عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2003, 04:41 AM
qahtandh qahtandh غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 399
افتراضي عاجل/ بريمر يفر من بغداد ؟؟؟؟؟؟؟؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا ما أوردته مفكرة الإسلام للتو . وحسب تخميني أن الرجل فر بعمره بعد تصاعد وتيرة المقاومة والتي أصبحت شرسة جدا ( يا روح ما بعدك روح). واعتقد أن الجنود الأمريكان سيتبعونه إن لم يكونوا سبقوه.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-11-2003, 11:10 AM
abo-hawaas abo-hawaas غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 232
افتراضي

يا حوم اتبع ... لو جرّينا

يا حوم اتبع ... لو جرّينا


يا حوم اتبع ... لو جرّينا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-11-2003, 08:12 PM
هجير الشوق هجير الشوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2001
المشاركات: 240
افتراضي

والله اني لم اضحك في دينيتي كثر ما ضحكت على هذه النكته و حرام اقول عنها موضوع... الله يديم علينا نعمة العقل..المشكله انكم تألفون الكذبه و تصدقونها!!!
الرجل غادر بغداد متوجها لواشنطن للاجتماع بالمسؤولين هناك و هذا اللي سمعناه من جميع وسائل الاعلام حتى من الجزيره و العربيه و سيعود الى العراق في غضون الايام القليله الباقيه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-11-2003, 08:16 PM
أبوعكازة أبوعكازة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 513
افتراضي

معكم هجير الشوق المتحدثة الرسمية عن الإحتلال الأمريكي للعراق .

موسكوووووووو
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-11-2003, 08:56 PM
SoLiD-AceR2 SoLiD-AceR2 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 376
افتراضي

وين المصدر ؟؟؟

ولا شرايج يا عباسيه ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-11-2003, 01:32 AM
nobi nobi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 683
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة هجير الشوق
الرجل غادر بغداد متوجها لواشنطن للاجتماع بالمسؤولين هناك و هذا اللي سمعناه من جميع وسائل الاعلام حتى من الجزيره و العربيه و سيعود الى العراق في غضون الايام القليله الباقيه
القول ماقاله هجير الشوق فهو بحكم علاقاته اعلم بامريكا منكم ........... هههههههههههههههه.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-11-2003, 02:59 AM
ابو شووق ابو شووق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 473
افتراضي

دفعة مردي والهوا شرقي
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-11-2003, 03:54 AM
mummy mummy غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
المشاركات: 141
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أن فر أو لم يفرو أن شاء الله المرة القادمة سيرجع في تابوت هذا الكافر اللعين

اللهم أنزل عليه قارعة من السماء تحل به


امين
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-11-2003, 04:08 AM
آسر السطور آسر السطور غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 628
افتراضي

سبحان الله.....

وهل توقعتم ان تعترف امريكا بأن بريمر "هرب" !

سبحان واهب العقول
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-11-2003, 05:57 AM
هجير الشوق هجير الشوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2001
المشاركات: 240
افتراضي

اخوي مرداس خلك مع المثل اللي يقول الضرب في الميت حرام..يحسبون ان صدام بيرجع هههههه
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13-11-2003, 09:13 AM
هجير الشوق هجير الشوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2001
المشاركات: 240
افتراضي

شنسوي فيهم يا خوي؟ كل يغني على ليلاه..الكل صار هو الفاهم و غيره ما يفهم..و يدعون الديموقراطيه و هم ابعد منها و يا ويلك اذا خالفتهم بالراي مادري من اللي عطاهم صكوك الغفران و مفاتيح الجنه...خلها على الله يا خوي والله صرت اضحك على حالنا و تفكيرنا لوين وصل..و صرت ما الوم جنرالات الغفلة اللي يطلعون علينا بطلتهم البهيه بالفضائيات )
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:04 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com