عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 52
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مس هاي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-11-2007, 04:08 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,376
أرسلت بواسطة مس هاي
السلام عليكم اختي انا مش خبيره ولكن بعطيك شوي...

السلام عليكم
اختي انا مش خبيره
ولكن بعطيك شوي من اللى اعرفه
انا لما دخلت سوق الاسهم في الاول فتحت حساب وكان ب البنك الاهلى بحدود 5000 انت على حسب تبغي من اي بنك لانه فتح الحساب اللى اعرفه يختلف...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-11-2003, 03:40 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 189
أرسلت بواسطة مس هاي
Talking هاااااااااااي

ماااااااااااااسه لمععععععععععه كيف الحال بااهل جده

اسمعي والله ان وحده من قريباتي تعاني من المشكله وحنا من سكان العروس
ياريت تديني العنوان


حاولت ارسلك ولكن يقول ان عدد مشاركتي لا يسمح...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-03-2003, 05:04 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 131
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool ماذا نفعل في حالة حدوث هجوم بالغازا

قربت الحرب ولا ندري ماذا تخبئه لنا

ماذا نفعل في حالة حدوث هجوم بالغازات السامة؟

في حالة ملاحظتك للحالات التالية

ــ سقوط الطيور من على الشجر ــ

ــ اختناق او سقوط الناس او الحيوانات ــ
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-03-2003, 05:17 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 169
أرسلت بواسطة مس هاي
Arabsmanالف شكر لك على هذا التعاون يعني...

Arabsmanالف شكر لك على هذا التعاون

يعني اشتريها على مسؤليتك

طيب عسى ما تكون صعبه يعني الاسرار عليك واللعب عليا ههههههههههه

اختك مس هاي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2003, 07:15 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 169
أرسلت بواسطة مس هاي
Unhappy افضل لعبة بعد الميتل قير

لو سمحتوا ممكن تدلوني على اسم لعبه للبلايستيشن تو

لاني انتهيت من ميتل قير واليوم ابغى اروح اشتري غيرها

يعني لعبه على ضمانتكم زي الميتل قير فيي حلاوتها
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2003, 06:32 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 70
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool لماذا لا ننزع اسلحة الدمار وننرتاح

ام القنابل سلاح امريكي يطلق عبر الاقمار الاصطناعيه وهو سلاح دمار شامل وقوته كاقوة قنبله نوويه صغيره



لماذا لا يجتمع العرب والعالم في نزع سلاح امريكا ::22:: وهو يعتبر سلاح دمار


امريكا سوف...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-03-2003, 03:58 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 184
أرسلت بواسطة مس هاي
هههههههههههه الف شكر لكم اولا انا بنت ...

هههههههههههه الف شكر لكم
اولا انا بنت

day_walker
كيف شكله حق اصاله ولا واحد ثاني
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-03-2003, 04:28 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 184
أرسلت بواسطة مس هاي
Unhappy جولات في جولات

لو سمحتوا اش احسن جوال بعد جوالات النوكيا
يعني ابغى اشتري جوال جديد بس مش نوكيا يلا ساعدوني
سامسونج ولا موتورلا ::22::
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-02-2003, 03:59 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 62
أرسلت بواسطة مس هاي
Unhappy الايبيون المماليك الفاطميون الاندلس

لو سمحتوا من يدلني على اشرطه دينيه تتكلم عن الفتوحات الاسلاميه

-الدوله الامويه في الاندلس

-الايبيون المماليك الفاطميون الدوله الاخشيده السلاجقه دوله العبيديه المغول الحروب الصليبيه

-قصص...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-02-2003, 04:14 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 866
أرسلت بواسطة مس هاي
السلام عليكم ورحمته وبركاته اولا موضوعي ما كنت...

