عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2003, 07:34 PM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي السعودية والقناة اللبنانية




بسم الله الرحمن الرحيم
قناة نيو تي في تصر على بث برنامج يتهجم على اراضي الحرمين الشريفين الحرب الصليبية الصهيونية تمتد من امريكا واسرائيل ولبنان وللأسف قناة الجزيرة تذيع لقاء في الاخبار مع مدير القناة الذي تهجم وتلفظ على ارض الحرمين واشار باصراره على قيام البرنامج اليوم مساء الذي يكمن حواره على التهجم على السعودية باستضافة عميل امريكا وبريطانيا المدعو الفقيه وكان مدير المحطه غاضب بسبب ان المملكة العربية السعودية حفظها الله ابت وعارضت ان يتم التهجم عليها ,
اقول حسبي الله ونعم الوكيل لقد تكالبت علينا الامم حتى جيراننا بعد ان كنا وما زلنا ندعمهم بمالنا وثرواتنا لحسن الجيار والاخوة لكن اقول سيأتي يوم عن قريب وكل من تهجم على ارض الحرمين سيلهث ويركض لطلب العفو والرضى لكن اقول قلوبنا تحجرت منكم وكرهناكم كما كرهنا امريكا واسرائيل
للملاحظة انا لم أشير لدولة قطر الشقيقة لاني اتعشم الخير في الشعب القطري الشقيق لكن لي عتاب على الاخوان القطريين لماذا لا تحتجوا على قناة الجزيرة لانها والله تزرع الكره في نفوسنا نحوكم ومما يحز بالنفس لم اسمع يوما اي متحدث من قطر الشقيقه يعاتب ويوبخ هذه القناة بما تسببه من كره وتفرقه ,
اما بالنسبه للاخوان الشرفاء اللبنانيين انتظر التعليق والمبرر ولماذا في هذا الوقت بالذات تصرون على التهجم على السعودية التي تعلمون ماذا فعلت في محنتكم والخير الذي قدمته السعودية لكم.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-01-2003, 07:49 PM
فهدون فهدون غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
الدولة: جــده ـ عروس البحر الأحمر
المشاركات: 3,741
افتراضي

اخي العزيز المثل يقول .

ان انت اكرمت الكريم ملكته
وان انت اكرمت اللئيم تمردا.

وحسبي الله ونعم الوكيل.

هذا حال اخواننا وجيراننا مع السعودية.

من قطر الى اليمن الى مصر الى سوريا واخيراً لبنان.

لبنان التي دعمناها في كل شي حتى في كاس اسيا لكرة القدم.

الوليد بن طلال مشاريعه في كل لبنان.

الحريري سعودي الاصل.

ولكن لا يضر السماء نباح الكلاب.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-01-2003, 08:03 PM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

أخي العزيز فهدون
بارك الله فيك
بالمناسبة ان هذة القناة قد سبق وتهجمت على معظم اشقائنا العرب لكن لم تكتفي الا بان تكمل السيناريو الصهيوني على التهجم على السعودية.
رعاك الله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-01-2003, 09:49 PM
مـســافر مـســافر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 1,385
افتراضي

الصهاينه ليسوا فى فلسطين المحتلة فقط!!!!

و أعداء الأمه ليسوا فى الغرب فقط!!!

ونحن لسنا المستهدفين فقط!!!

تحياتى....
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-01-2003, 11:14 PM
lion of city lion of city غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2002
المشاركات: 248
افتراضي

اقتباس مشاركة مسافر
-------------------------
الصهاينه ليسوا فى فلسطين المحتلة فقط!!!!

و أعداء الأمه ليسوا فى الغرب فقط!!!

ونحن لسنا المستهدفين فقط!!!

تحياتى....
-------------------------


ازيد

وألد اعدائنا بجوارنا ،،، وهاهي قناة الجزيرة تهاجم المملكة هذه الليلة

ببرنامج بلا حدود الذي يقدمه المغرور احمد منصور والضيف عبدالعزيز منصور

وكأن العالم مافيه الا السعودية فقط .

