عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-08-2003, 11:57 AM
صديق صدوق صديق صدوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 527
افتراضي لماذا يبقى hossa مشرفا ؟؟




لماذا يبقى hossa مشرفا ؟؟

ما هي تحديدا وظيفة المشرف بالمنتدى ؟
اذا كان الاخ هزسا صاحب قلم صلب و روح رياضية في الحوار فلماذا لا يترك الاشراف و يكتب كأي عضو عادي ؟
لماذا تثبت معظم مواضيعه ؟ انحن مجبرون على سماع رأيه ؟
طالما اننا في منتدى سياسي للحوار و النقاش فلماذا لا يصبح عضوا مثلنا و يترك الاشراف لاشخاص محايدين ؟

و قبل ان تحذف المشاركة ارجو ان اجد اي رد من الاحوة المشرفين باي وسيلة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-08-2003, 12:46 PM
مراقب سياسي1 مراقب سياسي1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 945
افتراضي

سيبقى مشرفا" لأنه يعرف كيف يخط مداد قلمه فيما ينفع القارئ
سيبقى مشرفا" لأنه عرف كيف يجعل للحياد طعم وهو أبن العراق وقد ذاق الأسى مرتان واحدة من ظلم النظام البائد , والثانية من قذارة الأحتلال الغاشم
سيبقى مشرفا" لأنه ما أساء لأحد منكم قط
سيبقى مشرفا" لأن الأدارة وعلى أعلى مستوياتها طلبت منه ذلك لكي يرتقي بالمنتدى السياسي من خلال مواضيعه التي لا تعرف الأنحدار أبدا"
سيبقى مشرفا" لأنه أهل لهذا ويعرف معنى أحترام الرأي الأخر
سيبقى مشرفا" حتى يشاء الله أو أن يقرر هو وحده فقط أن يعتزل هذا المنصب

وليتك يا أخي الكريم أن تتعلم من هذا المشرف معنى مداد القلم عندما يمسكه بأنامله الصلبة

دمت بخير
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-08-2003, 12:51 PM
Abasia Abasia غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 1,036
افتراضي

أخى الكريم صديق
يجب أن لانخلط بين الاشراف والعضوية ...
فالمشرف قبل أن يكون مشرف فهو عضو ...
المشرف ليس موظفا يتقاضى أجرا حتى نحرمة من أبسط شئ وهو المشاركة
معنا ....
فليشاركونا فى المواضيع ولنتعامل معهم كأعضاء ... نحترمهم ويحترمونا .

لست هنا بصدد الدفاع عنهم ولا أؤمن أنهم كاملون ... ولكن من خلال تجربتى
أستطيع أن أجزم أنهم أفضل مجموعة اشراف مرة علينا ....
والسبب أنهم فيما بينهم يوجد تفاهم عكس المجموعات السابقة التى كان يفرق
بينها حمى التنافس ..... وضعف البعض منهم ...
ثم ان مواضيع الأخ هوسا بالرغم من أنى قدأختلف معه لكنها تظل مواضيع جيدة
بصورة عامة ... تفتح لنا أفق للحوار الهادئ ...
على الاقل عندما يتصفح أحدنا المنتدى يجد ما يقرأ بدلا
من ذلك الغثاء والهواش والمواضيع الطفولية التى أصمت أذاننا وأعمشت عيوننا

رجاءا لاتحاول أن تفقدنا قلما جيدا نحن فى حاجة اليه ... ويكفى مافقدنا
من أقلام جيدة ... ولم يبقى منها الا القليل ... فان هم ذهبوا لم يبقى فى المنتدى
مايبقينا ....
تحياتى
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-08-2003, 01:08 PM
الســـهـم الســـهـم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 582
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة مراقب سياسي1
سيبقى مشرفا" لأنه عرف كيف يجعل للحياد طعم وهو أبن العراق وقد ذاق الأسى مرتان واحدة من ظلم النظام البائد , والثانية من قذارة الأحتلال الغاشم
سيبقى مشرفا" لأنه ما أساء لأحد منكم قط
سيبقى مشرفا" لأنه أهل لهذا ويعرف معنى أحترام الرأي الأخر
سيبقى مشرفا" حتى يشاء الله أو أن يقرر هو وحده فقط أن يعتزل هذا المنصب
دمت بخير
وانا اشهد على ذالك اخي العزيز
لم ارى في رئيه اي تعصب او عنجهيه
مهما اختلفت معه
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-08-2003, 01:48 PM
amertx amertx غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 840
افتراضي

