عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #26  
قديم 01-02-2009, 07:46 AM
مراقب سياسي3 مراقب سياسي3 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 320
افتراضي




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أتمني ان يكون الجميع بأتم الصحه والعافية
أخواني أنني قمت بوضع موضوع مكتبة المنبر السياسي وأنني أرسلت رساله للأخ سيد القصر ولم يجب عليا فيما أرسلت,
وأنني قمت بوضع هذا الموضوع( مكبتة المنبر السياسي ) في شرح مفصل لما يدور من معاني ومصطلحات سياسيه وقمت بغلق الموضوع وتثبيته,

أتمني الا اكون قد تجاوزت حدودي او أنني قمت بأمر لم استشير به أحداً وأتمني ان الا اكون أخطأت

والعذر والسموحـة كوني مبتداً بين أسرة المنتدي

لكم مني أرق التحية والتقدير
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01-02-2009, 09:36 AM
مراقب سياسي5
 
المشاركات: n/a
افتراضي

السلام عليكم
حياك الله اخي الحبيب مراقب3
كل ماذكرته من مصطلحات قد تم ذكرها سابقا وهي موجودة ومفصلة في منتدى العلوم السياسية

الله يبارك بك ويزيك نشاطا

مع تحياتي
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01-02-2009, 01:02 PM
مراقب سياسي3 مراقب سياسي3 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 320
افتراضي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة
أهلاً بك أخي مراقب سياسي5
مشكور أخي علي تواصلك ونقل الموضوع

تقبل تحياتي
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01-02-2009, 01:22 PM
مراقب سياسي3 مراقب سياسي3 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 320
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأحبابي لدي بعض الأقتراحات لعلي وعسي تنال رضاكم وان لا تخرج من سياق عملنا كأسرة واحدة للمضي قدماً في مسيرة النجاح في هذا المنتدي الرائع
1- بالطبع منتديات بوابة العرب من أكبر المنتديات من حيث الأعضاء والزوار والمواضيع الراقية الهادفة للرقي بفكر الأنسان العربي في جميع المجالات والتخصصات وتعتبر ليست بمثابه نافذه علي الانترنت بل هي صرح هام جداً وركن هام لكل من هو يطلب الثقافه الفكرية والعلمية والدينية وأقتراحي ان يتواجد شريط بأعلي الصفحه يحوي المواضيع الحديثه وذلك حتي يتثني للأعضاء والزوار معرفة جديد المواضيع بكل أفرع المنتديات حيث أنني أرا من وجه نظري الزائر او العضو يجد صعوبة بعض الشيء في التصحف ومعرفة المواضيع الجديدة وذلك لكبر أفرع منتدانا.

2- من خلال تواجدي أحبابي وجدت ان عدداً كبيراً من الذين كانو مهمين في المنتديات ولديهم رقي بالطرح وأيصال الفكرة سواءاً للعضو أو الزائر تم أنقطاع البعض منهم فأتمني ان تتم مرسلة هؤلاء واذا الأدارة طلبت مني حصر لهؤلاء الأعضاء من منتدي الشئون السياسية فأنني أتمني أسناد الامر إلي بالبحث وطرح أسماء هؤلاء الاعضاء للبت فيها لدي جميع الاخوة المشرفين والأدارة وأختيار من يتم المراسلة له بأستمرارية.

3-نظراً لما يحدث في الأونة الأخيرة في منتدي الشئون السياسية والمنبر السياسي خاصاً من تطاول الأعضاء بالألفاظ والعبارات فأقترح لو انه يتم طرح وتبيثت موضوع بأسم أفضل عضو ( نظام أسبوعي) لأفضل عضو من حيث التقيد بالقيم وقوانين المنتدي وتعاليم الدين ويتم وضع وسام لهذا العضو بمسمي وسام الاداب العامة او بما تراه الأدارة مناسب لهذا المسمي بحيث يكون بصفه اسبوعية او شهرية حسبما تري الأدارة وحينما ترا الادارة انه أقتراح يستوجب التنفيذ وفي حالة نجاحه لا مانع من تطبيقه علي أفرع داخل منتدانا لأعطاء التنشيط والحيوية لدي الاخوة الأعضاء.

وأقترح أيضا

4- أنشاء منتدي بأسم التسلح العالمي بما يتيح للأخوه الأعضاء معرفة حقائق مهمة وهذا عامل مؤثر في أتخاذ رأي كل عضو وكذلك يجعل من الشئون السياسية محل أهتمام للجميع لمعرفة كل هذه الامور .


