عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #26  
قديم 10-08-2003, 05:29 AM
الصقر الفضى الصقر الفضى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,152
افتراضي




اقتباس:
باقتباس من مشاركة Hossa لا تنسى عزيزي ان القدح بمصر ورئيسها ليس مما علم من الدين بالضرورة ...وليس هو خروج عن الملة ... ولا من الكبائر العشرة .... احرفي حرة لا يمكن لاي احد يقيدها ... قلمي صلب غير قابل للكسر... نحن في منتدى سياسي للحوار والنقاش ... المكان الذي انت فيه ليس الفضائية المصرية .... وهو ليس جريدة الاهرام ... ولا هو وزارة الاعلام ... ولا صوت القاهرة .....
قلمه صلب غير قابل للكسر . وأحرفه حرة لا يمكن لأحد تقييدها . ..

يمسك الققلم الصلب باليمين .. ويعمل الساطور فى المشاركات لتى تخالفه الرأى باليسار .. حرية على طريقة جورج بوش .!!!
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10-08-2003, 06:56 AM
صديق صدوق صديق صدوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 527
افتراضي

لقد كان الموضوع واضحا
طلبي كان ان يتنازل الاخ هوسا عن الاشراف و له كل الاحترام و التقدير و ان يتابع الكتابة كعضو عادي ...... من قال اني اريده ان يرحل

لكنه المشرف الوحيد الذي يكتب مواضيع و يحاول ان ينشر رأيه بين الاعضاء فهذا يجعله غير محايد .......... كيف يكون لاعبا و حكما في نفس الوقت ؟؟
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10-08-2003, 12:32 PM
بدر Q8 بدر Q8 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 80
افتراضي

لا تكن لينا" فتعصر ولا صلبا" فتكسر
مراقب سياسي
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10-08-2003, 01:15 PM
Hossa Hossa غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
المشاركات: 404
افتراضي

حقيقة ان موضوعك اخي صديق صدوق ادخل السرور في نفسي لسببين الاول الردود المشجعة للاخوة والاخوات الاعضاء والمشرفين جزاهم الله الف خير على حسن ظنهم بي وبقلمي المشاكس واحرفي المتمردة واسطري المحرضة ومواضيعي العويصة المتباينة ...... اما السبب الثاني فارى ومن خلال موضوعك قد وصلنا الى احد اهدافنا في منتدانا السياسي الا وهو ان يتمتع الجميع بقول ما يريدون ويعبرون عما يكن في صدورهم بوضوح وصراحة بدون تجريح في المقابل وبدون الانتقاص ممن نحاور.......اقدر فيك والله تلك الصراحة ويعجبني في موضوعك قولك لما تريد بوضوح وباحرف مؤدبة...... وهذا هو مبتغانا اخي الكريم من منتدانا منتدى القضايا السياسية ... اما مسألة تثبيت المواضيع فليس له اي دخل في كون كاتبها مشرف او عضو.... بل نحن نبحث عن الجيد من المواضيع لنثبتها ...وصدقني ان عددا من المواضيع لم اقم انا شخصيا بتثبيتها بل قام بذلك اخوتي المشرفين الباقين ...... نحن نثبت مواضيعاً تحمل فكرة للحوار وتشعل ناراً هادئة للنقاش كتبت باسلوب شيق جميل مواضيع تتصارع فيها الاحرف بشرف وأدب بدل من عراك الايدي وصراخ الافواه .. بغض النظر ان كانت تلك المواضيع المثبتة تمدح مصراً او تذم الكويت او تنتقد السعودية..... وأرى ان تثبيت الموضوع لا يعني بالضرورة ..اجبار الاعضاء على تبني الاراء التي تطرح فيها .....اما كوني مشرفا وعضواً في نفس الوقت فلا ارى في ذلك بئس ...والكل منا يحاول ان يعكس اراءه وينشرها بين الاعضاء وهو الاصل من الكتابة في المنتديات بصورة عامة والسياسية بصورة خاصة ... كوني عضواً ومشرفاً في نفس الوقت لا يتعارض مع قوانين بوابة العرب ولم امنع احداً من التعليق على مواضيعي سواء مؤيداً او معارضاً ...ومهمة الاشراف اخي الكريم هو ظل شجرة زائل ....اما الاحرف والاسطر فهي بحر دائم.....ماكتبته اخي الكريم في موضوعك هو رأيك وانا احترمه رغم اختلافي معه.....لك مني وللجميع تحياتي
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10-08-2003, 01:47 PM
zahco zahco غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 8,371
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
وضع بعض النقاط على الحروف ...
طلبك أخي الكريم /
يتلخص في أن ينسحب الأخ حوسا من الإشراف ...
والسبب الذي أبديته هو إنه يكتب ما يشعر به حيث إنه أصبح غير محايد ...
فأطمنئك أخي الكريم إن الإشراف في منتديات بوابة العرب مراقب من قبل الإدارة هذا من باب ....
ومن باب أخر أقف امام كتابات هذا الأخ والمشرف / حوسا
تقديراً وإحتراماً لما فيها من شعور ورقي بالكلمة ...
وطبعاً المنتدى السياسي من أصعب المنتديات سيطرة عليه لكثرة التفاعل بين الأعضاء وكثرة الردود ...
فلو قلت ها قد جاء البقية ممن يشكرون بل إنني جئت أسجل كلمة في حق الأخوة المشرفين بكل صدق وأعتز بمعرفتي بهم ففيهم من تعرفت عليه شخصياً ومنهم خلال كتاباتة أو التعامل معه خلال المنتدى فصدقاً أقول إنهم نعم المشرفين ولا أزكي على الله أحد ...
بل الواجب الذي أراه هو الدعاء لهم بظهر الغيب بالتوفيق والإستمرار وأن يوفقهم الله ...

