عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > منتديات الشؤون السياسية > سياسة وأحداث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2011, 08:15 PM
أبو سيف الجزائري أبو سيف الجزائري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 702
افتراضي اليمن السّعيد إلى أين ؟؟؟




تتناقل الأخبار أنّ الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي يتلقّى علاجه في السعودية لازال متمسكا بالسلطة ، تزامنا مع اضطرابات الجنوب و استمرار الاحتجاجات الشعبية المطالبة بتنحيه عن منصبه و رحيله .
و مثل هكذا أجواء تدفعنا للتساؤل بإلحاح .
ماهي تداعيات عودة صالح من مشفاه لو عاد متأبطا شرا و رافضا لكل مبادرة ؟؟؟
و في المقابل كيف سيتعامل الثوار مع الإنفصاليين في الجنوب لو خرج صالح من السلطة و انهار نظامه بطريقة حضارية ؟؟؟
أنتظر آراءكم بشغف
تحياتي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-07-2011, 11:51 PM
ورود* ورود* غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,429
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف الجزائري مشاهدة المشاركة
تتناقل الأخبار أنّ الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي يتلقّى علاجه في السعودية لازال متمسكا بالسلطة ، تزامنا مع اضطرابات الجنوب و استمرار الاحتجاجات الشعبية المطالبة بتنحيه عن منصبه و رحيله .
و مثل هكذا أجواء تدفعنا للتساؤل بإلحاح .
ماهي تداعيات عودة صالح من مشفاه لو عاد متأبطا شرا و رافضا لكل مبادرة ؟؟؟
و في المقابل كيف سيتعامل الثوار مع الإنفصاليين في الجنوب لو خرج صالح من السلطة و انهار نظامه بطريقة حضارية ؟؟؟
أنتظر آراءكم بشغف
تحياتي
اخي كم انا متخوفه على الاخوه في اليمن فهناك العديد من المشاكل تنتظرهم بعد رحيل صالح فالمشكله ليست في رحيله لانه سيرحل ان عاجلا ام آجلا
بل المشكله في كثرة الاطراف المتصارعه في اليمن وهناك الحوثيين الذين عماهم الحقد يؤلبون اليمنيين على السعوديه فمن بدايتها يريدون المشاكل مع السعوديه
فالسعوديه كانت ولا تزال تسعى لحل ازمتهم سلميا ورغم هذا يخرجون في مظاهرات ضد السعوديه بتحريض منهم
وايضا الجنوبيين ورغبتهم في الانفصال فالمشاكل في اليمن ليست في اي دوله اخرى
لذالك يجب ان يتفهمو وضعهم جيدا
تحيتي وتقديري
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-07-2011, 01:21 AM
راجي الحاج راجي الحاج غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: اينما يعيش الشرفاء
المشاركات: 1,920
افتراضي

بصدق أمسيت أرغب بعودةالطاغية علي عبد الله صالح لسدة الحكم وليمسك الأمور بقبضته الحديدية


فوالله يمن موحد تحت حكم طاغية خير ألف مرة من يمن حر مجزأ ..
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-07-2011, 01:21 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف الجزائري مشاهدة المشاركة
تتناقل الأخبار أنّ الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي يتلقّى علاجه في السعودية لازال متمسكا بالسلطة ، تزامنا مع اضطرابات الجنوب و استمرار الاحتجاجات الشعبية المطالبة بتنحيه عن منصبه و رحيله .
و مثل هكذا أجواء تدفعنا للتساؤل بإلحاح .
ماهي تداعيات عودة صالح من مشفاه لو عاد متأبطا شرا و رافضا لكل مبادرة ؟؟؟
و في المقابل كيف سيتعامل الثوار مع الإنفصاليين في الجنوب لو خرج صالح من السلطة و انهار نظامه بطريقة حضارية ؟؟؟
أنتظر آراءكم بشغف
تحياتي


اخي العزيز الجمهورية العربية اليمنية ان عاد وان لم يعد صالح فلن يكون له الحكم الا بحسب ما تم الاتفاق عليه مع المعارضة المتمثلة بالمشترك الذي يضم تحالف احزاب شتى ..