وليتقبل الجميع تحياتي أحبابي وأرجو الا أكون تحاملت عليكم بأقتراحاتي والسبب أنني لا أعتبر أنني نائب مشرف بل أعتبر أنني صاحب لهذا المنتدي وأنجاحه وتميزهـ من أهتمامتي ويسعدني التقدم والتميز دوماً كما هو معهود لدي بوابة العرب

التعديل الأخير تم بواسطة مراقب سياسي3 ; 04-02-2009 الساعة 07:06 AM
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01-02-2009, 03:15 PM
مراقب سياسي5
 
المشاركات: n/a
افتراضي

السلام عليكم
حياك الله اخي الحبيب وماشاء الله على هذا التواجد المستمر والافكار المتجدده

هذه هي وجهة نظري حول ما طرحته!

بالنسبة للاقتراح الاول والمتعلقة حول الشريط اقتراح جيد ... وشريط جديد المواضيع هي اصلا موجودة في الصفحة الرئيسية للمنتدى...

بالنسبة للاقتراح الثاني ... الامر يعود الى قسم العلاقات العامة في المنتدى وليست حكرا عليهم طبعا فبأمكانك مراسلة اي عضو تراه غائبا ومن ذو الاقلام الراقية...

اما الاقتراح الثالث فهذا الموضوع او الاقتراح قديم جدا يعود فكرتها الى ماقبل سنتين او اكثر وهي فكرة جيده نوعا ما...


هذه هي وجهة نظري
ومن الله التوفيق
رد مع اقتباس
  #31  
قديم 05-02-2009, 09:52 PM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
ind ملف مشرفي الشؤون السياسية (أخر تحديث : 5 - 2 - 2009)

ملف مشرفي الشؤون السياسية


0مستشار الشـؤون السـياسية:
عضو المجلس الاستشارى

مراقب سياسي4
الملف الشخصي
تاريخ التعيين := 28-09-2006
تاريخ الترقى للرتبة الحالية := 05-07-2007
حاصل على شهادة شكر وتقدير := 08-01-2007
حاصل على شهادة تقدير لتميزه لعام2007 := 05-01-2008
تاريخ الاستقالة := 23-04-2008
تاريخ إعادة التعيين := 17-05-2008
تاريخ الاستقالة := 15-10-2008
تاريخ إعادة التعيين := 17-12-2008
الإجازة الأسبوعية := لا يرغب
الإجازات السنوية := 0
مجمل أيام الإجازات السابقة := 0
غياب عن موعد العودة من الإجازة:= 0
غياب متصل := 0
غياب متقطع :=
مجمل أيام الغياب دون إخطار := 0
التقاعس عن النشاط رغم التواجد:= 0
التواجد بالمجالس الإدارية:= 0
-================================================== ==================================-

0نائب المستشار للشؤون السياسية:

مراقب سياسي5
الملف الشخصي
تاريخ الأنتساب := 07-11-2006
تاريخ التعيين := 08-11-2006
تاريخ الترقى للرتبة الحالية := 16-10-2007
حاصل على شهادة شكر وتقدير := 05-12-2007
تاريخ الاستقالة := 04-03-2008
تاريخ اعادة التعيين :=(متطوع لفترة محدودة) 01-11-2008
الإجازة الأسبوعية := ألاثنين ، الثلاثاء
الإجازات السنوية := 0
مجمل أيام الإجازات السابقة := 63
غياب عن موعد العودة من الإجازة:= 0
غياب متصل := 0
غياب متقطع := 0
مجمل أيام الغياب دون إخطار := 0
التقاعس عن النشاط رغم التواجد:= 0
التواجد بالمجالس الإدارية:= 0
-================================================== ==========================-

0نائب مستشار الشؤون السياسية:

سيد القصر
الملف الشخصي
تاريخ الانتساب := 09-01-2002
تاريخ التعيين := 00-06-2002
تاريخ الاعفاء := أستقال 00-08-2005
اعادة التعيين برتبة نائب المستشار := 30-07-2008
الإجازة الأسبوعية := لا يرغب
الإجازات السنوية := 0
مجمل أيام الإجازات السابقة := 0
غياب عن موعد العودة من الإجازة:= 0
غياب متصل := 0
غياب متقطع := 0
4 أيام للتعزية:= 09-08-2008 13-08-2008
17 يوما للسفر وسرقة الحاسوب:= 23-10-2008 09-11-2008
مجمل أيام الغياب دون إخطار := 0
التقاعس عن النشاط رغم التواجد:=
التواجد بالمجالس الإدارية:= 0
-================================================== ==================-