واما ما يخص الثتبيث فأطمئن أخي إن المشرفين لا يقمون بثبيث أي موضوع إلا بعد الإتفاق الجماعي عليه فلا مجاملة أو محباة في مثل هذه الأمور ...

وربنا يوفقني وأكون قد شرحت لك بعض الذي كان في قلبك وأن تعدل عن طلبك في تنحية الأخ / حوسا عن الإشراف ...

وفقنا الله لما فيه الخير والصلاح والفلاح
رد مع اقتباس
  #31  
قديم 10-08-2003, 05:56 PM
ابو بندر2000 ابو بندر2000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 657
افتراضي

فعلا تلعب بالنار تحرأ صبيعك
عزيزي كاتب الموضوع بموضوعك قلب السحر علي الساحر
هذا رفعت اسهم المشرف هوسا اكثر فاكثر وكنت اعتقد اني
الوحيد او مع قله علي الاقل اري في قلم هذا الرجل تميزا واحترافا
فهنيئا لك عزيزي هوسا علي هذا التقدير من اغليبة اعضاء ومنتسبي
البوابه
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10-08-2003, 08:24 PM
بنت_العرب بنت_العرب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 545
افتراضي

[QUOTE] باقتباس من مشاركة مراقب سياسي1 [B]سيبقى مشرفا" لأنه يعرف كيف يخط مداد قلمه فيما ينفع القارئ
سيبقى مشرفا" لأنه عرف كيف يجعل للحياد طعم وهو أبن العراق وقد ذاق الأسى مرتان واحدة من ظلم النظام البائد , والثانية من قذارة الأحتلال الغاشم
سيبقى مشرفا" لأنه ما أساء لأحد منكم قط
سيبقى مشرفا" لأن الأدارة وعلى أعلى مستوياتها طلبت منه ذلك لكي يرتقي بالمنتدى السياسي من خلال مواضيعه التي لا تعرف الأنحدار أبدا"
سيبقى مشرفا" لأنه أهل لهذا ويعرف معنى أحترام الرأي الأخر
سيبقى مشرفا" حتى يشاء الله أو أن يقرر هو وحده فقط أن يعتزل هذا المنصب

=====================================

إذن هذه شروط ان يصبح العضو مشرفا :0000 يافرحتنا جاء الفرج

إذن إذا أتى عضو من هذا المنتدى وكان مشاكس وسجل باسم جديد

وتحلى بجميع المواصفات التي ذكرتها وإن كان لايعرف كتابة مواضيع جيدة

فيشتريها من اي شخص او يدع اي شخص يعرفه مثلا مشرف في منتديات أخرى

ان يكتب له مواضيع تجذب القاريء000الخ الخ الخ000

وبهذا ضمنا الاشراف وضمنا ان يكون إسمنا على رأس الصفحة بمعنى على رأس

الأعضاء وبالتالي مع مرور الايام يأتي دور المحسوبية والمعرفة وبالتالي تنهال

التثبيتات لمواضيعنا بالرغم من وجود أفضل منها ويمكن بالمستقبل تثبت الردود

0000كل شيء ممكن فنحن بزمن المحسوبيات000

على رأي المثل:

شيلني وأشيلك00000


تقبلوا خالص تحياتي ايها المشرفين الاعزاء واتمنى لكم زيادة تثبيت

موضوعاتكم وزيادة النجوم والأوسمة حتى لو كان هذا على حساب الأعضاء

المساكين الذين ليس لهم صاحب بهذا المنتدى0000
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 10-08-2003, 08:36 PM
mr_nfa mr_nfa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 49
افتراضي

لوووووووووووووووووول..............خخخخخخخخخخخ..... ....... صديق صدوق والله انك فشلت عمرك وطلعت اصلك احسن لك تدورنكك جديد وتشارك فيه...................
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10-08-2003, 08:47 PM
صديق صدوق صديق صدوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 527
افتراضي

