عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 16-07-2019, 01:51 PM
امي فضيلة امي فضيلة متواجد حالياً
نائب المدير العام لشؤون المنتديات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
الدولة: اسبانيا
المشاركات: 649
افتراضي

حياك الله اخي الفاضل أقبال

ان امريكا وجدت في العراق المرعى الخصب ترعى فيه غنمها

هل من المعقول ان تترك هذا المرعى الخصب ؟

بالتاكيد هذا ما نتمناه ولكن هيهات انها لن تخرج الا بعد ان تحرق الاخضر واليابس في العراق

وتقبض اثمانا على هذا الدمار والخراب

وتصبح كالمثل الذي يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى

ان كان بالفعل غاية امريكا الانسحاب من العراق هي تكون خائفة من صديقتها ايران

ولن اقول عدوها وقابضة ثمنا باهضا للانسحاب

نسال الله تعالى ان ينصرنا على كل من ظلم العراقيين ودمرهم وهجرهم

وحسبنا الله ونعم الوكيل

نقول في الامثال لا يعرف علتي الا من كان في بيتي
__________________
اللهمَّ أسألُك خشيتَك في الغيبِ والشهادةِ،

وأسألُك كلمةَ الإخلاصِ في الرضا والغضبِ،

وأسألُك القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُك نعيمًا لا ينفدُ وأسألُك قرةَ عينٍ لا تنقطعُ،

وأسألُك الرضا بالقضاءِ، وأسألُك بَرْدَ العيْشِ بعدَ الموتِ، وأسألُك لذَّةَ النظرِ إلى وجهِك،

والشوقَ إلى لقائِك، في غيرِ ضرَّاءَ مضرةٍ،

ولا فتنةٍ مضلَّةٍ اللهمَّ زيِّنا بزينةِ الإيمانِ، واجعلْنا هداةً مُهتدينَ
رد مع اقتباس