عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 08-09-2001, 01:32 AM
جمانه وبس جمانه وبس غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2001
المشاركات: 2,394
افتراضي



هلا

اقبلت لكم والقصايد ضاحكة حجاجها
فيها من انفاس عطركم ومن لونكم


هلا والله

اخي الغالي

البدر الساهر

تحياتي
الف شكر لك ولتشجيعك ...... عسى أن تنال اعجابكم




اخي جلمود صخر ( أحمد )

تحياتي

شكرا للتواصل والتشجيع الف شكر




اخي برق القوافي

الف شكر للتواصل وتقديم يد التعاون

وأنا شخصيا أرحب بكل فكره جيدة تخدم هذه الفكره تقبل خالص تحيه

وأنتظر اقتراحك ...........



اخي شمس جده

شكرا لك

وأنا ممتنة جدا

أما بخصوص من سيدفع الجائزه

ف(حرك تبلش ) كما يقول المثل في نجد

إذا أنت طبعا من سيتكرم بدفعها مع شكرنا جميعا لهذا التبرع السخي

لكن حاول تكون سبايك ذهب

رد مع اقتباس