0 مشرف الشؤون السياسية:

مراقب سياسي2
الملف الشخصي
تاريخ الأنتساب := 30-07-2008
تاريخ التعيين := 14-12-2008
تاريخ الترقى للرتبة الحالية := 29-01-2009
إستحقاق الترقي لرتبة مشرف أول := 30-04-2009
الإجازة الأسبوعية := الثلاثاء والأربعاء.
الإجازات السنوية := 0
مجمل أيام الإجازات السابقة := 0
غياب عن موعد العودة من الإجازة:= 0
غياب متصل := 0
غياب متقطع := 0
مجمل أيام الغياب دون إخطار := 0
التقاعس عن النشاط رغم التواجد:= 0
التواجد بالمجالس الإدارية:= 0
-================================================== ==================-

0 مساعد مشرف الشؤون السياسية:

مراقب سياسي3
الملف الشخصي
تاريخ الأنتساب := 31-01-2009
تاريخ التعيين := 31-01-2009
إستحقاق الترقي لرتبة مشرف := 17-03-2009
الإجازة الأسبوعية := لا يرغب
الإجازات السنوية := 0
مجمل أيام الإجازات السابقة := 0
غياب عن موعد العودة من الإجازة:= 0
غياب متصل := 0
غياب متقطع := 0
مجمل أيام الغياب دون إخطار := 0
التقاعس عن النشاط رغم التواجد:= 0
التواجد بالمجالس الإدارية:= 0
-================================================== ==================-

0 مساعد مشرف الشؤون السياسية:

أبو دانة
الملف الشخصي
تاريخ الأنتساب := 17-10-2001
تاريخ التعيين := 15-03-2009
إستحقاق الترقي لرتبة مشرف := 29-04-2009
الإجازة الأسبوعية := لا يرغب
الإجازات السنوية := 0
مجمل أيام الإجازات السابقة := 0
غياب عن موعد العودة من الإجازة:= 0
غياب متصل := 0
غياب متقطع := 0
مجمل أيام الغياب دون إخطار := 0
التقاعس عن النشاط رغم التواجد:= 0
التواجد بالمجالس الإدارية:= 0
-================================================== ==================-
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06-02-2009, 09:10 AM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
ind تقارير الشؤون السياسية

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09-02-2009, 06:54 PM
مراقب سياسي3 مراقب سياسي3 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 320
افتراضي

أكرر أقتراحاتي مره ثانيه


--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأحبابي لدي بعض الأقتراحات لعلي وعسي تنال رضاكم وان لا تخرج من سياق عملنا كأسرة واحدة للمضي قدماً في مسيرة النجاح في هذا المنتدي الرائع
1- بالطبع منتديات بوابة العرب من أكبر المنتديات من حيث الأعضاء والزوار والمواضيع الراقية الهادفة للرقي بفكر الأنسان العربي في جميع المجالات والتخصصات وتعتبر ليست بمثابه نافذه علي الانترنت بل هي صرح هام جداً وركن هام لكل من هو يطلب الثقافه الفكرية والعلمية والدينية وأقتراحي ان يتواجد شريط بأعلي الصفحه يحوي المواضيع الحديثه وذلك حتي يتثني للأعضاء والزوار معرفة جديد المواضيع بكل أفرع المنتديات حيث أنني أرا من وجه نظري الزائر او العضو يجد صعوبة بعض الشيء في التصحف ومعرفة المواضيع الجديدة وذلك لكبر أفرع منتدانا.

2- من خلال تواجدي أحبابي وجدت ان عدداً كبيراً من الذين كانو مهمين في المنتديات ولديهم رقي بالطرح وأيصال الفكرة سواءاً للعضو أو الزائر تم أنقطاع البعض منهم فأتمني ان تتم مرسلة هؤلاء واذا الأدارة طلبت مني حصر لهؤلاء الأعضاء من منتدي الشئون السياسية فأنني أتمني أسناد الامر إلي بالبحث وطرح أسماء هؤلاء الاعضاء للبت فيها لدي جميع الاخوة المشرفين والأدارة وأختيار من يتم المراسلة له بأستمرارية.

