عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2003, 04:33 AM
الزحف الأخضر الزحف الأخضر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 21
افتراضي يا ليتها تحاول النظر في المرآة










أكثر من مليونين من السكان الأصليين في أمريكا عناوينهم الوحيدة هي الشوارع والحدائق العامة ومحطات (الميترو) .

وأكثر من 40 % من هؤلاء لايملكون قُوتَهم اليومي .

هذا ماذكره تقرير لوزارة الخارجية الصينية منذ بضعة أعوام ..

والذي يذكر أيضاً

أن هناك أكثر من 32 مليون أمريكي يعيشون تحت خط الفقر .

وأن هناك أكثر من 98 في المائة من القضاة في أمريكا من البِيض .

وأن هناك أكثر من 18 ألف شخص تمَّ إعدامهم في أقل من عشرين سنة في أمريكا ليس بينهم إلا 38 شخصاً فقط من البِيض.

زد على ذلك
وجود أكثر من عشرين بالمائة من حاملي الشهادة الثانوية لايستطيعون قراءة شهاداتهم ..
أما (21) مليون أمريكي فهم لايجيدون القراءة ..
كما أن 85 في المائة من الأمهات أميَّات .

ويقول التقرير أيضاً

أن هناك أكثر من ربع مليون طفل يعملون لأكثر من عشرين ساعة يومياً في ظروف سيئة للغاية في المناجم والمصانع والمزارع.

وأن هناك أكثر من خمسة آلاف طفل يلاقون حتفهم كل عام في حوادث إطلاق النار .

وأن هناك أكثر من مائة ألف طفل يلقون عناية شديدة السوء في سجون أمريكا.

وفي التقرير أرقام أخرى وفضائح أخرى .

هذه هي الأرقام الوحيدة التي لاتذكرها الخارجية الأمريكية
وهذا هو المشهد الذي لاتراه الخارجية الأمريكية.

لقد تعوَّدت أمريكا أن ترى الآخرين بعيون خاصة
لم تحاول النظر في المرآة ولو مرة واحدة فقط .

ولقد تعوَّدت أمريكا أن تقدِّم نفسها وكأنها القاضي في عالم من المتهمين
والوصي في عالم من القُصَّر
وهي تريد وتراقب الانتخابات في كل مكان ..
وفتح موضوع حقوق الإنسان في دول شرقية وأخرى عربية
وتبيع الدموع مرة لموسكو ومرة إلى بكين حسب الظروف .

وهذا كله لايفيد أمريكا.. مثلما لايفيد العالم .

فهل ستقوم أمريكا بالتدخل في أمريكا ?!

سؤال أهم من المهم .




الزحف الأخضر




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-10-2003, 09:47 AM
غربة الاسلام غربة الاسلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 52
افتراضي

هذا يذكرني بالمثل الشعبي الذي يقول
البقرة ما تشوف ذيلها.............. تشوف ذيل اربيعتها
والعتب ليس عليها ان تدخلت فيما لا يعنيها العتب على من سمح لها بهذا التدخل
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-10-2003, 12:24 PM
argun argun غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 1,563
افتراضي

هل لك ان تجيب على هذا السؤال
كم مليون صيني يعيش في امريكا؟
ولماذا لا يرجعون الى بلادهم اذا كان الوضع بهذا السوء؟
هل رأيت لاجئا امركيا واحدا في العالم.؟
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-10-2003, 12:36 PM
بنت الحرمين بنت الحرمين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 389
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة argun هل لك ان تجيب على هذا السؤال
كم مليون صيني يعيش في امريكا؟
ولماذا لا يرجعون الى بلادهم اذا كان الوضع بهذا السوء؟
هل رأيت لاجئا امركيا واحدا في العالم.؟
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-10-2003, 02:17 PM
أسد الاسود أسد الاسود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 1,621
افتراضي

مع التحية لكل من يقول ان امريكا بلد الحضارة والديمقراطية والتعددية الحزبية وحقوق الانسان والحيوان وان المواطن فيها من افضل البشر قاطبة .


صحيح ان الجمل ما يشوف اعوجاج رقبته ....... وسلامتكم
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-10-2003, 03:29 PM
SoLiD-AceR2 SoLiD-AceR2 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 376
افتراضي

اول شيء حبيبي الزحف الأخضر وين المصدر !!!
تقولي تقارير ووزاره الخارجيه الصينيه .... خلاص ورنا مصادر والتقارير ... حتى لو بالصيني ... نترجمها !!!

وثاني شيء .... مبين من طريقه الكتابه انك انت كاتبه بنفسك ... ومألفه !!!

((الكذب حبله صغير))
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-10-2003, 05:27 AM
amertx amertx غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 839
افتراضي

الزحف الاخضر كيف تجرؤ وتهاجم امريكا هنا وانت تعلم ان هناك من يحبها اكثر من نفسه ويبكي شهدائها من المحررين في العراق وافغانستان ويجمع لاسرهم التبرعات
اذهب الي منتدي للعرب وتحدث بحديثك هذا او اكتبه بالعربية لعل احدا لايفهمه
من اصحاب المقام الرفيع والعطر الغالي والحرير والسيارات الامريكية الفارهة
اذهب الي الارض العربية الاسلامية
هؤلاء الذين لو هاجمت امريكا انبروا مدافعين ولو رثيت الاقصي لما حركوا ساكنا
هؤلاء الاقزام الذين جعلوا من انفسهم بساط تمشي فوقه امريكا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-10-2003, 04:11 AM
السبع السبع غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
المشاركات: 4,294,967,021
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة amertx الزحف الاخضر كيف تجرؤ وتهاجم امريكا هنا وانت تعلم ان هناك من يحبها اكثر من نفسه ويبكي شهدائها من المحررين في العراق وافغانستان ويجمع لاسرهم التبرعات
اذهب الي منتدي للعرب وتحدث بحديثك هذا او اكتبه بالعربية لعل احدا لايفهمه
من اصحاب المقام الرفيع والعطر الغالي والحرير والسيارات الامريكية الفارهة
اذهب الي الارض العربية الاسلامية
هؤلاء الذين لو هاجمت امريكا انبروا مدافعين ولو رثيت الاقصي لما حركوا ساكنا
هؤلاء الاقزام الذين جعلوا من انفسهم بساط تمشي فوقه امريكا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com