عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 22-04-2009, 05:21 PM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المجد الفلسطيني
ههههههههههههههههههههه
شر البلية ما يضحك
لا ادري مما نحن خائفون اخائفون من انفسنا ام من عدونا
صدقوني لو كنا نملك الشجاعة ما ذكرنا عيوب الغير
ايران...واي ايران...
لي سؤال عندكم هل تفعلون و ما تفعل ايران..؟؟
والله اني ما احببتهم ولاكني اعجبتم بهم فهم يفعلون اما نحنو فماذا نفعل ...
نقدم الانتقادات نبحث عن العيوب نائكل الملذات نسمع الاغاني ونلحق الراقصات ...لماذا لماذا لماذا
لماذا لانكون نحن من بهدد امن اسرائيل..
لماذا لا نكون نحنو من يدعو الشيعة الى طريق السنة..
لماذا لا نكون نحنو من يرسل صاروخ الى الفضاء...
الا تسئلون انفسكم اي سياسيون انتم ...
كفاكم افلا تفيقون من سباتكم ...
مشكور يا قيصر على الموضوع ,,
ملاحظة لمراقب سياسي3 يا اخي روح حرر انت القدس ورينى صورك ..!!!!!!!!!!!!!
السلام عليك أخي الكريم
المثل يقول فاقد الشيء لا يعطية
إن من تجدة لا يعمل لوطنة ودينة بالطبيعي سيعين غيرة وعدوة
وأن من يعاني الويلات ليس كمن هو ساكن إبراج وقصور وراقصات غانيات
ومن قدمة في النار تحرق ليس كمن هو لا يهتدى إلا أن يثخن في ظهر أخية ويطعن وهو ربما يعلم أولا يعلم أنه يساعد العدو أكثر من أن يقدم له السلاح
دمت أخي الكريم
رد مع اقتباس