السلام عليكم ورحمته وبركاته
اولا موضوعي ما كنت اقصد فيه انكم تتهاوشون والله كتبته بحسن نيه من قهري على حال الامه الاسلاميه والعربيه امريكا والكفار قعد يستعدون لذبحنا وقتل ابناء الامه الاسلاميه من...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-02-2003, 06:58 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 866
أرسلت بواسطة مس هاي
Angry دبي=قطر=كويت=بحرين=سعوديه

السلام عليكم ورحمته وبركاته
امريكا تعد العده للحرب بكل حزم والعرب يعدون للمهرجانات والله شي يعور القلب
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-01-2003, 03:41 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 420
أرسلت بواسطة مس هاي
يا اخي العزيز اذا ماتبغى الذله وتتفتش من الامركان...

يا اخي العزيز اذا ماتبغى الذله وتتفتش من الامركان لا تروح تسافر عندهم

ويقول المثل من خرج من داره قل مقداره


الافضل لا تعرض نفسك او زوجتك او اختك الى هذا الموقف



بعدين المذله هاذي مش...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-12-2002, 04:02 AM
مشاركات: 156
المشاهدات: 5,353
أرسلت بواسطة مس هاي
اليوم السبت اشتريت بلاستيشن تو بسعر 1185مع اليدين...

اليوم السبت اشتريت بلاستيشن تو بسعر 1185مع اليدين كلها اصليه وكمان كرت الذاكره مع شريطين دي في دي مع قطعت الماسيا وبس
يلا الالعاب قولولي عليها


الحلم الاخير الف شكر وما قصرت مس هاي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2002, 04:15 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 999
أرسلت بواسطة مس هاي
ياريت تساعدني في لعبة قديمة بس نفسي اكملها وهي...

ياريت تساعدني في لعبة قديمة بس نفسي اكملها وهي سايفون فلتر الجزء الثاني على البلاستيشن وان وكما بالعربي



لا تنساني
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2002, 04:11 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 120
أرسلت بواسطة مس هاي
احساس11وكمان انا مره رحته ولاحظت نفس الشي حتى بعد...

احساس11وكمان انا مره رحته ولاحظت نفس الشي حتى بعد الصلاه ما اشتريت من المحل اللي كان مفتوح وقت الصلاة والله اكلمك صدق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2002, 04:09 AM
مشاركات: 156
المشاهدات: 5,353
أرسلت بواسطة مس هاي
الحلم الاخير شكرا لتجاوبك بالنسبه للاسعار في ردي...

الحلم الاخير شكرا لتجاوبك بالنسبه للاسعار في ردي الاخير اتصدق انه كل الجهزين في محلات السوني اللي في حراء

اليوم رحت محل قال لي الجهاز يشغل كل شي مع كرت الذاكره مع اليد الاضافيه السعر1200ومضمون
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2002, 04:02 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 96
أرسلت بواسطة مس هاي
من وجهة نظري تريد السيطره على المنطقه العربيه...

من وجهة نظري تريد السيطره على المنطقه العربيه والاخص دول الخليج للسيطره على بترولها لانه السلاح الوحيد عندنا

طبعا لو سيطرت على العراق سوف تكمل مشوارها للدول المجاوره
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-12-2002, 04:18 AM
مشاركات: 156
المشاهدات: 5,353
أرسلت بواسطة مس هاي
الحلم الاخير الف شكر اسمع انا رحت محلات سوني...

الحلم الاخير الف شكر اسمع
انا رحت محلات سوني واعطوني هذا العرض عن بلايستيشن تو
اول واحد السعر 850
مواصفاته:
محرك احاسيس128بت
تشغيل دي في دي
بلاستيشن1وتشغيل اسطوانةcd
طبعا مع يد وحده...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-12-2002, 04:03 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 84
أرسلت بواسطة مس هاي
جزاك الله الف خير ويجعل ذلك في ميزان حسناتك ...

