخاب من استشار
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-10-2009, 11:44 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,910
أرسلت بواسطة ولد الجووف
يرفع

يرفع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2009, 05:56 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,393
أرسلت بواسطة ولد الجووف
مشكووورة موضوع جميل

مشكووورة موضوع جميل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2009, 05:54 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,853
أرسلت بواسطة ولد الجووف
كلام سليم انا اعرف مسيحي عربي عبقري بااللغة...

كلام سليم انا اعرف مسيحي عربي عبقري بااللغة العربية افضل من بعض العرب المسلمين ولكن اعتقد علشان انه سوري

وسوريا كانت قومية سابقا

الف شكر علي الموضوع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2009, 05:50 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 67,649
أرسلت بواسطة ولد الجووف
اصعب مافي النحو الاعراب كيف استطيع اعرب...

اصعب مافي النحو الاعراب

كيف استطيع اعرب الجملة بشكل واضح

قطر الندي امشكلة المستوي الجاي عندي مادة نحو

مشكوورة ع الجهود البذولة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2009, 05:44 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 27,553
أرسلت بواسطة ولد الجووف
مشكووووووورة علي الموضوع

مشكووووووورة علي الموضوع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-09-2009, 12:28 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,910
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخ الكريم مشكوور علي تشريفك باالمرور...

الاخ الكريم

مشكوور علي تشريفك باالمرور والتعليق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-09-2009, 06:10 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,910
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الصقر الجارح الذين تشبثوا باالقومية ذهبوا...

الصقر الجارح

الذين تشبثوا باالقومية ذهبوا ادراج الرياح وماجلبوا لنا سوي الفرقة والدمار

من خلال ضرب الاسلام من الداخل بنعرات طائفية اكل وشرب بها الزمان

وماجلب لنا القملية الا مزيد من...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-09-2009, 10:39 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,910
أرسلت بواسطة ولد الجووف
للأسف في مجتمعنا سابقاً كانوا فئة ممن...

للأسف في مجتمعنا سابقاً

كانوا فئة ممن يطبلون ويزمرون باالقملية العربية من أمثال عبد الناصر الذي يدك اليمن بصواريخه وصواريخه بمأمن

من أسرئيل وصدام يحرر الامة من خلال تحرير الكويت

وكلهم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-09-2009, 01:51 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,539
أرسلت بواسطة ولد الجووف
بارك الله فيك علي الموضوع القيم

بارك الله فيك علي الموضوع القيم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-09-2009, 01:43 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ولد الجووف
وعليك السلام والرحمة الأختلاف في المذاهب...

وعليك السلام والرحمة

الأختلاف في المذاهب رحمة من ربك مع ان هناك أختلاف في أصول المسائل دون المبدأ لم تؤثر علينا وهذا فيه رد علي من

يقول أن الأختلاف يؤدي الي عواقب وخيمة عكس ذلك

كلامك سليم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-09-2009, 01:32 PM
مشاركات: 38
المشاهدات: 10,867
أرسلت بواسطة ولد الجووف
بارك الله فيك وكثر من امثالك

بارك الله فيك وكثر من امثالك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:52 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,669
أرسلت بواسطة ولد الجووف
صور جميلة مشكوووور

صور جميلة مشكوووور
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:49 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 9,531
أرسلت بواسطة ولد الجووف
يعطيك العافية

يعطيك العافية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:46 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,380
أرسلت بواسطة ولد الجووف
يعطيك العافية صور جميلة

يعطيك العافية صور جميلة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:41 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,565
أرسلت بواسطة ولد الجووف
يعطيك العافية الضفة طبيعتة وجغرافية المنطقة قريبة...

يعطيك العافية الضفة طبيعتة وجغرافية المنطقة قريبة لجغرافية وطبيعة الاردن

بارك الله فيك نسئال الله ان يحرر الضفة من مستوطنات اليهود
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:37 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,891
أرسلت بواسطة ولد الجووف
يعطيك العافية صور جميلة

يعطيك العافية صور جميلة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:16 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,853
أرسلت بواسطة ولد الجووف
مشكووورة علي الموضوع

مشكووورة علي الموضوع
المنتدى: منتدى اللغات الأجنبية 05-09-2009, 05:14 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 56,651
أرسلت بواسطة ولد الجووف
مشكوووورة علي الموضوع القيم

مشكوووورة علي الموضوع القيم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:07 AM
مشاركات: 38
المشاهدات: 10,867
أرسلت بواسطة ولد الجووف
صرحة مستوي صفر باالانجليزي ماأعرف ألا abc وبعض...

