عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: البــــاســـل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-07-2003, 03:47 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
إستاذي الكريم .. الصيدلي .. حفظه الله .. .. ...

إستاذي الكريم .. الصيدلي .. حفظه الله ..
..
وأعتذر عن التأخير .. في الرد .. لظرف خارج عن إرادتي ..
أشكرك .. على إتفاقك معي .. واشكر مداخلتك الرائعة ..وهي .. مهمة للغاية ..
فالكثير وللأسف لديه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-06-2003, 12:32 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 130
أرسلت بواسطة البــــاســـل
تحية طيبة أخي نواااااف .. .. كثير من...

تحية طيبة أخي نواااااف ..
..
كثير من الفتيات.. يتميزن.. بحساسية.. مفرطة .. ولا أريد أن .. أتهمها بالكذب ..ولكن .. لااتوقع أن الامر يصل لهذه الدرجة ..
..
عموماً ..
..
هناك عددمن الخطوط ..مفقود...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-06-2003, 02:08 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
سعيد جداً أخي برقون .. بتشريفك للموضوع وإنضمامك...

سعيد جداً أخي برقون .. بتشريفك للموضوع وإنضمامك للبوابة ..
..
إعلم أن المجتمعات تختلف من مكان لإخر ..
وأعلم أن .. بني البشر يختلفون .. من شخص إلى آخر ..
نحن نقول أن التثقيف الجنسي .. والتربية...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-05-2003, 10:00 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 857
أرسلت بواسطة البــــاســـل
الفاضلة .. والكاتبةالمميزة.. والتي اختلف معها...

الفاضلة .. والكاتبةالمميزة.. والتي اختلف معها دائماً ..
اليوم.. لا يسعني إلا ان اضم صوتي لصوتك ..
فقد .. استفحل الأمر ..
وإزداد سوءاً .. عندما اصبح .. التفاز يعرض عروضاً .. إغرائية .. لطريقة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2003, 10:18 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 234
أرسلت بواسطة البــــاســـل
جزاك الله خير اختي دمعة حزن .. علىإطراءك .. ...

جزاك الله خير اختي دمعة حزن .. علىإطراءك ..
وأعتذر لكتابة الإسم خطاً .. فلقد تشابه علي ..
..
العطاء لا يقترن بمنصب ولا مسمى ..
نسأل الله التوفقيق لنا ولك ..
..
آمل قبول عذري ..
______...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2003, 01:22 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
اخي الكريم Mad 4M U .. اولاً اشكر انضمامك لمنتدى...

اخي الكريم Mad 4M U .. اولاً اشكر انضمامك لمنتدى وللموضوع .. واشكر مداخلت الطيبة .. حيثانك .. تطرقت الى نقطة مهمه .. هي ما يخشاه الأباء .. وهو ان ينهلوا في علمهم من امكانالسوء ورفقاءالسوء .. عندها لا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2003, 01:19 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
رد: لا حيا فى الدين

الأخت الكريمة نور الفنا ..
أشكرك علىالمداخلة الطيبة..وبالفعل .. الطفل لديه من الفضول مايجعله .. يبحث عن سرالكثير واول ما يبدأ به هو جسده ..وإختلاف اعضاءه عن اعضاء اخته ..
وبالتلي يجب على الوالدين...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-05-2003, 01:11 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 234
أرسلت بواسطة البــــاســـل
الأخت الفاضلة .. دمعة عذاب .. بارك الله جهودك هنا...

الأخت الفاضلة .. دمعة عذاب .. بارك الله جهودك هنا وهناك ..
بلا شك أن ما قدمت في منتدى الأسرة والمجتمع .. من طرح وتفاعل .. ونقاش .. واضح وجلي .. وكنتِ بحق .. احد العوامل التي ساهمت في تفعل المنتدى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-05-2003, 06:25 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 93
أرسلت بواسطة البــــاســـل
شكراً لك اخي الخيام .. على تواصلك .. وليتك...

شكراً لك اخي الخيام .. على تواصلك ..
وليتك تفتح موضوعاً .. بعنوان .. ( سلسلة : تعامل الزوجين ) وسوف اقوم بجمع الروابط في الموضوع .. ليكون مرجع ..
وقد بعثت لك برسالة .. آمل الرد عليها .. بريدياً...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-05-2003, 06:16 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 95
أرسلت بواسطة البــــاســـل
شكراً لك اختنا الفاضلة تنهات حزن .. بحق تلك...