ما هي اوجه اعتراضك علي كونه مشرف هل هو تثبيت المواضيع
الموضوع الجيد يفرض نفسه حتي لو لم يثبت
كفانا بحث في الفروع مشرف او غير مشرف المهم هو ما يطرحه من مواضيع والغرض منها وان اختلف معه عليك بالرد والحجة بالحجة اليس كذلك
وشكرا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-08-2003, 02:27 PM
SWORD SWORD غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهادة حق

اخي صديق صدوق ... الاخ Hossa مشارك في الحوار ليس الان فقط ... بل من سنين عندما التقينا هنا في بوابة العرب اول مرة
والله يشهد انه لم يصدر عن الاخ Hossa الا كل خير طوال هذه الفترة

واذا كان من يستحق الاشراف هنا في السياسي فهو الاخ Hossa ... اقولها بحيادية تامة والله شاهد على مااقول

تحياتي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-08-2003, 02:32 PM
ماريه ماريه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 4,294,967,295
افتراضي

مواضيع هوسا تستحق حقا التثبيت لانها مواضيع رائعه وهادفه تخاطب العقل والمنطق وتسرد النقاط بأسلوب شيق وجذاب والكل يشهد بذلك

وليت اقلام هذا المنتدى ترتقي لمستواه ليس فقط في الكتابه بل ايضا في التعامل مع الغير والاشراف
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-08-2003, 04:45 PM
عيون حمد عيون حمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 69
افتراضي

لماذا يبقى hossa مشرفا ؟؟

لانه وباختصار

الرجل المناسب في المكان المناسب
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-08-2003, 05:23 PM
شهبندر2000 شهبندر2000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 351
افتراضي

أخى العزيز صديق صدوق.
أخانا الفاضل هوسـا ربما لم أحاوره كثيرا ومعرفتى به قليلة أننى وجدته مشرفا عند بدأ فتح المنتدى.
ولكن أحقاقا للحق.
الاخ هوسـا قلم ..قلما تجده فى أى مكان.
فبرغم مرارة سنوات الهجرة وقسوتهـا.لايزال قلمه ينبض بالحياة وروحه لازالت مشتاقة لبلاده (العـراق العظيم)..
وعلى الرغم أختلافى معه فى كثير ما يشارك به.
ولكن لانعتب عليه ولانقسى أيضــا فبألتكيد من يرى بلده تحت أيدى االخنازير وتحت وطائه الاحتلال من يهين شعبه ومن يدمر حضارته.
فبالتكيد الحنق والضيق يصل الينا عن طريق مشاركته.
نحن نختلف معه ولكننا نكن له كل تقدير وأحتــــــــــرام.

المنتدى السيـــاسى فى عصر هولاء الافاضل من كوادر المشرفين
هـوسا
مراقب سياسى1
سورد
ثـائر عربى
أفضــــل كثيـــــرا ..مما مضى.
وفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه.
تحية لهم جميعــــا ولك أخى صديق صدوق.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-08-2003, 05:38 PM
JBR JBR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2001
المشاركات: 79
افتراضي

يبدو أن " العراق...والرئيس حسني مبارك!!! " قد اثار حفيظة الرجل ...

كأنك تنطق بلساني أخ Hossa لك أحتراماتي أخي الفاضل ، وطوبى لمن يملك مداد قلمك .

تحياتي ،،،
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09-08-2003, 05:47 PM
ابوماجدالكويتي ابوماجدالكويتي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 370
افتراضي

صديق صدوق

المثل اللبنيني يقول

لاتلعب بالنار تحرأ صابيعك

مالقيت ألا المشرفين

ألعب غيرها يارجل
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09-08-2003, 06:17 PM
أبو صقر أبو صقر غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 4,839
افتراضي

!
__________________

Metallica Rules The World
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-08-2003, 06:36 PM
barhoumy barhoumy غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 4,294,967,264
افتراضي

لماذا يبقى hossa مشرفا ؟؟

ولماذا هذا السؤال !!