واكبر مسخرة ان مذيعة الاخبار في قناة الجزيرة تذيع خبرا عن هجوم طائرات امريكية

على العراق بقولها ان الطائرات قادمة من قواعدها بالخليج (( ليس من قاعدة العديد بقطر ))

شوفوا المصداقيه بقناة الجزيرة.... لقد طفح الكيل مع هذه القناة ومن يعطيها الأوامر والتوجيهات

للهجوم على السعودية


سلام
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-01-2003, 11:59 PM
الزير عيسى الزير عيسى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 1,805
افتراضي

اخى الفاضل / فتى مكه
لا يرمى بالحجارة الا الشجر المثمر



الله البادئ ثم عز بلادى




رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-01-2003, 12:06 AM
ام هيفاء ام هيفاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 4
افتراضي

فتى مكه اسال الله تعالى ان يلهمك رشدك يا اخي اصح من سباتك الشتوى
احنا وين وانت وين بلدك اللي تقول يبي تحديث مثل ما تحدث الوندر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-01-2003, 01:12 AM
mado- mado- غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 4,294,967,287
افتراضي

اخواني في المملكة
كيف تحكمون على برنامج لم يبث و كيف تتد عون ان هذا البرنامج كان يقصد الاسائة الي المملكة
البرنامج كان سيستضيف ثلاثة من المقربين من العائلة المالكة
والبرنامج كان سيعرض بعض المشاكل الموجودة في المملكة كما في جميع الدول العربية و قد تطرق البرنامج في حلقات سابقة لعدة مشاكل في عدة دول عربية مثل مصر و قطر و سوريا و بالاضافة الي لبنان و غيرها من البلدان العربية لماذا لم يعتبرو ذلك اسائة اليها الهذة الدرجة و صلت عدم القدرة على احتمال النقد
نحن العرب هكذا نتهم كل من يخالفنا الراي او كل من يقول راية ان لم يكن هذا الراي في مصلحتنا نتهمة بالخيانة و العمالة
و اذا كنتم متعودون على نظام الحكم الواحد الغير متقبل للراي الاخر هذا لا يعني ان تتهمو من يخالفكم الراي بانة عميل و انة عدو و يقصد الاسائة اليكم
للمملكة فضل كبير على لبنان و المساعدة التي قدمتها المملكة الى لبنان نحفظها
لكن هذا لا يعني ان نصبح من التابعين لكم و نصفق لكم المساعدات التي تلقاها لبنان من المملكة هي ثمن ما قدمة لبنان من تضحيات في مو اجهة اسرائيل فلبنان حارب عن جميع العرب فلا داعي ان تذلونا بالمساعدات التي قدمتها المملكة
و الحريري ليس سعودي الاصل بل لبناني يحمل الجنسية السعودية
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-01-2003, 01:12 AM
الزير عيسى الزير عيسى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 1,805
افتراضي

اخى الفاضل لقد اوقف البرنامج

تصبح على خير
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-01-2003, 01:29 AM
عدو الجهل عدو الجهل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 128
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة ام هيفاء فتى مكه اسال الله تعالى ان يلهمك رشدك يا اخي اصح من سباتك الشتوى
احنا وين وانت وين بلدك اللي تقول يبي تحديث مثل ما تحدث الوندر
(( بلدك اللى تقول يبى تحديث مثل ما تحدث الوندز))

يعنى لست من السعوديه انعرف انك كاذبه او كاذب الان والارجح الثانيه

ابتسم فانت فى السعوديه غصب عن انفك نبتسم

http://vb.arabsgate.com/showthread.p...13#post1922013


ما الك الا هيفاء

::25::
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02-01-2003, 02:04 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة مـســافر الصهاينه ليسوا فى فلسطين المحتلة فقط!!!!

و أعداء الأمه ليسوا فى الغرب فقط!!!