3-نظراً لما يحدث في الأونة الأخيرة في منتدي الشئون السياسية والمنبر السياسي خاصاً من تطاول الأعضاء بالألفاظ والعبارات فأقترح لو انه يتم طرح وتبيثت موضوع بأسم أفضل عضو ( نظام أسبوعي) لأفضل عضو من حيث التقيد بالقيم وقوانين المنتدي وتعاليم الدين ويتم وضع وسام لهذا العضو بمسمي وسام الاداب العامة او بما تراه الأدارة مناسب لهذا المسمي بحيث يكون بصفه اسبوعية او شهرية حسبما تري الأدارة وحينما ترا الادارة انه أقتراح يستوجب التنفيذ وفي حالة نجاحه لا مانع من تطبيقه علي أفرع داخل منتدانا لأعطاء التنشيط والحيوية لدي الاخوة الأعضاء.

وأقترح أيضا

4- أنشاء منتدي بأسم التسلح العالمي بما يتيح للأخوه الأعضاء معرفة حقائق مهمة وهذا عامل مؤثر في أتخاذ رأي كل عضو وكذلك يجعل من الشئون السياسية محل أهتمام للجميع لمعرفة كل هذه الامور .


وليتقبل الجميع تحياتي أحبابي وأرجو الا أكون تحاملت عليكم بأقتراحاتي والسبب أنني لا أعتبر أنني نائب مشرف بل أعتبر أنني صاحب لهذا المنتدي وأنجاحه وتميزهـ من أهتمامتي ويسعدني التقدم والتميز دوماً كما هو معهود لدي بوابة العرب
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09-02-2009, 07:04 PM
سيد القصر سيد القصر غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 4,958
افتراضي

اخي مراقب سياسي 3

لقد قمت فعلا بمراسلة الكثير من الاعضاء القدامى وهم الان في منتديات اخرى ولعل وعسى اجد منهم تجاوبا

اقتراحك رقم 3 فلا بأس ان يدرس بين الاخوه

محبكم
__________________
]
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10-02-2009, 07:42 AM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سياسي3
أكرر أقتراحاتي مره ثانيه


--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأحبابي لدي بعض الأقتراحات لعلي وعسي تنال رضاكم وان لا تخرج من سياق عملنا كأسرة واحدة للمضي قدماً في مسيرة النجاح في هذا المنتدي الرائع
1- بالطبع منتديات بوابة العرب من أكبر المنتديات من حيث الأعضاء والزوار والمواضيع الراقية الهادفة للرقي بفكر الأنسان العربي في جميع المجالات والتخصصات وتعتبر ليست بمثابه نافذه علي الانترنت بل هي صرح هام جداً وركن هام لكل من هو يطلب الثقافه الفكرية والعلمية والدينية وأقتراحي ان يتواجد شريط بأعلي الصفحه يحوي المواضيع الحديثه وذلك حتي يتثني للأعضاء والزوار معرفة جديد المواضيع بكل أفرع المنتديات حيث أنني أرا من وجه نظري الزائر او العضو يجد صعوبة بعض الشيء في التصحف ومعرفة المواضيع الجديدة وذلك لكبر أفرع منتدانا.

2- من خلال تواجدي أحبابي وجدت ان عدداً كبيراً من الذين كانو مهمين في المنتديات ولديهم رقي بالطرح وأيصال الفكرة سواءاً للعضو أو الزائر تم أنقطاع البعض منهم فأتمني ان تتم مرسلة هؤلاء واذا الأدارة طلبت مني حصر لهؤلاء الأعضاء من منتدي الشئون السياسية فأنني أتمني أسناد الامر إلي بالبحث وطرح أسماء هؤلاء الاعضاء للبت فيها لدي جميع الاخوة المشرفين والأدارة وأختيار من يتم المراسلة له بأستمرارية.

3-نظراً لما يحدث في الأونة الأخيرة في منتدي الشئون السياسية والمنبر السياسي خاصاً من تطاول الأعضاء بالألفاظ والعبارات فأقترح لو انه يتم طرح وتبيثت موضوع بأسم أفضل عضو ( نظام أسبوعي) لأفضل عضو من حيث التقيد بالقيم وقوانين المنتدي وتعاليم الدين ويتم وضع وسام لهذا العضو بمسمي وسام الاداب العامة او بما تراه الأدارة مناسب لهذا المسمي بحيث يكون بصفه اسبوعية او شهرية حسبما تري الأدارة وحينما ترا الادارة انه أقتراح يستوجب التنفيذ وفي حالة نجاحه لا مانع من تطبيقه علي أفرع داخل منتدانا لأعطاء التنشيط والحيوية لدي الاخوة الأعضاء.