انه مشرف كباقي المشرفين وله راي ومن يريد ان يقرأء له او لا يقراء له فهذا

خيار الاعضاء وهل منا من يقرأء كل المواضيع !!
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-08-2003, 06:43 PM
بوضاري بوضاري غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 516
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة مراقب سياسي1 سيبقى مشرفا" لأنه يعرف كيف يخط مداد قلمه فيما ينفع القارئ
سيبقى مشرفا" لأنه عرف كيف يجعل للحياد طعم وهو أبن العراق وقد ذاق الأسى مرتان واحدة من ظلم النظام البائد , والثانية من قذارة الأحتلال الغاشم
سيبقى مشرفا" لأنه ما أساء لأحد منكم قط
سيبقى مشرفا" لأن الأدارة وعلى أعلى مستوياتها طلبت منه ذلك لكي يرتقي بالمنتدى السياسي من خلال مواضيعه التي لا تعرف الأنحدار أبدا"
سيبقى مشرفا" لأنه أهل لهذا ويعرف معنى أحترام الرأي الأخر
سيبقى مشرفا" حتى يشاء الله أو أن يقرر هو وحده فقط أن يعتزل هذا المنصب
لا احد ينكر دور الاستاذ هوسا في القسم السياسي ..!
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09-08-2003, 07:06 PM
Ankido Ankido غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 1,094
افتراضي

سحقـــا !

لم أك أتوقـــع أن يأتي يــوما من يطالـــب هذا الفارس الأديــــب والرائـــع أن يرحـــــل ؟؟؟؟؟

هـــذا ألـــ Hossa .. نخلـــة عراقيــة شامخــة ، ضاربــة جذورهــا في أرض الحقيقــة والحريــة والشهادة والثـــورة .... وتمــرها شهــد ودفء وحـــب وســلام ، ممـــزوجا بالصـــدق ، والشجاعـــة ، والنبــل ، ونبــض الشرفــاء ، ودمـــاء الشهـــداء ، ودمـــوع الثكالـــى .......

لقــد أعــاد هذا المشــرف الرائـــع ومعــه رفاقــه الشجعــان مراقــب سياســي وســورد وثائــر عربي .. الهــدوء والعقلانيــة والأحتــرام والشفافيــة الى المنتــدى السياســي ...
ودافعــوا بصبــر وبســالة عـــــن الكلمــة النظيفــة ، والحــوار الموضوعــي الهاديء ، وأحتــرام الرأي الآخــر ...
وقاومــوا الأسفــاف ، والتجريــح ، والتعصـــب ، والتطاول على المقدســات والأوطان والرمــوز الدينيــة والثقافيـة والوطنيــة وأعــراض المسلمات الغافــلات ....

ويشهــد اللــه أنــهم لم يقصـــروا ...

فهــل من الأنصــاف أن نطعــن في نقــاء قلم مبــدع وجميــل مثل الأخ الفاضـــل Hossa ؟؟

وهــل من العــدل أن ينهــش البعض راحــة من يقــدم له الأزهــار .. لمجـــرّد أن له رأيا آخــر لا يرتضيــــه ؟؟؟؟

وهــل مطلــوب من المشــرف أن لا يكتب مواضيعا يعبــر فيها عن أفكــاره ، أو يبــدي آراءه السياسيـــة كعضــــو في المواضيـــع المطــروحــة ؟


تحياتي للجميـــع




أنكيــــدو
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 09-08-2003, 08:02 PM
Abasia Abasia غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 1,036
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة Ankido سحقـــا !

لم أك أتوقـــع أن يأتي يــوما من يطالـــب هذا الفارس الأديــــب والرائـــع أن يرحـــــل ؟؟؟؟؟

أخى الكريم أنكيدوا ...

انى اشمئذ من كلمة الرحيل هذه .... فلاتذكرها حتى لاتتحول محورا للموضوع

يكفينا من رحلوا عنا ...

تحياتى لك ...

.................................................. .................................................. .

يبدوا أن الموضوع تحول الى استفتاء فاز به Hossa بنسبة فاقت فوز
زين العابدين بن على أو معمر أو حسنى ...
مبروك ياهوسا عليك ال 99.9% ... لكن الفرق بين نسبة هوسا فى
وبين نسب الحكام فى الفوز ... أن نسبة هوسا حقيقية ...
وليست ضحك على الدقون ....