شكراً لك اختنا الفاضلة تنهات حزن ..
بحق تلك العمليات الثلاث .. تجعل الروح تنتشي والفكر يتجدد والتفاؤل والثقة بالنفس تزيد
_____
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-05-2003, 06:03 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 80
أرسلت بواسطة البــــاســـل
كذلك أنت أخي الكريم .. غبت عنه كثيراً .. ولعل...

كذلك أنت أخي الكريم .. غبت عنه كثيراً .. ولعل البعض رأى ان الرد الذي شاركت فيه كافٍ ..
فالتمس لهم العذر ..
وإن شاء الله .. تجد الحل المناسب .. والإجابة الشافية ..
_____
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-05-2003, 04:28 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 2,613
أرسلت بواسطة البــــاســـل
بأمل إطلاعك على هذا الرابط .. ...

بأمل إطلاعك على هذا الرابط ..
http://vb.arabsgate.com/showthread.php?s=&threadid=318977
______
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-05-2003, 12:38 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 89
أرسلت بواسطة البــــاســـل
شكراً لمرورك اختي دانا .. _____ تحياتي ..

شكراً لمرورك اختي دانا ..
_____
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-05-2003, 12:21 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 485
أرسلت بواسطة البــــاســـل
جميل جداً .. اخي الكريم .. مع الشكر .. _____ ...

جميل جداً .. اخي الكريم .. مع الشكر ..
_____
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-05-2003, 11:07 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 97
أرسلت بواسطة البــــاســـل
كفى بالموت واعظاً .. إنا لله وإنا إليه راجعون...

كفى بالموت واعظاً ..
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
جزاك الله خير ..
أسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وان يعوضهم خيراً منها
أسأل الله الكبير المتعال أن يغفر لنا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-05-2003, 03:11 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 89
أرسلت بواسطة البــــاســـل
:: .. الأخ الكريم .. yunales .. الله يسلمك .....

:: .. الأخ الكريم .. yunales .. الله يسلمك .. وتقبل الله دعاك .. واشكر تشريفك ..
..
..
..
..
:: .. المستشار الغالي البريكي .. شكراً لمداخلتك الطيبة .. وتقبل الله دعاك..
..
..
..
..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-05-2003, 03:24 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 89
أرسلت بواسطة البــــاســـل
لله دره .. ما أبره ..!

السلام عليكم ..ورحمة الله وبركاته
..
شاب عين اماماً لأحد المساجد وكآن ابوه مؤذنناً .. لنفس المسجد ..
ولكن الشاب لم يكن مرتاحاً .. من ذلك .. فذهب لسماحة الشيخ بن باز رحمه الله تعالي ليستفتيه .....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-05-2003, 11:55 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 121
أرسلت بواسطة البــــاســـل
لاتأسف على صديق خانك ولا تحزن على حبيبة كاذبة...

لاتأسف على صديق خانك ولا تحزن على حبيبة كاذبة لأنهما مثل الحديد المطلي بالذهب يصدأ بعد زوال القشرة الملونة !
...........................................................:..
الصابون غير قادر على...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-05-2003, 05:06 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 56
أرسلت بواسطة البــــاســـل
لله درها .. ما أحكمها من إم .. هكذا .....

لله درها .. ما أحكمها من إم ..
هكذا .. هيالتربية .. وأنظر مدى حرصها على إبنها .. جآءها ذلك النذير ..
فقامت بقلبها الكبير .. لتطمئن على فلذة كبدها .. فوجتده على منكر ..
فأحكمت العقل .. وعرفت متى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-05-2003, 04:40 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 112
أرسلت بواسطة البــــاســـل
أخي الكريم .. باسل .. حفظك الله ورعاك .. وسدد...

أخي الكريم .. باسل .. حفظك الله ورعاك .. وسدد خطاك .. نحو تربية اسلامية .. صحيحة ..
..
من الطبيعي ان يكون يقتبس الإبن .. ما يقوله وما يفعله أباه ..
..
برغم أن الطفل .. قادر بمشيئة الله على حفظ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-05-2003, 02:14 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 85
أرسلت بواسطة البــــاســـل
بارك الله جهودك أخي عمر .. دروس طيبة .. في...