بالنسبة للجنوب العربي ( جمهورية اليمن الجنوبية ) فهي ستستمر في مطالبها المشروعه بعد فشل الوحدة السياسية بين الدولتين واعقابها بحرب دامية اكلت الاخضر واليابس .. ومن يده في النار ليس كم يده في الماء ..
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-07-2011, 01:25 PM
د.رفيق...... د.رفيق...... غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 10
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
راجعوا الرابط التالي لعل وعسى يسمع من به صمم

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AC%...A8%D9%8A%D8%A9
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-07-2011, 01:27 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود* مشاهدة المشاركة
اخي كم انا متخوفه على الاخوه في اليمن فهناك العديد من المشاكل تنتظرهم بعد رحيل صالح فالمشكله ليست في رحيله لانه سيرحل ان عاجلا ام آجلا
بل المشكله في كثرة الاطراف المتصارعه في اليمن وهناك الحوثيين الذين عماهم الحقد يؤلبون اليمنيين على السعوديه فمن بدايتها يريدون المشاكل مع السعوديه
فالسعوديه كانت ولا تزال تسعى لحل ازمتهم سلميا ورغم هذا يخرجون في مظاهرات ضد السعوديه بتحريض منهم
وايضا الجنوبيين ورغبتهم في الانفصال فالمشاكل في اليمن ليست في اي دوله اخرى
لذالك يجب ان يتفهمو وضعهم جيدا
تحيتي وتقديري


اختي ورود لاتخافي من شيء فلن يحدث ماتهولي له . اما عن الحوثيين فمن زرعهم ومولهم هو علي صالح لاستفزاد دول الجوار لاستجداء الدعم ولن يشكلوا خطرا اذا ما انقطع الدعم الحكومي عنهم . فهم كانو جماعة تعرف بالشباب المؤمن ومن انشاءه هو الرئيس اليمني لمصلحته ومن ثم تطور الى حركة معارضة .. هل يعقل ان يكوم مجموعة مسلحين بالاستيلاء على الوية بالكامل !! ابحثوا عن الحقيقة وستعرفون ان اردتم.
اما للحراك الجنوبي فهو حركة شعبية وليس حزب سياسي ويطالب باستعادة دولة احتلت بعد فشل وحدة سياسية وليست وحدة وطنية كما يدعون وسنبقى على طريقنا بوجود صالح او غيره ..وانها ثورة حتى النصر ان شاء الله .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-07-2011, 01:29 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الحاج مشاهدة المشاركة
بصدق أمسيت أرغب بعودةالطاغية علي عبد الله صالح لسدة الحكم وليمسك الأمور بقبضته الحديدية


فوالله يمن موحد تحت حكم طاغية خير ألف مرة من يمن حر مجزأ ..

امسيت او اصبحت فلن تغير من الامر شئ وكلامك يدل على عدم معرفتك بقضية اليمن والجنوب ..

فوالله لونعيش عشرون دولة ارحم من وحدة مع شعب العربية اليمنية ونظامه ونحن اعرف بهم منكم ..

والمثل يقول من يده في النار ليس كمن يده في الماء ..

ويا ما احلى التماني .. ويازين الرصاص اذا ماهو عليك ( امثال شعبية ).
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-07-2011, 01:33 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رفيق...... مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله
راجعوا الرابط التالي لعل وعسى يسمع من به صمم

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AC%...A8%D9%8A%D8%A9

اخي من اراد ان يعرف الحقيقة فالحقيقة واضحة ومن اراد التزمت وفرض وحدة فوق الكرامة فله مايريد ولكن ليختار له ارض غير ارضنا وبعد ان ينجحوا في وحدة عربية او اسلامية وتثبت نجاحها للعالم سنفكر الانضمام اليها وفق مواثيق واتفاقات تضمن لنا كل الحقوق .. وتاريخ العرب مليء بالوحدات الفاشلة بسبب التزمت والتطرف وكبت حرية وكرامة الشعوب ..
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-07-2011, 01:48 PM
د.رفيق...... د.رفيق...... غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 10
افتراضي

كنت اتمنى من الاخوة اصحاب الموضوع ومن رد عليهم مؤيد ان يذهب الى وزارة خارجية بلدة ويسالها قبل سنة 90 هل كان هناك سفارة دولة جنوبية واخرى دولة شمالية؟؟ ليتاكد باننا ارض ودولة وشعب اخر وليس لنا علاقة بالشمال تماما كا فلسطين واسرائيل !! وكل ما تم بيننا اننا اتفقنا في 90 على وحدة سياسية بين البلدين ايمان مننا بالوحدة العربية قتحولت الوحدة الى احتلال شمالي الى الجنوب وطالبنا باعادة دولتنا كما طالبت سوريا سابقا باعادة دولتها في وحدتها مع مصر!! ولا اعلم من اين تاتون بهذا الكلام والتهويل بان يستر على اليمن من التشقق!!! فقبل 90 كان اليمن موجود وعايش والحمد الله والجنوب ايضا موجود وعايش والحمد الله يعني ما فامت القيامه!!

