عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2009, 04:28 PM
إدارة المنتديات إدارة المنتديات غير متواجد حالياً


للشؤون التنفيذية والمتابعة
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
افتراضي إعفاء للتهاون في أداء الواجبات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سعد الدين

قرار إدارى رقم (450) لعام 2009


بناء على ما تم عرضه وتداوله بالمجلس الاستشارى بشأن الغياب والتقاعس عن النشاط لمدد طويلة لبعض منسوبى الادارة


أولا : اعفاء كل من نظير الأسباب المدونة قرين كل اسم ، وهم :

1 - نائب المستشار للمنتديات العامة ( الندااويه )
30-12-2008 حتى 31-01-2009 ، ( غياب لمدة 32 يوم )
01-03-2009 حتى ، ( غياب لمدة 32 يوم حتى 2 أبريل ، ولازالت متغيبة )

2 - مشرف اللغة العربية & همس القوافى ( محمد الخولي )
04-03-2009 حتى 16-03-2009 ، ( غباب لمدة 11 يوم ) ، لم يقم بتسجيل العودة
18-03-2009 حتى ، ( غياب لمدة 15 يوم حتى 2 أبريل ، ولا زال متغيبا ، علما بأنه تواجد فى 27 مارس دون نشاط أو ابلاغ بالموقف )

3 - مشرف المنتديات الأدبيـــــــــة ( سلطان sssالصبحي )
28-02-2009 حتى ، ( غياب لمدة 33 يوم حتى 2 أبريل ، ولازال متغيبا ، تواجد أيام 4 ، 6 ، 9 ، 17 ، 30 مارس دون نشاط أو الابلاغ عن الموقف )
التقاعس عن النشاط رغم التواجد لأكثر من 72 ساعة متصلة :
30-12-2008 حتى 04-01-2009 ، ( تحتسب 3 أيام اعتبارا من أول يناير 2009 )
06-01-2009 حتى 13-01-2009 ، ( لمدة 6 أيام )
15-01-2009 حتى 14-02-2009 ، ( انقطاع لمدة 30 يوم )
17-02-2009, حتى 24-02-2009, ، ( انقطاع لمدة 6 أيام )
26-02-2009, حتى ، ( غياب منذ 28 فبراير )
مجمل أيام الغياب والتقاعس عن النشاط لأكثر من 72 ساعة متصلة : 80 يوم ، ولا زال متغيبا حتى 2 أبريل

4 - مساعد مشرف الطب والصحة ( DR.EMAD )
02-03-2009 حتى ، ( غياب لمدة 33 يوم حتى 2 أبريل ولازال متغيبا ، تواجد فى 11 مارس دون نشاط أو الابلاغ عن موقفه )

5 - مشرف أول المنتديات الأدبية & اللغة العربية ( محمد العروسي )
لا يوجد له نشاط بمنتدى اللغة العربية منذ تعيينه فى 13 مارس أو مجلس قسمه ، والمجلس الادارى
التعالى على تنبيهات مستشار منتدياته


ثانيا : اعفاء وتعديل منصب

مستشار لشئون العيادات الطبية ( abdou1020 )
الاعفاء من الاشراف ، وضمه الى مجموعة الكوادر الطبية من الأعضاء : طبيب العيادة / عام

صادر من مكتب مدير عام المنتديات فى 2 أبريل 2009
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-04-2009, 04:34 PM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

اتمنى لهم التوفيق ومشكورين على ماقدموه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-04-2009, 05:02 PM
النوخـذة النوخـذة غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,668
افتراضي

يحز في النفس فقدانهم ونتمنى عودتهم

ونرجو من المولى عز وجل ان يكونوا بخير
__________________

اللهم إني أسألك باسمك الذي به تحيي وتميت، وترزق وتعطي، يا ذا الجلال والاكرام، اللهم من أرادنا بسوء من جميع خلقك، فأعم عنا عينه، وأصمم عنا سمعه، وأشغل عنا قلبه، واغلل عنا يده، وأصرف عنا كيده، وخذه من بين يديه، ومن خلفه، وعن يمينه وعن شماله، ومن تحته ومن فوقه، يا ذا الجلال والاكرام
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-04-2009, 07:44 PM
ماجدالمصري ماجدالمصري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 2,022
افتراضي

نتمنى لهم التوفيق أينما كانوا وربنا يسدد خطى الجميع

تحياتي لكم
__________________
[SIZE="4"]مصــر التي في خاطري وفي دمي أحبها من كل روحـي وفمـي وأفتديها بالعزيـز الأمـثل مــن منكـم يحبــها مثـــــلي أنــــا