وأقترح أيضا

4- أنشاء منتدي بأسم التسلح العالمي بما يتيح للأخوه الأعضاء معرفة حقائق مهمة وهذا عامل مؤثر في أتخاذ رأي كل عضو وكذلك يجعل من الشئون السياسية محل أهتمام للجميع لمعرفة كل هذه الامور .


وليتقبل الجميع تحياتي أحبابي وأرجو الا أكون تحاملت عليكم بأقتراحاتي والسبب أنني لا أعتبر أنني نائب مشرف بل أعتبر أنني صاحب لهذا المنتدي وأنجاحه وتميزهـ من أهتمامتي ويسعدني التقدم والتميز دوماً كما هو معهود لدي بوابة العرب
السلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي الفاضل على أهتمامك

- بالنسبة للمقترح الأول: أوافقك، مع أنه موجود بواجهة البوابة الرئيسية، وأيضاً من الممكن عرض أخر المواضيع من خلال مواضيع جديدة بشريط لوحة التحكم. وقد سبقت مطالبات بالمجلس الإستشاري على ما أذكر تتعلق بترقية المنتديات لإصدارة أحدث ولكن لم يبت في الأمر.

- المقترح الثاني: فلا مانع من التواصل مشكوراً مع الغائبين . مع أن كثيرا منهم موجود دون نشاط ، فحينما ترى أغلبية زوار المنتديات قابعون بمنتديات الألعاب والبرامج والديكور، فلا غرابة، كون مجتمعاتنا العربية تعيش مرحلة خواء وضحالة فكرية شبه تامة، وغير مسبوقة. وآخرون كتاب مرحلة فقط مؤدلجون (كمرحلة غزة وماشابها) ولا تراهم حال أنقضاءها.

- المقترح الثالث: أراه غير ممكن لعدم الجدوى، ولوجود لائحة شهرية للتكريم. ناهيك عن صعوبة الفرز والأختيار الأسبوعي. خصوصاً في ضل وجود واجبات إدارية أساسية أهم، لم نفيها حقها من الأهتمام.

- المقترح الرابع: أوافقك، وكان ومازال مطروح في خطة مستقبلية لتطوير المنتديات..

شاكرا ومقدراً ..

أطيب المنى...
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 11-02-2009, 10:10 AM
مراقب سياسي3 مراقب سياسي3 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 320
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سياسي4
السلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي الفاضل على أهتمامك

- بالنسبة للمقترح الأول: أوافقك، مع أنه موجود بواجهة البوابة الرئيسية، وأيضاً من الممكن عرض أخر المواضيع من خلال مواضيع جديدة بشريط لوحة التحكم. وقد سبقت مطالبات بالمجلس الإستشاري على ما أذكر تتعلق بترقية المنتديات لإصدارة أحدث ولكن لم يبت في الأمر.

- المقترح الثاني: فلا مانع من التواصل مشكوراً مع الغائبين . مع أن كثيرا منهم موجود دون نشاط ، فحينما ترى أغلبية زوار المنتديات قابعون بمنتديات الألعاب والبرامج والديكور، فلا غرابة، كون مجتمعاتنا العربية تعيش مرحلة خواء وضحالة فكرية شبه تامة، وغير مسبوقة. وآخرون كتاب مرحلة فقط مؤدلجون (كمرحلة غزة وماشابها) ولا تراهم حال أنقضاءها.

- المقترح الثالث: أراه غير ممكن لعدم الجدوى، ولوجود لائحة شهرية للتكريم. ناهيك عن صعوبة الفرز والأختيار الأسبوعي. خصوصاً في ضل وجود واجبات إدارية أساسية أهم، لم نفيها حقها من الأهتمام.

- المقترح الرابع: أوافقك، وكان ومازال مطروح في خطة مستقبلية لتطوير المنتديات..

شاكرا ومقدراً ..

أطيب المنى...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أهلاً بك أخي مراب سياسي4

مشكور أخي علي اهتمامك وبالفعل كما قولت أخي كتاب مرحلة ولذلك أخي اتمني ان يبت في موقف الادارة في اسرع وقت لمنتدي التسلح العالمي لانه يحوي جديد كل يوم وسوف يجعل من الشئون السياسية واجهه مهمة جدا داخل بوابة العرب وأهتمام متواصل ومنه سوف يتم تنشيط جميع المنتديات الخاصه بالشئون السياسية

تقبل تحياتي أخي
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 11-02-2009, 10:56 AM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سياسي3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أهلاً بك أخي مراب سياسي4