جزاك الله الف خير ويجعل ذلك في ميزان حسناتك


معليش سؤال ثاني:
قال تعالى(والفجر*وليال عشر)سورة الفجر

هل المقصود من "ليال عشر"هي العشر الاواخر من رمضان او عشرة ذو الحجه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-12-2002, 06:23 AM
مشاركات: 156
المشاهدات: 5,353
أرسلت بواسطة مس هاي
Talking هاي

الحلم الاخير كيف الحال
اسمع حكايتي اليوم رحت ابغى اشتري بلايستشين تو المهم دخلت المحل وكانت صيغت سؤالي

ابغى اسئل عن البلايستيشن تو كم سعره
قام رد عليا وقال انت اول شي قولى بكم لاقيتيه
رديت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-12-2002, 05:10 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 84
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool ليلة القدر سؤال عنها

السلام عليكم ورحمته وبركاته

سؤالى عن ليلة القدر وهو


كم تعدل ليلة القدر؟
83سنة وثلاثه اشهر
84سنه وسته اشهر
85سنه وتسعه اشهر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-12-2002, 04:46 AM
مشاركات: 94
المشاهدات: 16,437
أرسلت بواسطة مس هاي
هلا عاشق الليل ابغى اسرار لعبه قديمه ماكملتها وهي...

هلا عاشق الليل ابغى اسرار لعبه قديمه ماكملتها وهي سايفون فلتر الجزء الثاني



ياريت تنظر في معروضي هذا المرفق فيه صوره شمسيه ووثيقه وحسن السيره والسلوك ههههههههههه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-12-2002, 04:25 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 118
أرسلت بواسطة مس هاي
اشلونك اش اخبارك كيف صحتك عندك سلف ههههههه امزح ...

اشلونك اش اخبارك كيف صحتك عندك سلف ههههههه امزح



الف شكر عزيزتي ملكة الليل


اختك مس هاي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-12-2002, 06:52 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 118
أرسلت بواسطة مس هاي
طيب اش اسوي ومحد ساعدني ...

طيب اش اسوي ومحد ساعدني








اسقط
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-12-2002, 05:41 AM
مشاركات: 307
المشاهدات: 8,687
أرسلت بواسطة مس هاي
اس اس السلام عليكم طب اس اس ههههههههه كيف...

اس اس السلام عليكم طب اس اس ههههههههه

كيف الحال والله موضوع شيق جدا جدا جدا واللي وضع الموضوع راعيتها صدق شي رهيب ومفيد


اسمعوا في برنامج حلوووو والله ماني عارفه اسمه كان عندي ولما فرمت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-12-2002, 04:21 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 118
أرسلت بواسطة مس هاي
من يساعدني

لو سمحتوا اريد المساعدة في بحثي عن دولة اندونسيا اريد معرفة مساحتها وسكانها ونسبة المسلمين والمسيحيين فيها وعن مناطق السياحه فيها وعن العاصمه طبعا وعن الزراعه والتجاره

واذا في موقع يتحدث عن ذلك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-12-2002, 04:08 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 1,482
أرسلت بواسطة مس هاي
الحمدلله والله احسب نفسي بس انا اللي انتبهت...

الحمدلله والله احسب نفسي بس انا اللي انتبهت للدعايه هاذي وقلتها انهم يبغون يحسنون صوره امريكا لنا وبعدين مش بس الكويت اللي عرضتها ابوظبي ام بي سي وغيرها من القنوات وقريبا السعوديه للاسف


الله...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-11-2002, 06:21 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 1,161
أرسلت بواسطة مس هاي
Unhappy الى متى الصمت على المذله

والله شي يقهر من يوم ما سمعت الخبر في قناة المنار وانا ادعي على اليهود والله يوم شفت الصوره تحسبت على حكامنا العرب

رددوووووووووو

حسبنا الله ونعم الوكيل يارب ارنا عجائب قدرتك فى اليهود ومن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-08-2002, 06:02 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 1,522
أرسلت بواسطة مس هاي
كمان ازيدك من الشعر بيت الطفل اللي قاعد يبكي ابوه...