صرحة مستوي صفر باالانجليزي ماأعرف ألا abc وبعض الكلمات فقط نصيحتكم للمبتدئي كيف يتعلم

مشكوورة ياريدا ع الموضوع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 05:00 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,596
أرسلت بواسطة ولد الجووف
أستفسار أيهما أفضل مستقبل وظبفي الأدارة أو الأقتصاد؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخواني وأخوتي :

حبيت أستفسار أيهما أفضل مستقبل وظيفي ادارة الاعمال أم الأقتصاد من حيث التوظيف

والمستقبل الوظيفي وملائمة سوق العمل

طبعاً في فئة من...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 02:55 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,407
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاسلام حارب الفقر من خلال نظام الزكاة الذي جعله...

الاسلام حارب الفقر من خلال نظام الزكاة الذي جعله ركن من اركان الاسلام

باالزكاة تعطي الفقراء قوة شرائية من خلال شراء حاجاتهم الضرورية باالسوق وبذلك تكوين قوة شرائية تساعد في تطور الاقتصاد

بعيد...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 05-09-2009, 02:47 AM
مشاركات: 67
المشاهدات: 16,605
أرسلت بواسطة ولد الجووف
أحمد الله أني أكتشفت الصديق علي حقيقته أحسن...

أحمد الله أني أكتشفت الصديق علي حقيقته أحسن ماأعيش في حلقة طويلة من الغفلة

وكما هو المثل القائل أحذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة

طبعا يصحي الشخص تدريجيأ وتثقته تشبو بنوع من فقد الثقة باالغير...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 02:03 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الأخ الفاضل نعم هناك فئة من الناس لو تناقش...

الأخ الفاضل

نعم هناك فئة من الناس لو تناقش معاهم يقلبون النقاش الي طريق مسدود والمشكلة عندهم خلال في العقلية

ليس من المعقول التعنت باالرأي وأحترام رأي الغير مطلب أساسي في الحوار

أعتقد انا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2009, 01:55 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ولد الجووف
وعليك السلام ورحمة الله الأخت الكريمة ريدان...

وعليك السلام ورحمة الله

الأخت الكريمة ريدان مثل ماذكرتي أذا كان رأي جائر أو اجحاف هنا لابد من قول كلمة الحق

ولكن الأمور الدينية لايصح الجدل بها طبعاً ماأستجد من قضايا العصر في هذا الزمن
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-09-2009, 09:24 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة ولد الجووف
شموخ نجد البعض يتجه لطريقة هذه نتيجه الكسل...

شموخ نجد

البعض يتجه لطريقة هذه نتيجه الكسل ونقص المخزون الفكري

والأنترنت عالم تري فيه العجائب فتحصل امور أدهي وأمر من ذلك أيضا

مشكوورة علي الموضوع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-09-2009, 09:18 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخت الفاضلة ريدا الاختلاف ليس علي الطالع...

الاخت الفاضلة

ريدا الاختلاف ليس علي الطالع والنازال هذه سفاهه الاختلاف طبعاً علي ماأستجد من أمور العصر

والحق معروف وواضح وضوح الشمس ولكن الاختلاف أو بمعني أخر الحوار الفكري يطور الفكر
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-09-2009, 09:04 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 8,146
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخت الفاضلة لابد من مواجهته بكذبته...

الاخت الفاضلة

لابد من مواجهته بكذبته وتجريمة علي هذه الفعله لأنك لو سكت عنه فسوف يتجري ويكذب مره أخري حتي يبني علي كذبه ومازال الرجل

يكذب ويتحري الكذب حتي يكتب عند الله كاذب

وبذلك أن لم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-09-2009, 07:41 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ولد الجووف
شموخ نجد هناك نوعيات كثيره من هؤلاء الناس...

شموخ نجد

هناك نوعيات كثيره من هؤلاء الناس الذين لايعرفون سبل الحوار وبذلك حتماً رأح يصلون الي طريق مسدود

الحوار والأختلاف يصفي وجهات النظر وينقح الفكر من الشوائب من خلال معرفة وجهة النظر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-09-2009, 07:31 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ولد الجووف
Reeda أقصد أن الأختلاف في أغلب الأحيان يطور...

Reeda

أقصد أن الأختلاف في أغلب الأحيان يطور الفكر ويأتي باالجديد خاصة أذا وجدت أشخاص يعرفون سبل وأداب الحوار

الأختلاف في ماأستجد من الأموار في هذا الزمن يعني بالاختلاف في وجهات النظر تعرف...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-09-2009, 10:22 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,964
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخ الكريم القذافي مجنون شلون حكم ليبيا...