شعب يطالب بحقة ودولتة اين الغريب والعيب!!! ان كان مطالبة الشعوب بارضها واخراج الاحتلال من اراضيها يعتبر في نضركم خيانة فان عليكم ان تخونوا الشعب الفلسطيني اولا وثم الشعب العراقي وثم شعب الكويت .....الخ.

اقرؤا التاريخ جيدا لتعرفوا وتعلموا بان الجنوب ضحى اكثر من اي دولة عربية من اجل وحدة العرب الى درجة انه تخلى عن هويتة الحقيقية واستبدلها باسم اليمن من اجل الوحدة العربية. فهل جزاء هذا الشعب هو نكران لمواقفة وممارست الظلم علية.
نحن لا ناتي بشئ من عندنا ولا نالف شئ وانما التاريخ يثبت كل شئ حتى الهوية وحتى الحدود وحتىالنسل !
!

التعديل الأخير تم بواسطة د.رفيق...... ; 05-07-2011 الساعة 02:13 PM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-07-2011, 02:05 PM
راجي الحاج راجي الحاج غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: اينما يعيش الشرفاء
المشاركات: 1,920
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح الحضرمي مشاهدة المشاركة

امسيت او اصبحت فلن تغير من الامر شئ وكلامك يدل على عدم معرفتك بقضية اليمن والجنوب ..

فوالله لونعيش عشرون دولة ارحم من وحدة مع شعب العربية اليمنية ونظامه ونحن اعرف بهم منكم ..

والمثل يقول من يده في النار ليس كمن يده في الماء ..

ويا ما احلى التماني .. ويازين الرصاص اذا ماهو عليك ( امثال شعبية ).

أمركم غريب قبل الثورة المباركة كنتم تطالبون بخدمات

وبعد أن ضحى الشباب بأرواحهم وزعزعوا نظام الطاغية تريدون التسلق على دماء الشهداء بالمطالبة بتجزئة اليمن ..


يا سيدي لا تقل لي أنني لا أعرف شيئا عن قضية اليمن ربي يرضى عنك فالرضيع الآن يعلم ماذا يجري في جزيرة الكونش الأمريكية فما بالك باليمن وقضيته ..

خلاصة القول لن يسمح أحدا بإعادة المشيخات والإمارات التابعة للتاج البريطاني بالعودة شاء من شاء ورضي من رضي ..

وما دعواكم إلا للفتنة والإقتتال الداخلي تلبية لرغبة ومخططات من ساسوكم في فترة زمنية بعيدة ..


اليمن واحد والشعب اليمني واحد والا فليكن استفتاء شعبي لكل اطياف الشعب اليمني بنعم أم لا لتجزئة اليمن على

شرط أن يشمل الإستفتاء 22 مليون يمني وليس عينة لا تتجاوز2 مليون ..
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05-07-2011, 02:16 PM
د.رفيق...... د.رفيق...... غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 10
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الحاج مشاهدة المشاركة
أمركم غريب قبل الثورة المباركة كنتم تطالبون بخدمات

وبعد أن ضحى الشباب بأرواحهم وزعزعوا نظام الطاغية تريدون التسلق على دماء الشهداء بالمطالبة بتجزئة اليمن ..


يا سيدي لا تقل لي أنني لا أعرف شيئا عن قضية اليمن ربي يرضى عنك فالرضيع الآن يعلم ماذا يجري في جزيرة الكونش الأمريكية فما بالك باليمن وقضيته ..

خلاصة القول لن يسمح أحدا بإعادة المشيخات والإمارات التابعة للتاج البريطاني بالعودة شاء من شاء ورضي من رضي ..

وما دعواكم إلا للفتنة والإقتتال الداخلي تلبية لرغبة ومخططات من ساسوكم في فترة زمنية بعيدة ..