بارك الله جهودك أخي عمر ..
دروس طيبة .. في اللغة العصبية .. والتعامل ..
..
آمل أن .. تجمع هذه السلسلة .. في .. موضوع واحد .. وتجعل لها روابط ..
..
ولا اعلم ان كنت الأخ عمر الكندي الذي أعرف ..؟...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-05-2003, 02:01 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 94
أرسلت بواسطة البــــاســـل
لا حول ولا قوة إلا بالله .. .. حري بالأباء...

لا حول ولا قوة إلا بالله ..
..
حري بالأباء أن.. يكونوا أكثر حرصاً على أبناءهم .. عند ذهابهم إلى المدرسة وعند العودة.. ولن يكلفهم .. ذلك شيء إن هم .. اوصلوهم إلى باب الباص .. وانتظروهم عن العودة.....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-05-2003, 12:57 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
جزاك الله خير أبا محمد.. .. أشكر مشاركتك...

جزاك الله خير أبا محمد..
..
أشكر مشاركتك ومرورك .. وتوجيهك الكريم .. ونصحك المبارك..
____
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-05-2003, 04:26 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
.. :: .. أهلاً بك أخي الفاضل .. أبو تركي .. ...

..
:: .. أهلاً بك أخي الفاضل .. أبو تركي ..
:: .. واشكرك لمداخلتك الطيبة .. ولا شك أنه في الماضي كانت .. هناك عوامل .. كثيرة ذكرت منها الأهم .. فجهل الوالدين بالطريقة الصحيحة .. والبعيدة علن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-05-2003, 04:25 AM
مشاركات: 63
المشاهدات: 2,347
أرسلت بواسطة البــــاســـل
السلام علكيم .. ورحمة الله .. وبركاته .. .. ...

السلام علكيم .. ورحمة الله .. وبركاته ..
..
أسئلة .. وردت .. من استاذنا الفاضل ( مشرف القضايا الساخنة ) ..
..
ليس من الجيد تكرار ما قيل .. كإجابة .. !
ولكنني فضلت ان يكون ردي بالطريقة التي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-04-2003, 04:53 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 967
أرسلت بواسطة البــــاســـل
أهلا بك أخي باسل .. بلا شك أن موضوع القوامة.....

أهلا بك أخي باسل ..
بلا شك أن موضوع القوامة.. هو احدى.. الأفضليات للرجل ولم تكون على الإطلاق ..
جل ردي كان عن القوامة.. وقلت أن.. مايتعلق بسجود الزوجة لزوجها .. أمر بعيد عن القوامة وهو بحاجة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-04-2003, 01:37 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 169
أرسلت بواسطة البــــاســـل
أهلابك .. اختنا الفاضلة دانا .. .. بالعام...

أهلابك .. اختنا الفاضلة دانا ..
..
بالعام ما قبلالماضي .. وضعت ..خطة لإنشاء مشروعاً .. بهذه الكيفيةالتي ذكرتها ..
..
نادي نسائي .. متكامل ..
يحتوي على عدة أقسام.. ( علاج طبيعي - لياقة -...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-04-2003, 12:05 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 967
أرسلت بواسطة البــــاســـل
رد: الرجل هذا الكائن الغريب العجيب

السلام عليكم ..
ها انا أعود من جديد .. للحديث عن هذا الجزء فقط .. لكون الجزءالآخر .. اعتبره موضوع مستقل .. أو دخيل على موضوع القوامة..
ليس الرجل وحده من تجاوز بل ان الزوجة كذلك تجاوزت إلى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-04-2003, 03:57 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 105
أرسلت بواسطة البــــاســـل
طبت وطاب نقلك .. لا شك أنه يجب على المرأة أن...

طبت وطاب نقلك ..
لا شك أنه يجب على المرأة أن تراعي الأولويات .. وأول ما يكون الإهتمام به الحياة الأسرية .. هو زوجها ..
..
لأنه ذلك يعد اكبر مقومات السعادة الزوجية..
..
لذلك يجب ان تضع نظاماً...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-04-2003, 03:39 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة البــــاســـل
رغم عدم وجود مشكلة حقيقة .. .. فليس امامي...

رغم عدم وجود مشكلة حقيقة ..
..
فليس امامي هنا .. الا فتاه جرئية .. قادة على أحتواء اي موقف والتعامل معه بكل شجاعة ..
إن الإنهزامية التي تتوقيعن .. أنها تتملكك .. شي من الخياااااااااال ..!!!!
.....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-04-2003, 01:57 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 967
أرسلت بواسطة البــــاســـل
أهلاً بك اختي .. فلوة نجد .. عذراً .. فقد...