كمان ازيدك من الشعر بيت الطفل اللي قاعد يبكي ابوه استشهد






افراح لو اجتمعت كلمة ملوك العرب مع بعض نعم نستطيع حرب اسرائيل
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 13-08-2002, 04:22 AM
مشاركات: 342
المشاهدات: 19,318
أرسلت بواسطة مس هاي
ازف احلى التبريكات الى القامين على البوابه...

ازف احلى التبريكات الى القامين على البوابه العزيزه على قلبي وازف التهاني لجميع اعضائها الكرام




تحياتي مس هاي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-08-2002, 04:53 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 103
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool بما اني في منتدى لابد من هذا السؤال

هاااااااااااااااي كيفكم يا لعابين ههههههههه لاتزعلون بس سؤالي بسيط لكل خبير في اللعب وحب الغيم

اسمعوا ابغى اغير عندي كرت فوووووودوووووو تو طلع غبره هههههههههه ابغى اغيره اش تنصحوني باحسن كرت
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-07-2002, 06:10 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 244
أرسلت بواسطة مس هاي
خبر عاااااااجل لقد قام المدعو صالح كامل...

خبر عاااااااجل


لقد قام المدعو صالح كامل بتشفير هذه القناة قبل ما تنفتح كناااااايه للشباب السعووووودي





تحياتي لكم سنه وتتشفر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-07-2002, 04:56 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 146
أرسلت بواسطة مس هاي
sa150 رحت للبرناااااااامج ماله شرح ولا شي اش اسوي...

sa150 رحت للبرناااااااامج ماله شرح ولا شي اش اسوي





تحياتي مس هاي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-07-2002, 10:36 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 146
أرسلت بواسطة مس هاي
طيب انا اشتريته واتورطت فيه ما في حل ثاني غير...

طيب انا اشتريته واتورطت فيه ما في حل ثاني غير الرمي


لسمع ركبت شريحتي توي في جووووووال صااااااحبتي النوووووورس نفس المشكله تم رفض البطااااااااااقه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-07-2002, 04:42 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 146
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool تم رفض البطاقه

السلام عليكم


انا اشتريت جوال المسكت ولما حطيت الشريحه يطلع تم رفض البطااااااااقه




ياريت تساااااااعدوني
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-07-2002, 06:37 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 85
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool معلومات قرانيه

عدد السور المكية: اثنان وثمانون (82). وعددالسور المدنية : عشرون (20).
أما عدد السور المختلف فيها فهي إثنا عشر (12).

السور المكية والمدنية على ترتيب النزول:

العلق، ن، المزمل، المدثر، الفاتحة،...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-06-2002, 08:05 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 228
أرسلت بواسطة مس هاي
بلبل نجد الف شكر لردك والله من كثر قهري...

بلبل نجد الف شكر لردك

والله من كثر قهري رحت كتبت الموضوع


تحياتي لك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-06-2002, 03:25 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 228
أرسلت بواسطة مس هاي
Unhappy وقفوا المهزله اللي في قناة غصب ون

السلام عليكم
اش المهزله اللي في القناة الاولى السعوديه طايحين سب في الاخضر وقاعدين يحللون مبارة المانيا والثمانيه


وشبهم مرضيين الله يشفيهم:(
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-06-2002, 01:55 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 279
أرسلت بواسطة مس هاي
معليش اتدخل اخوي هاذي AW1 تلقاها على العربسات...

معليش اتدخل اخوي هاذي AW1 تلقاها على العربسات وكمان اعتقد النايل سات وابشرك انها مقفله
ترددها على العرب سات
12563

تحياتي مس هاي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-06-2002, 01:45 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 106
أرسلت بواسطة مس هاي
والله رجعنا للعصر الحجري اليوم رحت اشتريت اريل...