تحياتى
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09-08-2003, 09:22 PM
ALASADY ALASADY غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: شيكاغو/امريكا
المشاركات: 854
افتراضي

لماذا يبقى hossa مشرفا
لآنة عراقي شريف ويعرف ماذا عناه الشعب العراقي
هوسا انت كل نخل مثل ما قال عنها الشارع
علم النخل لو مات ميطيح الاقي الناس تضحك وانا مذبوح
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09-08-2003, 09:34 PM
الحُسام الحُسام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 209
افتراضي

انا من الناس الذين ينتظرون مواضيع الاخ هوسا

بالفعل يعتبر من الاقلام النادرة والمميزه في وقت قلت به الموضوعية والحيادية

بإنتظار المزيد من ابداعات الاخ هوسا

وإنشاءالله يكون هذا الموضوع بادرة خير لترقية الاخ هوسا للأعلى

عكس ماارادة كاتب الموضوع
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09-08-2003, 11:56 PM
alkarkhi alkarkhi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
المشاركات: 145
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
لماذا ((هوسا مشرف ))
الجواب بسيط لانه ملم بما يكتب وملم بما يحذف وملم بما يشرف عليه
ولماذا تثبت مواضيعه
الجواب ابسط من السؤال السابق
الا وان مواضيعه تكون الهدف الذي نصبوا اليه وكما ذكرته في احدى ردودي الا وهو ان مواضيعه تكون الهدف الذي نصبوا اليه وندندن حوله وندور ونلف فيأتي هوسا ليجعله طريق مستقيم خالي من اللف والدوران ويضع النقاط على الحروف
هذا هو هوسا
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10-08-2003, 12:15 AM
العز في الاسلام العز في الاسلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 2,948
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة ALASADY لماذا يبقى hossa مشرفا
لآنة عراقي شريف ويعرف ماذا عناه الشعب العراقي
هوسا انت كل نخل مثل ما قال عنها الشارع
علم النخل لو مات ميطيح الاقي الناس تضحك وانا مذبوح
-------------------------------------------
لانريد ان نتهجم على كاتب الموضوع ولكن لابد ان نسئله عن السبب في طلبه هذا هل فقط للااثاره ام ..........................
وعلى كل حال هذا رائيه وعلينا ابداء الرائ الاخر بكل شفافيه
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10-08-2003, 12:38 AM
ابن الوطن 2 ابن الوطن 2 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 420
افتراضي

بصراحة كوني منتسبا لهذا المنتدى يجب أن أقول الحق ولو كنت جديدا .
من أفضل المواضيع التي قرأتها مواضيع الأخ هوسا .
هذا القلم حرام ألا يكتب وهذه ميزة قلما تجدها عند المشرفين .
............
هنيئا لك يا أخ هوسا على هذه الشعبية والقاعدة الجماهيرية العريضة .
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10-08-2003, 12:44 AM
JBR JBR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2001
المشاركات: 79
افتراضي

أعزيك أخي صديق صدوق بموضوعك هذا فقد أرتفعت أسهم الرجل وهو جدير بذلك ، وهذا عكس ما كنت تطمح له من وراء موضوعك هذا .


ما حسبتهاش بالمزبوووط

تحياتي ،،،
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10-08-2003, 03:19 AM
الندااويه الندااويه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الدولة: الكـــ Q8 ـــويت
المشاركات: 2,940
افتراضي

الله عليك يا صديق صدوق
أيه الشجاااااااااعه دي
كما عودتنا تضع مواضيع سياسيه حساسه ... ومشاكل تغفل الأمه عنها
عاد مالقيت إلا hossa
دنته بايعها يا ود

عاد أنا اقترح إقتراح ... أييييه رأيك يخلوك مشرف بداله ....
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10-08-2003, 03:43 AM
الصقر الفضى الصقر الفضى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,152
افتراضي

و أنا أقول معه لماذا يبقى هوسا مشرفا ؟!

الأخ هوسا ... يبدو أنك تأخذ موقف شخصى منى ... والسبب هو ردودى على مشاركات . فأقسمت بينك وبين نفسك على ألا تظهر لى مشاركة ليبقى الميدان خاليا لك ترمح فيه كيف تشاء . ولكن أذكرك فى أنك فى ردك على إحد ردودى . قلت بالحرف الواحد . أنا حر فيما أكتب ولا يستطيع أحد أن يصادر حقى فى الكتابة ......

الآن عرفت من أين تستمد حريتك ..!!! من قدرتك على حذف مشاركات المصريين ...!!!

وعلى فكرة هناك موضوع للأخ صديق صدوق يتعرض فيه بالسؤال لماذا تبقى مشرفا ....وانا لم أعلق عليه . ولكنى أسألك الآن لماذا تبقى مشرفا مادمت طرفا غير محايد

نص المشاركة الحذوفة منذ قليل من قبل الأخ هوسا . ولكم أن تحكموا ......!!!

الجيش الكويتى يحارب الآن يارجالة !!!
فى مشاركة سابقة ذكر أحد الكوايتة ..من قال أن الكويت ليس لها جيش .!!!