مجدي محمد عبد الفتاح ---- ماجد المصري ---- ابن باب الشعريــــة
[هــــــي قلم وأوراق
مشاعرماجد المصـري

]http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=461310
http:/vb.arabsgate.com/showthread.php?t=466511
http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=468714
http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=485256
http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=471730C[/CENTER]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-04-2009, 08:12 PM
نبض الحجاز نبض الحجاز غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,521
افتراضي

نتمنى لهم التوفيق أينما كانوا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-04-2009, 09:32 PM
مراقب سياسي4 مراقب سياسي4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 11
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

نشكر جهودهم ونرجو لهم التوفيق.

أطيب المنى
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-04-2009, 11:48 PM
Abu-Nawaf04 Abu-Nawaf04 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 13,881
افتراضي

نتمنى لهم التوفيق أينما كانوا ونشكر جهودهم ونرجو لهم التوفيق.
ولا حول ولا قوة الا بالله
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-04-2009, 12:14 AM
حنــ haneen ــين حنــ haneen ــين غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 2,542
افتراضي

وفقهم الله أينما كانوا
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-04-2009, 07:55 AM
وعــــــــــــد وعــــــــــــد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: The land of Dilmun
المشاركات: 17
افتراضي

الله يوفقهم أينما كانوا
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-04-2009, 10:54 AM
دقـ قلبي ـااات دقـ قلبي ـااات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 3,522
افتراضي

الله يستر عليهم ويحفظهم
__________________
إن
كانها مجد وتواريخ وانساب
أنا عتيبي
وافتخر في عتيبه

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04-04-2009, 02:42 PM
م مصطفى م مصطفى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 2,284
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يقول المثل العامي ( اظهر عذرك ولا تظهر قبحك ) والمعنى ان اي انسان قد تكون عنده ظروف قاهرة تمنع وفاءه بوعده او حضورة في موعد ما

فعدم الوفاء فعل قبيح ويمحوه تبيان العذر لان بيان العذر شيء جميل ويطمئن النفس

هذا والله اعلم

تحياتي
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-04-2009, 03:21 PM
om 3mr om 3mr غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: اينما ذكر اسم الله اوطانى
المشاركات: 668
افتراضي

نتمنى لهم التوفيق أينما كانوا وربنا يسدد خطى الجميع
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-04-2009, 05:26 PM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

ربنا يعينهم ونتمنى لهم التوفيق
وأن شاء الله يعودون في أحسن حال ويمارسون أعمالهم بكل جد ونشاط
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-04-2009, 06:00 PM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 963
افتراضي

الله يوفقهم في
كل حياتهم
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-04-2009, 07:31 PM
قطر الندي وردة قطر الندي وردة غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 19,164
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقهم أينما كانوا
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 04-04-2009, 07:31 PM
Abu-Nawaf04 Abu-Nawaf04 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 13,881
افتراضي

نتمنى لهم التوفيق أينما كانوا وربنا يسدد خطى الجميع
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-04-2009, 01:38 AM
khawlah.F khawlah.F غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في سـلمـ الإبداع أرتقي ..
المشاركات: 1,185
افتراضي

و عليكم السلام و الرحمة ..

الله يوفقهم في دينهم و دنياهم ،

بإذن الله ذكرهم باقي في بوابتنا ..
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06-04-2009, 01:46 AM
أ.عبدالله يحي البت أ.عبدالله يحي البت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جازان الأم
المشاركات: 3,950
افتراضي

نتمنى لهم التوفيق ، ونشكر لهم كل ما قدموه..
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل أيام عشر ذي الحجة , ويليها , من أحكام الأضحيـة حفيد السلف منتدى العلوم والتكنولوجيا 3 17-11-2009 03:00 AM
كثرة الواجبات المنزلية The Pure Soul منتدى العلوم والتكنولوجيا 4 23-11-2008 03:22 AM
مصادر الوصول الحر في مجال المكتبات وعلم المعلومات castle منتدى العلوم والتكنولوجيا 4 18-03-2008 03:52 PM
الواجبات المنزلية النورس s منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 08-02-2007 03:18 PM
خير أيام الدنيا .. هل عرفنا قدرها؟ القوي بالله منتدى العلوم والتكنولوجيا 1 14-02-2002 04:35 AM


الساعة الآن 03:22 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com