ونحن لسنا المستهدفين فقط!!!

تحياتى....
تحياتي لك اخي مسافر صدقت قولا ان الصهاينه ليس في فلسطين فقط
شكرا لمشاركتك
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-01-2003, 02:08 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة lion of city اقتباس مشاركة مسافر
-------------------------
الصهاينه ليسوا فى فلسطين المحتلة فقط!!!!

و أعداء الأمه ليسوا فى الغرب فقط!!!

ونحن لسنا المستهدفين فقط!!!

تحياتى....
-------------------------


ازيد

وألد اعدائنا بجوارنا ،،، وهاهي قناة الجزيرة تهاجم المملكة هذه الليلة

ببرنامج بلا حدود الذي يقدمه المغرور احمد منصور والضيف عبدالعزيز منصور

وكأن العالم مافيه الا السعودية فقط .

واكبر مسخرة ان مذيعة الاخبار في قناة الجزيرة تذيع خبرا عن هجوم طائرات امريكية

على العراق بقولها ان الطائرات قادمة من قواعدها بالخليج (( ليس من قاعدة العديد بقطر ))

شوفوا المصداقيه بقناة الجزيرة.... لقد طفح الكيل مع هذه القناة ومن يعطيها الأوامر والتوجيهات

للهجوم على السعودية


سلام
اخي lion of city تحياتي لك صدقني انا متفائل ومتعشم خير في الاشقاء القطريين بصد مهازل هذه القناة التي تسيء لاخواننا في قطر مثل ما تسيء لنا
اشكرك على المشاركة
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-01-2003, 02:12 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة الزير عيسى اخى الفاضل / فتى مكه
لا يرمى بالحجارة الا الشجر المثمر



الله البادئ ثم عز بلادى




اخي العزيز الغالي الزير عيسى بتعبيرك اللبق الرائع لقد اوفيت واحسنت الرد والتعبير كم اتشرف ان اشارك اخ وفي وغيور على دينه ووطنه بارك الله فيك اخي العزيز ,, اشكرك انك شرفتني بمشاركتك.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-01-2003, 02:18 AM
بحر الكلام بحر الكلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 753
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة فتى مكه أخي العزيز فهدون
بارك الله فيك
بالمناسبة ان هذة القناة قد سبق وتهجمت على معظم اشقائنا العرب لكن لم تكتفي الا بان تكمل السيناريو الصهيوني على التهجم على السعودية.
رعاك الله
000 ولكن لم يسبق ان ادى الامر الى اغلاق القناة