اليمن واحد والشعب اليمني واحد والا فليكن استفتاء شعبي لكل اطياف الشعب اليمني بنعم أم لا لتجزئة اليمن على

شرط أن يشمل الإستفتاء 22 مليون يمني وليس عينة لا تتجاوز2 مليون ..
مستشار الشؤن السياسية

التعديل الأخير تم بواسطة د.رفيق...... ; 05-07-2011 الساعة 02:28 PM
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05-07-2011, 02:16 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الحاج مشاهدة المشاركة
أمركم غريب قبل الثورة المباركة كنتم تطالبون بخدمات

وبعد أن ضحى الشباب بأرواحهم وزعزعوا نظام الطاغية تريدون التسلق على دماء الشهداء بالمطالبة بتجزئة اليمن ..


يا سيدي لا تقل لي أنني لا أعرف شيئا عن قضية اليمن ربي يرضى عنك فالرضيع الآن يعلم ماذا يجري في جزيرة الكونش الأمريكية فما بالك باليمن وقضيته ..

خلاصة القول لن يسمح أحدا بإعادة المشيخات والإمارات التابعة للتاج البريطاني بالعودة شاء من شاء ورضي من رضي ..

وما دعواكم إلا للفتنة والإقتتال الداخلي تلبية لرغبة ومخططات من ساسوكم في فترة زمنية بعيدة ..


اليمن واحد والشعب اليمني واحد والا فليكن استفتاء شعبي لكل اطياف الشعب اليمني بنعم أم لا لتجزئة اليمن على

شرط أن يشمل الإستفتاء 22 مليون يمني وليس عينة لا تتجاوز2 مليون ..

انت امرك غريب وليس نحن

ثورة شباب التغيير ابتدأت في فبراير 2011

مطالبنا ابتدأت من بعد حرب 94 م اللعينة وكانت مطالبات بمعالجة اثار الحرب واعادة صياغة الوحدة بصورة افضل ونسيان ماحصل وبناء دولة جديدة الا انهم تعنتوا واصروا وفرضوا علينا حكم عسكري وحولو الجنوب الى ثكنة عسكرية وووو..
ومن ثم انتفض الجنوب في 97 وكانت في المكلا حضرموت وقضي عليهم بقوة السلاح ..
ومن ثم بزغ الفجر بثورة الجنوب في العام 2006 بعد ان تم لملمة الصفوف .
تم مطالبة حكومة صنعاء باصلاح مسار الوحدة ومعالجة اثار الحرب حتى العام 2007 والتي ابتدت من عام 1994 م مرورا بمظاهرات حضرموت المذكورة وبعد فشل ذلك كله ورفضة ومعاملتنا معاملة المحتل قرر الشعب الجنوبي الثورة العارمة التي بدأت عام 2007 بمطالب استعادة الدولة متمثلة بثورة سلمية سميت الحراك السلمي الجنوبي زمنها اخذ العالم العربي فكرة التظاهر السلمي لتحقيق اهدافه ..
من الغريب انا ام انت الذي للاسف لا تعرف حتى متى بداء شعب الجنوب ثورته ارجواا منكم قراءة الاحداث بصورة متعمقة وبشفافية والبحث عن الحقيقة لا اخبار ثورات 2001 التي لم تفصل بينها الا ايام وتهملوا ثورة استمرت من اكثر من 5 سنوات ..!!

نحن من نفرض شروط الاستفتاء ليس انتم .. فنحن شعب الجنوب فقط من يحق له وليس للشعب اليمني اي دخل في ذلك فنحن من نطالب بدولتنا المحتلة عجبي عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة أبو صالح الحضرمي ; 05-07-2011 الساعة 02:30 PM
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-07-2011, 02:49 PM
راجي الحاج راجي الحاج غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: اينما يعيش الشرفاء
المشاركات: 1,920
افتراضي

نعرف حراككم الحديث جيدا مع عدم التناغم بين المكونات الثمانية له ورغم الصراعات بينها والفكر الغير منسجم ..


ونعرف جيدا من يدير هذا الحراك من الخارج ونعرف جيدا أهدافه ..



فلو رجعت الى من يتسيدون زعامات هذه المجالس أو الهيئات الثمانية لوجدتهم أحفاد أمراء المشيخات التابعة للتاج البريطاني وما يريدونه هو اللعب على عقول العوام بحجة الإنفصال بسبب الظلم والجور والقتل الذي قام به النظام الفاشستي في اليمن والمصيبة أنكم تتناسون أن ما جرى في الجزء الجنوبي لليمن جرى في الجزء الشمالي .. ومن أدرك هذه الحقيقة استمر بنفس اللحن مع لحن آخر وهو اشراك الشعب اليمني المنتفض المقدم للأرواح واتهامهم بمشاركة علي جرائمه التي ذاقوا منها الأمرين ..