مشكور أخي علي اهتمامك وبالفعل كما قولت أخي كتاب مرحلة ولذلك أخي اتمني ان يبت في موقف الادارة في اسرع وقت لمنتدي التسلح العالمي لانه يحوي جديد كل يوم وسوف يجعل من الشئون السياسية واجهه مهمة جدا داخل بوابة العرب وأهتمام متواصل ومنه سوف يتم تنشيط جميع المنتديات الخاصه بالشئون السياسية

تقبل تحياتي أخي
السلام عليكم ورحمة الله

العفو أخي العزيز

في الحقيقة يعلم أخي العزيز مراقب سياسي5 خصوصاً أنني كنت وما زلت من أشد المتحمسين لاستحداث منتدى خاص( بالشؤون العسكرية) يعنى بـ: العلوم العسكرية، التسلح، التكنولوجيا العسكرية، تاريخ الحروب والمعارك...الخ.
ولكن لا يخفى عليك والإخوة الأفاضل ما يتطلبه ذلك من عمل وجهود واستعداد وتعاون مشترك.. على الأقل في البداية..

فعلى سبيل المثال حينما أستحدث منتدى العلوم السياسية ودشن ، فقد أبتداء من الصفر مما تطلب جهود مضنية وشهور من العمل المتواصل حتى وصل إلى ما هو عليه حالياً (وإن لم يبلغ بعد مستوى الطموح المأمول). لكنني أخالة مرضي إلى حدٍ ما.

عموماً فعله من الأولى انتظار مرئيات كلاً من الإخوة الأعزاء: مراقب سياسي5 وسيد القصر ومراقب سياسي2 حيال المقترح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سياسي3
اتمني ان يبت في موقف الادارة في اسرع وقت لمنتدي التسلح العالمي لانه يحوي جديد كل يوم وسوف يجعل من الشئون السياسية واجهه مهمة جدا داخل بوابة العرب وأهتمام متواصل ومنه سوف يتم تنشيط جميع المنتديات الخاصه بالشئون السياسية
ومعرفة وجهات نظرهم ومدى استعدادهم...الخ.

أطيب المنى...
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 11-02-2009, 06:32 PM
مراقب سياسي3 مراقب سياسي3 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 320
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سياسي4
السلام عليكم ورحمة الله

العفو أخي العزيز

في الحقيقة يعلم أخي العزيز مراقب سياسي5 خصوصاً أنني كنت وما زلت من أشد المتحمسين لاستحداث منتدى خاص( بالشؤون العسكرية) يعنى بـ: العلوم العسكرية، التسلح، التكنولوجيا العسكرية، تاريخ الحروب والمعارك...الخ.
ولكن لا يخفى عليك والإخوة الأفاضل ما يتطلبه ذلك من عمل وجهود واستعداد وتعاون مشترك.. على الأقل في البداية..

فعلى سبيل المثال حينما أستحدث منتدى العلوم السياسية ودشن ، فقد أبتداء من الصفر مما تطلب جهود مضنية وشهور من العمل المتواصل حتى وصل إلى ما هو عليه حالياً (وإن لم يبلغ بعد مستوى الطموح المأمول). لكنني أخالة مرضي إلى حدٍ ما.

عموماً فعله من الأولى انتظار مرئيات كلاً من الإخوة الأعزاء: مراقب سياسي5 وسيد القصر ومراقب سياسي2 حيال المقترحومعرفة وجهات نظرهم ومدى استعدادهم...الخ.

أطيب المنى...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أهلاً بك أخي العزيز مراقب سياسي4 يشرفني ويسعدني أهتمامك لهذا الموضوع وأسعدني ان هذا الموضوع موجود بالفعل قبل ان اتحدث عنه وأنني متأكد جيداً اننا علي أتم الاستعداد للبدء في ذلك وكل هذا سوف يتم بعد مشاورة الاخوه والموافقة علي ذلك وليس الموافقة كلامياً فيجب ان نحدد مسئوليتنا تجاه ذلك وأنني أقترح أيضا في حاله الموافقة لذلك وقبل أنشاء ذلك المنتدي الخاص بالتسلح ان نجعل بالمجلس السياسي هنا جدول للأقتراحات المتعلقه بالموضوع وما سوف نقوم به من أجل الأنجاز في تنفيذ ذلك وان كل من لديه معلومات تكون بمثابه أنجاز للبدء يتقدم بها داخل المجلس السياسي والله الموفق

تقبل تحياتي أخي الغالي
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12-02-2009, 12:08 AM
مراقب سياسي5
 