على فكرة ليس بالضرورة ان يكون هذا تهجم و لكن ربما راي آخر
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-01-2003, 02:19 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة ام هيفاء فتى مكه اسال الله تعالى ان يلهمك رشدك يا اخي اصح من سباتك الشتوى
احنا وين وانت وين بلدك اللي تقول يبي تحديث مثل ما تحدث الوندر
الاخت ام هيفاء فعلا بلدي واعوذبالله من كلمة انا فين وبلدك فين الحمدلله انعم الله علينا بالعفة والكرامة على سنة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم واسال الله ان يصلح حال بلدك لان قلوبنا صافيه نتمنى لغيرنا كما نتمنى لانفسنا ,, وبالنسبة للتحديث الذي ذكرتيه نحن ولله الحمد ديننا اعزنا وكرمنا على العالمين والتحديث لا يشملنا لاننا في عفة وكرم من ان نذل اسأل الله ان تحدثوا افضل من الوندو بايديكم ولا بيد الصهاينة,, وسؤالي لك هل يضرك ان تكون لنا عزة وكرامة لأن هذا هو حالنا قوم عزة وكرامة بتمسكنا بديننا ولله الحمد.
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-01-2003, 02:28 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة mado- اخواني في المملكة
كيف تحكمون على برنامج لم يبث و كيف تتد عون ان هذا البرنامج كان يقصد الاسائة الي المملكة
البرنامج كان سيستضيف ثلاثة من المقربين من العائلة المالكة
والبرنامج كان سيعرض بعض المشاكل الموجودة في المملكة كما في جميع الدول العربية و قد تطرق البرنامج في حلقات سابقة لعدة مشاكل في عدة دول عربية مثل مصر و قطر و سوريا و بالاضافة الي لبنان و غيرها من البلدان العربية لماذا لم يعتبرو ذلك اسائة اليها الهذة الدرجة و صلت عدم القدرة على احتمال النقد
نحن العرب هكذا نتهم كل من يخالفنا الراي او كل من يقول راية ان لم يكن هذا الراي في مصلحتنا نتهمة بالخيانة و العمالة
و اذا كنتم متعودون على نظام الحكم الواحد الغير متقبل للراي الاخر هذا لا يعني ان تتهمو من يخالفكم الراي بانة عميل و انة عدو و يقصد الاسائة اليكم
للمملكة فضل كبير على لبنان و المساعدة التي قدمتها المملكة الى لبنان نحفظها
لكن هذا لا يعني ان نصبح من التابعين لكم و نصفق لكم المساعدات التي تلقاها لبنان من المملكة هي ثمن ما قدمة لبنان من تضحيات في مو اجهة اسرائيل فلبنان حارب عن جميع العرب فلا داعي ان تذلونا بالمساعدات التي قدمتها المملكة
و الحريري ليس سعودي الاصل بل لبناني يحمل الجنسية السعودية
الاخ mado مع التحية
نحن لم نحكم على البرنامج من جهل او من محض الصدفه كان عنوان البرنامج من تصريحات مدير المحطة لقناة الجزيرة الذي بلسانه قد وضع عنوان البرنامج بالتجريح والاهانة ,,
وبالنسبة ان البرنامج قد تطرق عن بعض الدول العربية فهذا شأنهم ولهم القرار ومن حقنا ان نقول لهذه القنا لا والف لا لتدخل في شوؤننا والتجريح بنا,,
وبخصوص اننا مقابل المساعدات تصورت ان نطلبكم في الوقوف في صفنا والتصفيق لنا لا يا اخي لم نطلب منكم الوقوف في صفنا ولا يعنيننا ان تصفقون لنا لكن من حقنا ان نقول لكم لا لتجريحنا والتدخل في شوؤننا,,
وشكرا على المشاركة
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-01-2003, 02:30 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة الزير عيسى اخى الفاضل لقد اوقف البرنامج

تصبح على خير
اثلجت صدري اخي الزير عيسى بهذا الخبر بارك الله فيك,,
وانت من اهل الخير والجنة باذن الله
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02-01-2003, 02:32 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اخي عدو الجهل حفظك الله ورعاك
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02-01-2003, 02:38 AM
pop pop غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 211
افتراضي

الحريري سعودي الاصل
ملاحظة
الحريري لبناني الاصل يحمل الجنسية السعودية
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02-01-2003, 02:39 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة بحر الكلام 000 ولكن لم يسبق ان ادى الامر الى اغلاق القناة

على فكرة ليس بالضرورة ان يكون هذا تهجم و لكن ربما راي آخر
الاخ بحر الكلام اشكرك على المشاركة لقد ذكرت في احد الردود ان من حق كل بلد الدفاع عن نفسها اما بخصوص عدم رد باقي الدول العربية في عدم الرد فهذ شأنهم ,,اما بخصوص اغلاق القناة هذا تقدر ان تسألهم لماذا الاصرار على تنفيذ البرنامج وتهجم مديرها على المملكة ومن دعمهم لمحاولة القيام على التعرض على المملكة,,وشكرا
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02-01-2003, 02:54 AM
فتى مكه فتى مكه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
المشاركات: 115
افتراضي

اقتباس:
باقتباس من مشاركة pop الحريري سعودي الاصل
ملاحظة
الحريري لبناني الاصل يحمل الجنسية السعودية
مرحبا بك اخي pop
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com