رجاء ثم رجاء إحترموا عقولنا ولا تقحموا الشعب اليمني بجرائم صالح فكل اليمن ثائرة فلا تركبوا موجة (اتهموا الجميع ) لتحقيق مآربنا ..

وأنهي أن اليمن للجميع فلا يحق لجزء منه عمل استفتاء انفصالي والا فإن للحوثيين أيضا الحق بعمل استفتاء لإنفصالهم وغيرهم وغيرهم ..


وكلنا أمل بيمن موحد يتنفس الحرية والديمقراطية وينبض بالعروبة والرخاء الإقتصادي
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05-07-2011, 03:19 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الحاج مشاهدة المشاركة
نعرف حراككم الحديث جيدا مع عدم التناغم بين المكونات الثمانية له ورغم الصراعات بينها والفكر الغير منسجم ..


ونعرف جيدا من يدير هذا الحراك من الخارج ونعرف جيدا أهدافه ..



فلو رجعت الى من يتسيدون زعامات هذه المجالس أو الهيئات الثمانية لوجدتهم أحفاد أمراء المشيخات التابعة للتاج البريطاني وما يريدونه هو اللعب على عقول العوام بحجة الإنفصال بسبب الظلم والجور والقتل الذي قام به النظام الفاشستي في اليمن والمصيبة أنكم تتناسون أن ما جرى في الجزء الجنوبي لليمن جرى في الجزء الشمالي .. ومن أدرك هذه الحقيقة استمر بنفس اللحن مع لحن آخر وهو اشراك الشعب اليمني المنتفض المقدم للأرواح واتهامهم بمشاركة علي جرائمه التي ذاقوا منها الأمرين ..


رجاء ثم رجاء إحترموا عقولنا ولا تقحموا الشعب اليمني بجرائم صالح فكل اليمن ثائرة فلا تركبوا موجة (اتهموا الجميع ) لتحقيق مآربنا ..

وأنهي أن اليمن للجميع فلا يحق لجزء منه عمل استفتاء انفصالي والا فإن للحوثيين أيضا الحق بعمل استفتاء لإنفصالهم وغيرهم وغيرهم ..


وكلنا أمل بيمن موحد يتنفس الحرية والديمقراطية وينبض بالعروبة والرخاء الإقتصادي
انت مصمم على ماتريد وتحب ان تفرضه على الناس .. اصحى .. فكل ماتروج له في كلامك هو من نسل خيالك يامستشااار ..
الله يفتح على الامة اذا المستشاريه بهااالتزمت
...
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05-07-2011, 03:44 PM
أبو سيف الجزائري أبو سيف الجزائري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح الحضرمي مشاهدة المشاركة

انت امرك غريب وليس نحن

ثورة شباب التغيير ابتدأت في فبراير 2011

مطالبنا ابتدأت من بعد حرب 94 م اللعينة وكانت مطالبات بمعالجة اثار الحرب واعادة صياغة الوحدة بصورة افضل ونسيان ماحصل وبناء دولة جديدة الا انهم تعنتوا واصروا وفرضوا علينا حكم عسكري وحولو الجنوب الى ثكنة عسكرية وووو..
ومن ثم انتفض الجنوب في 97 وكانت في المكلا حضرموت وقضي عليهم بقوة السلاح ..
ومن ثم بزغ الفجر بثورة الجنوب في العام 2006 بعد ان تم لملمة الصفوف .
تم مطالبة حكومة صنعاء باصلاح مسار الوحدة ومعالجة اثار الحرب حتى العام 2007 والتي ابتدت من عام 1994 م مرورا بمظاهرات حضرموت المذكورة وبعد فشل ذلك كله ورفضة ومعاملتنا معاملة المحتل قرر الشعب الجنوبي الثورة العارمة التي بدأت عام 2007 بمطالب استعادة الدولة متمثلة بثورة سلمية سميت الحراك السلمي الجنوبي زمنها اخذ العالم العربي فكرة التظاهر السلمي لتحقيق اهدافه ..
من الغريب انا ام انت الذي للاسف لا تعرف حتى متى بداء شعب الجنوب ثورته ارجواا منكم قراءة الاحداث بصورة متعمقة وبشفافية والبحث عن الحقيقة لا اخبار ثورات 2001 التي لم تفصل بينها الا ايام وتهملوا ثورة استمرت من اكثر من 5 سنوات ..!!