المشاركات: n/a
افتراضي

السلام عليكم
موضوع انشاء منتدى خاص بالتسلح شئ جميل ومتخصص وجذاب في نفس الوقت!
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل المنتدى سوف يكون منتدى عرض صور الاسلحة وتطورها ام ماذا؟؟؟

وفي الانتظار

مع تحياتي
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12-02-2009, 12:35 AM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

أحبتي الأفاضل

هنا نقاش ومداولات سابقه ذات صلة :
http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=486644


أطيب المنى...
رد مع اقتباس
  #41  
قديم 13-02-2009, 06:33 PM
سيد القصر سيد القصر غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 4,958
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سياسي4
السلام عليكم ورحمة الله

العفو أخي العزيز

في الحقيقة يعلم أخي العزيز مراقب سياسي5 خصوصاً أنني كنت وما زلت من أشد المتحمسين لاستحداث منتدى خاص( بالشؤون العسكرية) يعنى بـ: العلوم العسكرية، التسلح، التكنولوجيا العسكرية، تاريخ الحروب والمعارك...الخ.
ولكن لا يخفى عليك والإخوة الأفاضل ما يتطلبه ذلك من عمل وجهود واستعداد وتعاون مشترك.. على الأقل في البداية..

فعلى سبيل المثال حينما أستحدث منتدى العلوم السياسية ودشن ، فقد أبتداء من الصفر مما تطلب جهود مضنية وشهور من العمل المتواصل حتى وصل إلى ما هو عليه حالياً (وإن لم يبلغ بعد مستوى الطموح المأمول). لكنني أخالة مرضي إلى حدٍ ما.

عموماً فعله من الأولى انتظار مرئيات كلاً من الإخوة الأعزاء: مراقب سياسي5 وسيد القصر ومراقب سياسي2 حيال المقترحومعرفة وجهات نظرهم ومدى استعدادهم...الخ.

أطيب المنى...
الفكره جيده وثوريه في تاريخ المنتديات ولكن الاهم هو ايجاد اصحاب الخبره والتخصص ليكون فعلا منتدى علمي متخصص..

وفقكم الله

محبكم
__________________
]
رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06-05-2009, 03:35 PM
شموخ نجد شموخ نجد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 4,833
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الفاضل مراقب سياسي 4 ياليت تخبر مراقب سياسي 2 يفعل صلاحياته ويرسل الكود للدعم الفني

حيث انه سجل عودة من تاريخ 2_5_2009

ولك مني خالص الشكر ...
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06-05-2009, 11:28 PM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الفاضل مراقب سياسي 4 ياليت تخبر مراقب سياسي 2 يفعل صلاحياته ويرسل الكود للدعم الفني

حيث انه سجل عودة من تاريخ 2_5_2009

ولك مني خالص الشكر ...
عليكم السلام ورحمة الله

تم بالفعل أختي الفاضلة

شكرا لك على أهتمامك.

أطيب المنى..
رد مع اقتباس
  #44  
قديم 30-08-2009, 04:19 PM
شموخ نجد شموخ نجد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 4,833
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الفاضل م 4 ياليت تخبر وتفهم المشرف خير الدين
انه عند تسجيل العودة يجب عليه مراسلة الدعم الفني
ولن يدون في السجل عودته من أجازته إلا باسترجاع صلاحياته
والان تم تحول معرفه للون الرمادي لغيابه اكثر من 72 ساعة بعد عودته غير المفعلة !!!!!!!
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 30-08-2009, 07:33 PM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله

إن شاء الله تعالي ، وهو كذلك.

شكراً لكِ أختي الفاضلة

أطيب المنى..
رد مع اقتباس
  #46  
قديم 31-08-2009, 12:16 AM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ نجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الفاضل م 4 ياليت تخبر وتفهم المشرف خير الدين
انه عند تسجيل العودة يجب عليه مراسلة الدعم الفني
ولن يدون في السجل عودته من أجازته إلا باسترجاع صلاحياته
والان تم تحول معرفه للون الرمادي لغيابه اكثر من 72 ساعة بعد عودته غير المفعلة !!!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله

أختي الفاضلة
يبدو أنني كما يقول المثل الشعبي: (( من وين ما طقّيتها عوجا!!!)).

لقد كان اخر تواجد للأخ خير الدين : 27-08-2009 01:16 AM
حيث راسلني للإستفسار عن أمر ما، وإلى حينة، مازلت أترقب عودته. آملاً أن لا تطول..