سبحان الله يبدو ان الموضوع تحول لمثال لدولة عربية

و جميع المشاركين موتورين او متملقين الا من رحم ربي

و اطفال المنتدى حولوا الموضوع الى روضة
لن اكتب بنك جديد يا نفق
و ان كان البعض يظن اني العب بالنار فهذا يعكس الحرية التي يتلقوها في بلادهم
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10-08-2003, 09:31 PM
بنت_العرب بنت_العرب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 545
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة صديق صدوق سبحان الله يبدو ان الموضوع تحول لمثال لدولة عربية

و جميع المشاركين موتورين او متملقين الا من رحم ربي

و اطفال المنتدى حولوا الموضوع الى روضة
لن اكتب بنك جديد يا نفق
و ان كان البعض يظن اني العب بالنار فهذا يعكس الحرية التي يتلقوها في بلادهم
====================

بالفعل ياصديق صدوق أمتنا هذي أكبر أمة خيبات 00000

وكما قلت مثال لدولة عربية فالأعضاء يدافعون عن المشرفين ويهاجمونك

لأنهم مجبولين على هذا الشيء فحكامهم جبلوهم على الاستسلام والتمجيد منذ

كانوا في بطون امهاتهم يعني صار عندهم إلتباس فلأن الأعضاء المشرفين

بمثابة المتحكمين وبيدهم السلطة صار هذا الهجوم والدفاع اللاإرادي

الأوتوماتيكي فعقلهم الباطن استرجع لهم صورة الحاكم اللي بيده السلطة عند

تطرقك لموضوع يختص بأحد أعضاء السلطة بهذا المنتدى ومن هنا أتى

الالتباس فمن كثر الذل والهوان والخضوع والخوف والرعب والقمع من الحكام

أصبحوا جبناء في المنتديات00


لتوضيح الصورة::هذه مقارنة:


الحاكم : بيده السلطة ويقمع الشعب ويتحكم به
المشرف : بيده السلطة ويتحكم بالاعضاء ويحذف ما لايعجبه ويطرد من لايعجبه

الحاكم: دائما جالس في قصره في وضع المراقب لأي حركة من أحرار الشعب
المشرف: دائما جالس على رأس المنتدى ودائما في وضع المراقب المتأهب

الحاكم:كلامه درر وحكم وتسطر أقواله في كتب الحكم والاقوال المأثورة
المشرف:أيضا كلامه ولاأحلى وقلمه ولاأبدع ودائما تثبت مواضيعه!!!!!

وهناك المزيد والمزيد والمزيد0000



فلانلوم من هاجم


لأن هناك GENERAL ERROR حصل أثناء LOADING DATA


فمادمنا لانستطيع الإطاحة بمشرف في منتدى فكيف سنطيح بحكامنا000

شر البلية مايضحك 0000


لذلك الحل الوحيد هو عمل FORMAT لأدمغتهم 0000

وبعد ذلك نعم NEW SETUP للشجاعة والفكر الحر والإرادة الحرة والعزيمة00

بعد ذلك نعمل NEW INTERNET CONNECTION وندخل المنتدى وسترون

إن شاء الله نتيجة مبهرة وحوار راقي واتحاد الأراء000الخ الخ الخ
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10-08-2003, 11:05 PM
الصقر الفضى الصقر الفضى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,152
افتراضي

إهداء للأخ Hossa

خطاب غير تاريخي على قبر صلاح الدين

ها أنت تسترخي أخيراً
فوداعاً
يا صلاح الدين
يا أيها الطبل البدائي الذي تراقص الموتى
على إيقاعه المجنون
يا قارب الفلين
للعرب الغرقى الذين شتتتهم سفن القراصنة
وأدركتهم لعنة الفراعنة
وسنة .. بعد سنة
صارت لهم " حطين"
تميمة الطفل، وأكسير الغد العنين

(جبال التوباد حياك الحيا)
(وسقا الله ثرانا الأجنبي)

مرت خيول الترك
مرت خيول الشرك
مرت خيول الملك - النسر
مرت خيول التتر الباقين
ونحن - جيلاً بعد جيل - في ميادين المراهنة
نموت تحت الأحصنة
و أنت في المذياع، في جرائد التهوين
تستوقف الفارين
تخطب فيهم صائحاً : " حطين"
وترتدي العقال تارة
وترتدي ملابس الفدائئين
وتشرب الشاي مع الجنود
في المعسكرات الخشنة

وترفع الراية،
حتى تسترد المدن المرتهنة
وتطلق النار على جوادك المسكين
حتى سقطت - أيها الزعيم
واغتالتك أيدي الكهنة.

***

(وطني لو شغلت بالخلد عنه ..)
(نازعتني - لمجلس الأمن- نفسي)

***

نم يا صلاح الدين
نم ... تتدلى فوق قبرك الورود
كالمظليين
ونحن ساهرون في نافذة الحنين
نقشر التفاح بالسكين
ونسأل الله "القروض الحسن"
فاتحة :
آمين .

قصيدة لأمل دنقل
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com