والله رجعنا للعصر الحجري اليوم رحت اشتريت اريل عشان لو كانت بس على الارضيه اقدر اشوفها




كلمه موجهه للضفدع

لعنة الله عليك يا ضفدع كامل وليكن بعلمك فلوس اللي للهندي حلال عليه وفي احلامك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-05-2002, 06:56 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 146
أرسلت بواسطة مس هاي
Red face هاي

:D :o :( :) ;) ::1:: ::25:: ::20:: ::2:: ::22:: ::21:: ::26:: ::3:: ::21:: ::26:: ::5:: ::4:: ::3:: = = تعبر عن شكري لكم الأماني و نيـرفانا



مس هاي:D
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-04-2002, 02:39 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 146
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool موقع جامعة المللك عبدالعزيز بجده بل

موقع جامعة المللك عبدالعزيز بجده بليسسسسسسسسسسسسسس::21:: اعطونيها عشان جدول اختبارات


اتمى ان تدلوني عليه بسرررررررررررررررعه:o
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-04-2002, 06:29 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 244
أرسلت بواسطة مس هاي
Wink الشامخه

شكرا لك لطرح هذا الموضوع المثير ::21:: والله شكل اللي في الرئاسة مبسوطين من هذا الحال وانا اعرف مدرسات لهم تقريبا 18 سنه في التدريس والله كل يوم في الصبح وهم يصلون يدعون من الله ان يطلع قرار التقاعد...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-04-2002, 06:29 AM
مشاركات: 34
المشاهدات: 1,249
أرسلت بواسطة مس هاي
Wink الشامخه

شكرا لك لطرح هذا الموضوع المثير ::21:: والله شكل اللي في الرئاسة مبسوطين من هذا الحال وانا اعرف مدرسات لهم تقريبا 18 سنه في التدريس والله كل يوم في الصبح وهم يصلون يدعون من الله ان يطلع قرار التقاعد...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-04-2002, 04:37 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 461
أرسلت بواسطة مس هاي
وانا بكمل معاكم التبريكات واعطاني كرسبو...

وانا بكمل معاكم التبريكات واعطاني كرسبو المايكرفون وانا اكمل
"ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف مبروك" "ألف...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-04-2002, 04:31 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 716
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool هاي

اهالي اهاااااااااااااااااااااالي اووووووووووووه اوووووووووووووه



الف مبروك علينا


بصراحه اليوم الاتحاديه بينوا اللي في قلوبهم من تكسير والمهم اللي فاز بالاخير (صح لساني)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-04-2002, 06:34 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 238
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool هاي

طيب اش رايكم بهذا 7650 وطلع عندنا في السعوديه ولا لا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-04-2002, 04:35 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 216
أرسلت بواسطة مس هاي
Thumbs down هاي

الف شكرا على ردك والله انت الوحيد اللي اعطاني وجه بس شكلي بطفشك وبسئلك عن نوكيا 7650طلع عندنا وكل المعلومات اللي تهم اي مشتري يا ريت تجاوبني بسرعه






شكرا لك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-04-2002, 04:52 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 216
أرسلت بواسطة مس هاي
Wink هاي

طيب مجنووووووووونها طيب ادلي بدلوك انصحيني بشي خليتيني اجي واروح بخفي حنين هههههه:D
على فكره عدي الواوات اللي في اسمك صح ولا انا غلطت ههههه;)




باااااااااااااااي حتى الان اللي قرأ الموضوع...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-04-2002, 03:53 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 216
أرسلت بواسطة مس هاي
Cool نورس للبيع

هاي كيف الحال يا جماعه ابغى النصيحه ويقولون اللي يعطي نصيحه يكون له الاجر عند الله ::20:: ادخل في الموضوع ابغى اشتري جوال النورس نوكيا وابغى منكم النصيحه فيه يعني ابغى عيوبه ومميزاته مع وضع الصور له...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 52

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:46 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com