أهلاً بك اختي .. فلوة نجد ..
عذراً .. فقد ..كررت القرآءة.. مرات عديدة.. على أجد .. وجهة نظرك .. أو حتى شروط القوامة.. فتعذر علي ذلك ..
..
ما اتضح لي هو عدد من المتناقضات .. فبين ان الرجل له حقوق...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-04-2003, 02:33 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 209
أرسلت بواسطة البــــاســـل
طبتِ وطاب نقلك .. اختي لطيفه .. .. اعتقد انه...

طبتِ وطاب نقلك .. اختي لطيفه ..
..
اعتقد انه السحر المباح .. في الحياة.. الزوجية .. ;)
....ت....ح....ي....ا....ت....ي ................................:..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-04-2003, 02:16 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 120
أرسلت بواسطة البــــاســـل
:: .. اهلاُ بك .. هنا .. حيث الأسرة والمجتمع .. ...

:: .. اهلاُ بك .. هنا .. حيث الأسرة والمجتمع ..
..
:: .. عندما .. خلق الله الخليقة .. جعل منها ذكراً وإنثى ..
..
:: .. وأكد .. ان الأنثى أتت من الرجل .. ومن ضلعٍ أعوج ..
..
:: .. الشريعة يا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-04-2003, 01:58 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
:: .. شكراً لعودتك .. مجدداً ..وإضافتك.. .. ...

:: .. شكراً لعودتك .. مجدداً ..وإضافتك..
..
..
..
:: .. يجب أن يُلم ولي الأمر ( المُوجِه ) بذلك .. حتى لا ينطبق عليه المثل .. ( فاقد الشيء لا يعطيه .. )
..
..
..
:: .. حري به / بها .. أن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-04-2003, 01:07 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 138
أرسلت بواسطة البــــاســـل
ربما ..وأقول ربما .. .. ان بها قليل من...

ربما ..وأقول ربما ..
..
ان بها قليل من الإجحاف ..
القليل فقط .. :D

ماذا يعني ردي .. برأيك .. ؟
_______________
شكراً لك مشرفتنا الفاضلة ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-04-2003, 12:40 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 122
أرسلت بواسطة البــــاســـل
شكراً لكم جميعاً .. ومزيداً من التفاؤل .. ...

شكراً لكم جميعاً .. ومزيداً من التفاؤل ..
_____
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-04-2003, 12:06 AM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
اهلا.. بك.. اخي الفاضل .. ابن زيدون .. .. ان...

اهلا.. بك.. اخي الفاضل .. ابن زيدون ..
..
ان التحدث عن تثقيف الطفل .. المسلم .. وفق قال الله وقال الرسول .. آمر لا يدعو اطلاقاً .. للرقابة الرسمية أو القانونية كما ذكرت ..
..
لا ارى داعٍ لإقحام...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-04-2003, 08:48 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
.. عفواً اخي الساهر للأبد .. اتعني .. ان...

..
عفواً اخي الساهر للأبد ..
اتعني .. ان المجتمع .. لنيقدم شيء في تثقيف الطفل جنسياً ..؟
بإنتظار توضيحك ..!
_______
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-04-2003, 08:43 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
أخي .. MY $O$O اشكرك لإتفاقك .. معي .. وفي مثل...

أخي .. MY $O$O
اشكرك لإتفاقك .. معي .. وفي مثل هذه الحالة .. وجب لإمها انت .. تتحدث معها .. تدريجياً .. لمعرفة .. كيف بدأت ممارسة هذه العادة.. ومن ثم.. سد تلك الثغرة .. ويليها .. التوجيه .. لعدم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-04-2003, 08:40 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
احسنت اخي .. دائم معاكم .. بالفعل .. لقد تجاوزنا...

احسنت اخي .. دائم معاكم .. بالفعل .. لقد تجاوزنا مرحلة .. المجاملة .. والتعقيب من اجل المشاركات .. الى إضافة ما يفيد المتلقي .. بل .. ويشجع .. الكاتب .. علىالطرح .. مجدداً ..
..
اتفق معك .. حول...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-04-2003, 01:17 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 122
أرسلت بواسطة البــــاســـل
اخوة الأكارم.. :: بندر السيف ..والعفو .. ...