الاخ الكريم

القذافي مجنون شلون حكم ليبيا وهو مختل عقليا اول ماقاد الثورة كان عاقل واخر ايامه اصابه الجنون حتي كتاب الله ماسلم من شره

تبي السودان والدول العربية تسلم منه الحكام العسكريين...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-09-2009, 10:13 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,206
أرسلت بواسطة ولد الجووف
أعتقد أن الاستيطان أفضل نسبيا شوي من الأستعمار...

أعتقد أن الاستيطان أفضل نسبيا شوي من الأستعمار وكل له أيجابيات وسلبيات علي سبيل المثال

أخوننا الفلسطنيين أحتكوا مع البريطانيين واليهود وتجدهم ماشاء الله عليهم عباقرة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-09-2009, 10:02 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الأختلاف .... يطور الفكر ؟؟؟

السلام عليك ورحمة الله وبركاته



أخواني وأخواتي :

تحية طيبة وبعد

عندي موضوع وحبيت أطرحه عليكم لي أخذ وجهات نظركم في هذا الموضوع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-07-2008, 10:43 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 991
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الأخ العزيز م مصطفي هناك صراع مرير بين حزب...

الأخ العزيز

م مصطفي هناك صراع مرير بين حزب العدالة الأسلامي وبين مزبلة العلمانية من رفقاء أتاتورك لعنة الله في ستين كتاب الي يوم الدين

ولكن وفي النهاية نتائج حزب العدالة وأضحة المعالم لقد...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-07-2008, 11:19 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,560
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخ العزيز رحم الله أنوار السادات كان قائد...

الاخ العزيز

رحم الله أنوار السادات كان قائد شجاعا وسياسيا فذا

ولم يكن مثل عبد الناصر الكاذب بياع الكلام الاشتراكي النجس

مشكووور علي الموضوع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-07-2008, 11:05 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,564
أرسلت بواسطة ولد الجووف
حورية الجنوب لايغرك مايسوق في وسائل الأعلام...

حورية الجنوب

لايغرك مايسوق في وسائل الأعلام من عدواة أمريكا لأيران باالعكس تماما فحزب العدالة التي يقودها المالكي كان في أيران

الحكومة العراقية كلها صفوية أيرانية هناك تعاون وتحالف علقمي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-07-2008, 12:12 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,095
أرسلت بواسطة ولد الجووف
عز الدين صدقت فيما تقول الصفويين أشد خطرا...

عز الدين

صدقت فيما تقول الصفويين أشد خطرا من اليهود والنصاري فخطرهم علي اليهود والنصاري ليس

علي الأمد البعيد بل هو أمد قصير وينتهي بلعبة مصالح والتاريخ خير شاهد علي حقد الصفويين الأنجاس
...
المنتدى: سياسة وأحداث 25-07-2008, 12:04 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 879
أرسلت بواسطة ولد الجووف
سيد القصر رجال المباحث ماهم ألا أداة قمعية...

سيد القصر

رجال المباحث ماهم ألا أداة قمعية يستخدمها الحاكم لفرض سيطرته علي المحكومين من ابناء الشعب فتجد أغلب

الدول العربية وللأسف تقمع الحريات وتمارس شتي انواع الظلم والاضطهاد فتجد الدول...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-07-2008, 11:50 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,548
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخ العزيز كلام منطقي أسمحلي أقول أنها...

الاخ العزيز

كلام منطقي أسمحلي أقول أنها الدول العار..بية أو حظائر بريطانيا وفرنسا وأمريكا

التي لازلت قوانينهم تحكمنا الي الأن

ألف شكر علي تشريفك باالمرور والتعليق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-07-2008, 09:24 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,548
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخ العزيز أحترم وجهة نظرك وأعتقد أن...

الاخ العزيز

أحترم وجهة نظرك وأعتقد أن العلمانية حركة أو بمعني أخر تيار فكري ظهر من جراء ضغط الكنيسة لان ضغط

الكنيسة ولد أنفجار و مهد لظهور هذا التيار الفكري المنهجي الحركي

أشكرك علي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-07-2008, 09:19 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,548
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخ العزيز مشكووووور علي تشريفك بالمرور...

الاخ العزيز

مشكووووور علي تشريفك بالمرور والتعليق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-07-2008, 09:16 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,548
أرسلت بواسطة ولد الجووف
حورية الجنوب مشكووورة علي المداخله المفيدة...

حورية الجنوب

مشكووورة علي المداخله المفيدة اسعدني مرورك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-07-2008, 09:12 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,548
أرسلت بواسطة ولد الجووف
الاخ العزيز مافهمت مغزي سؤالك واريد التوضيح...

الاخ العزيز

مافهمت مغزي سؤالك واريد التوضيح بصورة ادق

يعطيك العافية
عرض النتائج 1 إلى 50 من 186

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:41 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com