نحن من نفرض شروط الاستفتاء ليس انتم .. فنحن شعب الجنوب فقط من يحق له وليس للشعب اليمني اي دخل في ذلك فنحن من نطالب بدولتنا المحتلة عجبي عليكم
الثوار قرروا أن لا عودة لنظام الماضي و لا لانتهاج أساليب الماضي التي كرسها صالح و عصابته ، فلماذا لا تعودون إلى المطالب نفسها ان كانت نياتكم سليمة ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 05-07-2011, 03:47 PM
أبو سيف الجزائري أبو سيف الجزائري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح الحضرمي مشاهدة المشاركة
انت مصمم على ماتريد وتحب ان تفرضه على الناس .. اصحى .. فكل ماتروج له في كلامك هو من نسل خيالك يامستشااار ..
الله يفتح على الامة اذا المستشاريه بهااالتزمت
...
يا سبحان الله إما أن يوافقك أبو معاوية على هرائكم أو تنعته بالتزمت !!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-07-2011, 03:52 PM
أبو سيف الجزائري أبو سيف الجزائري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رفيق...... مشاهدة المشاركة
مستشار الشؤن السياسية
للأسف الشديد هذا حال من كسدت بضاعته و دحضت حجته !!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05-07-2011, 03:56 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف الجزائري مشاهدة المشاركة
الثوار قرروا أن لا عودة لنظام الماضي و لا لانتهاج أساليب الماضي التي كرسها صالح و عصابته ، فلماذا لا تعودون إلى المطالب نفسها ان كانت نياتكم سليمة ؟؟؟

صحنا فيهم سنوات لينتفض هم ونحن ولكن لاحياة لمن تنادي ... ولكن عندما اجمعنا امرنا قامت قيامتهم لان الجنوب هو البقرة الحلوب بالنيبة لهم وقد نعتونا بابشع النعوت .. فمهما اختلفت الوجوه فهم في الهواء سواء.
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05-07-2011, 03:58 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف الجزائري مشاهدة المشاركة
يا سبحان الله إما أن يوافقك أبو معاوية على هرائكم أو تنعته بالتزمت !!!!!!!!!
الاختلاف وار ولا احد ينكر ولكن ان يغطي الشمس بغربال فهذا ملا نرضاه
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05-07-2011, 04:00 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف الجزائري مشاهدة المشاركة
للأسف الشديد هذا حال من كسدت بضاعته و دحضت حجته !!!!!!!!!

لم تكسد بضاعتنا ولم تدحض حجتنا وهي قوية بقوة الحق الذي نطالب به ومن حقنا ..

ولكن طالما انه مستشار ويجهل او يتجاهل بعض امر في الجنوب او يفسرها بما يريد فهذا ما يحز في النفس.
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05-07-2011, 04:12 PM
أبو سيف الجزائري أبو سيف الجزائري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح الحضرمي مشاهدة المشاركة

صحنا فيهم سنوات لينتفض هم ونحن ولكن لاحياة لمن تنادي ... ولكن عندما اجمعنا امرنا قامت قيامتهم لان الجنوب هو البقرة الحلوب بالنيبة لهم وقد نعتونا بابشع النعوت .. فمهما اختلفت الوجوه فهم في الهواء سواء.
إنك تغالط نفسك يا هذا فالوجوه تختلف و البون شاسع بين صالح و الثوار كما بين المشرقين و المغربين ، و يبدو أنّ الرؤيا اتضحت من هدف الإنفصال و هي الاستئثار بالبقرة الحلوب من دون أهل الشمال ! و نيل هذا الهدف أبعد عنكم من الثريا.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو سيف الجزائري ; 05-07-2011 الساعة 07:44 PM
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-07-2011, 04:20 PM
أبو سيف الجزائري أبو سيف الجزائري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح الحضرمي مشاهدة المشاركة

لم تكسد بضاعتنا ولم تدحض حجتنا وهي قوية بقوة الحق الذي نطالب به ومن حقنا ..