أطيب المنى...

التعديل الأخير تم بواسطة مراقب سياسي4 ; 31-08-2009 الساعة 12:24 AM
رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01-09-2009, 03:24 PM
خير الدين خير الدين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 1,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سياسي4
السلام عليكم ورحمة الله

أختي الفاضلة
يبدو أنني كما يقول المثل الشعبي: (( من وين ما طقّيتها عوجا!!!)).

لقد كان اخر تواجد للأخ خير الدين : 27-08-2009 01:16 AM
حيث راسلني للإستفسار عن أمر ما، وإلى حينة، مازلت أترقب عودته. آملاً أن لا تطول..

أطيب المنى...
السلام عليكم ها انا قد عدت
واعتذر عن التأخير
رد مع اقتباس
  #48  
قديم 03-01-2010, 05:03 PM
اية الكون اية الكون غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فلسطينية بالاردن
المشاركات: 4,169
افتراضي

ملف الاعضاء (الفاعلين) المنتديات السياسية 2009




مصري انا
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=156847
ابن حوران
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=136637
دكتور شاهر النهاري
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=126905

هبة ريح
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=295896


خير الدين
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=125527
khaldoon ps
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=328024
نسيم الاقصى
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=323482
رووح فلسطين
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=222807
عبد الله عبد القاد عولقي
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=319128
عبد الحق صادق
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=268064
ابو محمد الحضرمي
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=316402
بنت الشعيب
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=318555
محب العرب
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=325749
تيسير الغول
http://vb.arabsgate.com/member.php?u=326193

__________________

آية الكون

التعديل الأخير تم بواسطة اية الكون ; 03-01-2010 الساعة 11:29 PM
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 07-02-2010, 11:13 PM
اية الكون اية الكون غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فلسطينية بالاردن
المشاركات: 4,169
افتراضي

تقارير الشؤون السياسية شهر يناير 2010

المنبر السياسي

عدد المواضيع الاجمالية بداية الشهر: 2597
عدد المواضيع الاجمالية نهاية الشهر:2557
عدد الردود الاجمالية لنهاية الشهر :19687

عدد المواضيع الجديدة المضافة خلال الشهر :40

نوع الموضيع: نقاشية حوارية ومنقولة

العلوم السياسية

عدد المواضيع الاجمالية بداية الشهر :226
عدد المواضيع الاجمالية نهاية الشهر :2557
عدد الردود الاجمالية لنهاية الشهر:1153

عدد المواضيع الجديدة المضافة خلال الشهر :2

نوع المواضيع :منقولة

الاخبار

عدد المواضيع الاجمالية بداية الشهر :545
عدد المواضيع الاجمالية نهاية الشهر :510
عدد الردود الاجمالية لنهاية الشهر:1376

عدد المواضيع الجديدة خلال الشهر:35

نوع المواضيع:منقولة

الشؤون الامنية والعسكرية

عدد المواضيع الاجمالية بداية الشهر :75
عدد المواضيع الاجمالية نهاية الشهر :74
عدد الردود الاجمالية لنهاية الشهر:446

عدد المواضيع الجديدة خلال الشهر:1

نوع المواضيع :منقولة

نصرة قضايا العرب والمسلمين
عدد المواضيع الاجمالية بداية الشهر :449
عدد المواضيع الاجمالية نهاية الشهر :421
عدد الردود الاجمالية لنهاية الشهر:2309

عدد المواضيع الجديدة خلال الشهر:28

نوع المواضيع: حوارية ومنقولة
__________________

آية الكون
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 08-03-2010, 08:57 PM
The Pure Soul The Pure Soul غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: In My Father's Heart
المشاركات: 5,411
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التعاون فيما بينكم بخصوص التقارير الشهرية..

اي مساعدة انا حاضرة..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النقد الأدبي في المغرب <*papillon*> منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 8 19-02-2010 07:28 PM
الوعي السياسي بين التفكير والتحليل والعمل نسيم الاقصى منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 10-11-2009 01:11 AM
القضية الجنوبية جوهرها ودورها في الصراع السياسي .. بنت الشعيب سياسة وأحداث 21 31-08-2009 05:09 PM
النظام السياسي والسياسة العامة مراقب سياسي4 منتدى العلوم والتكنولوجيا 5 23-07-2009 02:46 PM
اللجوء السياسي .....! د. شاهر النهاري منتدى العلوم والتكنولوجيا 3 30-06-2009 12:00 PM


الساعة الآن 07:30 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com