اخوة الأكارم..
:: بندر السيف ..والعفو .. البركة فيكم .. وتفاعلكم.. مع مايطرح..
:: دائم معاكم .. شكراً على المداخلة.. الطيبة.. ولا شك أن التشاؤم شيء مكروه .. ولكن مما يؤسف .. له ..أن هناك من يستمر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-04-2003, 12:38 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 122
أرسلت بواسطة البــــاســـل
Smile كيف تصبح متفائلاً .. ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
هذه مجموعة من النقاط .. التي تساعد الأنسان ليصبح متفائلاً .. وقد حصلت عليها عن طريق نشرات توزع مجاناً .. ففضلت أن يستفيد منها الجميع .. معي .. وهي للدكتور : صلاح...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-04-2003, 10:03 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 148
أرسلت بواسطة البــــاســـل
اهلا بك احتنا المميزة المنادية.. .. في...

اهلا بك احتنا المميزة المنادية..
..
في الحقيقة.. تم مناقشة هذا الموضوع .. من قبل .. لذلك .. اسمحي لي بالمتابعة.. ما استجد من وجهات نظر ..
..
مع التحية ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-04-2003, 09:14 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 175
أرسلت بواسطة البــــاســـل
السلام عليكم ورحمة الله .. وبركاته .. .. ...

السلام عليكم ورحمة الله .. وبركاته ..
..
أهلاً .. بك .. اختي .. latefa_74
..
سأجيب .. فقط على تساؤلك .. :
فانا .. مع الطرف الثاني .. فما كان فيالماضي من حسن .. يذكر .. وما كان عكس ذلك لا يذكر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-04-2003, 02:42 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 80
أرسلت بواسطة البــــاســـل
أولا : اسمحلي بالترحيب بك .. بيننا هنا في منتدى...

أولا : اسمحلي بالترحيب بك .. بيننا هنا في منتدى الأسرة والمجتمع ..
ثانياً: يحمل موضوعك عدداًَ من التساؤولات .. لا شك انك تعرف بعضها .. ولكنه نوع ٌ من الإستنكار ..
..
وبالتأكيد .. انت تتفق معي .....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-04-2003, 01:04 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة البــــاســـل
الأخت .. عاشقة الذكرى .. مرحباً بإنضمامك...

الأخت .. عاشقة الذكرى ..
مرحباً بإنضمامك للمناقشة ..
واسمحي لي بأن اأخالفك الرأي .. فلم يعد .. مناط بالمدرسة .. ولا مدرسيها .. أي عمل تربيوي .. واقتصر فقط على توصيل معلومة مخصوصة في زمن مخصوص...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-04-2003, 11:26 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 68
أرسلت بواسطة البــــاســـل
فيا أيتها النساء... أعن رجالكن ، ولا تخوّفوا...

فيا أيتها النساء...
أعن رجالكن ، ولا تخوّفوا أولادكن ، واصنعوا الأبطال !!
ولا تدعن الخوف يمنعكن ، من حماية دينكن ، وأجملن الفعال !!
ولا تخن الرجال ، فإن الحرب سجال ، والنار لمن يخون هي المآل!!!!
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-04-2003, 12:24 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 54
أرسلت بواسطة البــــاســـل
جزاك الله خير .. لا زلت استمتع .. وأستفيد .. بهذه...

جزاك الله خير .. لا زلت استمتع .. وأستفيد .. بهذه السلسلة من علمتني الحياة..
______
تحياتي ..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-04-2003, 11:58 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 201
أرسلت بواسطة البــــاســـل
عفواً اختي .. فلووة .. نجد .. .. ...

عفواً اختي .. فلووة .. نجد ..
..
لااجدنيالشخص المناسب للرد .. على هذا السؤال .. ؟
ولكن المنطق يقول .. في مثل هذه الحالة.. انه غير جدير بأن يتولى ذلك .. ويمكن ان تعود للقضاء .. في ذلك.. فلعلهم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-04-2003, 02:54 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 201
أرسلت بواسطة البــــاســـل
وعليكم السلام .. ورحمة الله ..وبركاته.. .. ...

وعليكم السلام .. ورحمة الله ..وبركاته..
..
اختي فلوة نجد ..
..
كما ذكر اخي .. ALWATHIB
..
وهناك حالات .. يخرج عن ذلك .. وهي خاصة..
..
كالمرأة.. يرفض اباها تزويجها لرجل ذو دين وخلق .....
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 03:12 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com