ولكن طالما انه مستشار ويجهل او يتجاهل بعض امر في الجنوب او يفسرها بما يريد فهذا ما يحز في النفس.
أيّ حق ؟! من يدعو إلى تجزئة المجزأ لا يعرف الحق و لا طريقه و تعطلت موازينه التي بها يزن . و من عميت بصيرته جهل الرجال و عظمتهم .
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-07-2011, 05:45 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف الجزائري مشاهدة المشاركة
إنك تغالط نفسك يا هذا فالوجوه تختلف و البون شاسع بين صالح و الثوار كما بين المشرقين و المغربين ، و يبدو أنّ الرؤيا اتضحت من هدف الإنفصال و هي الاستئثار بالبقرة الحلوب من دون أهل الجنوب ! و نيل هذا الهدف أبعد عنكم من الثريا.


لكم دينكم ولي دين ..

نحن بلدين مختلفين على مر العصور ولم نكن يوما بلد واحد مثلنا مثل باقي الاقطار وماتمسكهم بالوحدة المغدورة الا من اجل نهب ماتبقى من ثرواتنا وكرامتنا ..

الانفصال يكون في اطار بلد واحد كالسودان اما نحن فاستقلال شئت ام ابيت فانتم القوميين من اضاع العرب بعقليتكم المتحجرة التي تهدف الى الوحدة ولو على ظلم وجو ر..
واما البقرة الحلوب فاسأل ابو يمن عنها ولماذا خافو من ثورة الجنوب فماهم الاكمصاصي دما يرمو الجثه ..

التعديل الأخير تم بواسطة أبو صالح الحضرمي ; 05-07-2011 الساعة 05:52 PM
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-07-2011, 05:48 PM
أبو صالح الحضرمي أبو صالح الحضرمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سيف الجزائري مشاهدة المشاركة
أيّ حق ؟! من يدعو إلى تجزئة المجزأ لا يعرف الحق و لا طريقه و تعطلت موازينه التي بها يزن . و من عميت بصيرته جهل الرجال و عظمتهم .


اي مجزاء ...

بلادي موجوده من يوم ان خلق الله الكون ولم تكن يوما جزءا سياسيا مثلها مثل كل الاقطار العربية ..

ومن الصقها باليمن القومييون العرب والذين اساؤا التصرف .

نحن لم تعمى بصيرتنا وستعرف من هم ضعفاء البصر والبصيرة .. الجنوب العربي واقعا شاء من شاء وليمت كمدا من ابى.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو صالح الحضرمي ; 05-07-2011 الساعة 05:51 PM
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05-07-2011, 07:56 PM
أبو سيف الجزائري أبو سيف الجزائري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح الحضرمي مشاهدة المشاركة


لكم دينكم ولي دين ..

نحن بلدين مختلفين على مر العصور ولم نكن يوما بلد واحد مثلنا مثل باقي الاقطار وماتمسكهم بالوحدة المغدورة الا من اجل نهب ماتبقى من ثرواتنا وكرامتنا ..

الانفصال يكون في اطار بلد واحد كالسودان اما نحن فاستقلال شئت ام ابيت فانتم القوميين من اضاع العرب بعقليتكم المتحجرة التي تهدف الى الوحدة ولو على ظلم وجو ر..
واما البقرة الحلوب فاسأل ابو يمن عنها ولماذا خافو من ثورة الجنوب فماهم الاكمصاصي دما يرمو الجثه ..

لا بل أنا إسلامي و قومي العرب مادة الإسلام و روحه ، و نحن نسعى لأبعد مما تسعى إليه القومية .
إذن البقرة إن رضعها صالح عاما ، فأبو صالح يريد امتلاك ضرعها الدهر كله.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن يتجاهل اسم الجنوب ويدرجه ضمن اليمن ؟؟؟ ابو اصيل الجنوب منتدى العلوم والتكنولوجيا 27 13-11-2011 08:39 PM
كان الجنوب العربي حتى الثلاثين من نوفمبر 1967م عند الاستقلال الوطني مكون من 22 إمارة بنت الشعيب سياسة وأحداث 34 16-06-2011 12:42 PM
مصرية تكتب عن اليمن بأدلة من الكتاب والسنة عاشق تراب اليمن منتدى العلوم والتكنولوجيا 5 10-06-2011 10:59 PM
مجلة "السياسة الخارجية" الأمريكية: لماذا المشكلة الكبرى في اليمن هي رئيس اليمن؟! بنت الشعيب سياسة وأحداث 2 06-10-2010 08:38 PM
الصحفية الامريكية جين نوفاك مُقارنة لمكافحة حركات التمرد في اليمن بنت الشعيب سياسة وأحداث 0 03-10-2010 10:58 AM


الساعة الآن 01:50 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com