عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 08-05-2019, 06:58 PM
محمد فهمي يوسف محمد فهمي يوسف غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2018
الدولة: الإسكندرية ــ مصر
المشاركات: 191
افتراضي دعاء من القلب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اشف الأخت الأستاذة أم بشرى شفاء لا يغادر سقما
وألبسها ثوب الصحة والعافية والنعمة والرضا بما قسمت
إنك رؤوف بعبادك ، رحيم بهم بيدك الخير وأنت على كل شيء قدير
خالص الدعاء بصفاء ونقاء قلب وطهارة لسان
اللهم حقق لها ما تريد . وأعطها العمر المديد
في الصلاح والنعمة والقول السديد
المثل العربي يقول :


رد مع اقتباس