أدهشتنى المقولة فبحثت كثيرا عن هذا الجيس ..... وبعد جهد جهيد فشلت فى العثور عليه فقررت أن أجرب وسيلة ناجعة فى كشف المستور عكف الكوايتة على اعلإستعانة بها .تلك الوسيلة هى . أم عبده العرافة الكويتية الشهيرة التى تنبأت بقتل عدى وقصى ... ولا تستغربوا وتمهلوا . فصحيح كذب المنجمون ولو صدقوا . لكن الست أم عبده . أفحمتنى ...فماذا قالت الست أم عبده ؟!!!

قالت : عجيب أمرك يا مصرى . فما عرفنا المصريين إلا نبهاء أذكياء . يفهموها وهيه طايرة .!!! . أتبحث عن الجيش الكويت وهو أمامك حيثما وليت جهك شرقا أو غربا ..الجيش الكويتى موجود بخير . وهو الآن يخوض معركة الثأر والكرامة ..وسيكلل الله جهاده بالنصر ان شاء الله ..!!!

ولما أبديت دهشتى وسألتها ... ولكن ياست أم عبده ..لا توجد معارك الآن . ولا نرى جيوشا أو أخبار عن أى قتال طرفه الجيش الكويتى ...

إعتدلت الست أم عبده فى جلستها وقالت : أنا أقولك . بس شغل الفهامة معى ..

الجيش الكويتى جيش فريد من نوعه فى التاريخ . فهو ليس جيشا نظاميا . يملك طائرات ودبابات وعربات مدرعة .لا . الجيش الكويت يستخدم اسلحة حديث جدا . لم يرق لها اقوى جيوش العالم وأقدرها . ثم تلفتت حولها وقالت كمن تخشى أن يسمعها أحد . ولا حتى الجيش الأمريكى . ثم تشنجت وهى تقول معقبة . سلام قولا من رب رحيم . أللهم ما اجعل كلامنا خفيف عليه .!!!

ولما أظهرت تململى .قالت بسرعة .... الجيش الكويتى تراه فى ميادين القتال ...الحديثة ...!!! فى التلفاز .على أراق الصحف فى المنتديات على الإنترنت ... يحارب حربا مقدسة من أجل الثأر والكرامة للكويت وأميرها .. وهو مقسم إلى فيالق عديدة . منها فيلق الشماتة . وفيلق اللهم ما أعز أمريكا . وفيلق اللهم مالا اعتراض . والفيلق القاسى فى فى سب الدانى والقاصى ... وهم فى حربهم يستخدمون التكنولوجيا الحديثة فتى الدخان يتصاعد من مايكاتاهم فى غرف الشات . وتراهم وهم يوجهون صورايخ القدح والسب لعملاء العروبة الخونة . وهم فى ذلك يحققون كل يوم انتصارات مبهرة . يحتفلون بها فى منتدياتهم بتبادل أنخاب النصر الكانز من بيبسى وكوكا كولا ...ويأكلون السمبوسة الطرية ويحلون بالمهلبية وتستمر هذه الإحتفالات حتى الصباح ...

فإذا أصبح الصباح ..! .... تراهم الى ميادين القتال ذاهبون وعلى الشهادة فى سبيل أمريكا والصهاينة مستبسلون .... فاذا أصاب أحدهم مكروه فى الميدان .ما هى إلا أن يعتزل فى غرفته ويظل يبكى من الألم والغيظ حتى يبرأ من الإصابة ثم يهرول إلى ميدان القتال واضعا طرف دشداشته فى فمه .. جالسا غلى سلاح الحاسوب مطلقا قنابل الغاز على الأعداء مستمستا فى ذلك حتى النصر أو الشهادة ...!!!
ارأيت يامصرى كيف تكون الجيوش ؟؟؟!!

وهنا صدرت من صدرى تنهيدة الجاهل الذى أدرك حقائق الأمور .وشكرت الست أم عبده وأنقدتها اللى فيه القسمة . ثم هرولت إليكم أيها الجاهلون بحقائق الأمر لأزف عليكم . خبر معارك الجيش الكويتى . فادعو له بالنصر . اللهم آمين ..!!!

__ رسالة ارسلتها للأخ SWORD منذ قليل بعد ان حاولت ارسالها للأخ هوسا . وكالعادة بريده مغلق فى وجه الأعضاء .!!!!
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10-08-2003, 04:39 AM
ALI Mostfa ALI Mostfa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 6
افتراضي

فعلا لماذا يقوم بتثبيت مواضيعه هو فاكر نفسه محمد حسنين هيكل
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com