عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2003, 11:58 PM
ام هيفاء ام هيفاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 4
Thumbs down ابتسم فأنت في السعوديه




الابتسامات في الدول تتشابه بس ابتساماتنا في السعوديه غير

... اذا كنت في دوله تملك مساحه تعادل مساحة فرنسا 3 مرات وتذهب بملفك الاخظر من بلديه الى بلديه ومن وزاره الى وزاره تريد قطعه ارض ولم تجد من يلبي طلبك وغيرك من الامراء والهوامير والعبيد والخدم يملكونها بالكيلوات وخصوصا سلطان الخير اللذ احترف فن صيد الاراضي القابله للاستثمار 0000000000 لا تستغرب واضحك بقوه فانت في السعوديه

إذا رأيت حكومة تعتبر قطع الإشارة المرورية (جريمة) ... والتأخير عن وقت الدوام الرسمي (فساد إداري) ... بينما تعتبر من يقطع الطريق في وجه المستثمرين المواطنين إلا (النص بالنص) نظاماً , وتعتبر من يسرق المليارات من المال العام فاعل خير .

كاد ان يزل لسان واقول سلطان الخير

.. (بس جت سليمة)

... فابتسم بقوة فأنت في السعودية
إذا رأيت حكومة تسجن علمائها وتمنعهم من السفر ، وتقطع ارزاقهم ... بينما حكومات دول العالم تكرم علمائها ، وتستقدم علماء آخرين في سبيل خدمة الوطن ... فابتسم أنت في السعودية

إذا رأيت دولة تملك اكبر ثروة .... وبكميات كبيرة جداً ... وعدد محدود من المواطنين .. بينما هي اكبر دولة مديونة بالشرق الاوسط ...

فابتسم بلا شك أنت في السعودية


إذا رأيت حكومة تسرق نفسها بينما شعبها يرضخ تحت الفقر ..

فابتسم بهدوء .... أنت في السعودية

إذا رأيت حكومة ، تؤسس القنوات الاعلامية الماجنة من

(طيبين ، حلويين ، بنحبكم)

مرورا بـ (رزان على الهواء) ... بينما تعتبر كل قناة تقول الحقيقة هي قناة صهيونية ...

فابتسم بغضب أنت في السعودية



إذا رايت دولة يحكمها

أشخاص (يتسدحون في الخارج) ... بينما المواطنين يتسدحون في الشوارع ... ابتسم انت في السعودية



إذا رأيت مجلس شورى يناقش

موضوع (رضاعة الاطفال) ... بينما يترك مسألة (حقوق المواطنين) يناقشها المستقبل الاسود ...

فابتسم بعجب أنت في السعودية



إذا رأيت حكومة تستعبد المواطنين لخدمتها ... بينما حكومات العالم تستعبد نفسها لخدمة المواطنين ...

فابتسم أنت في السعودية



إذا رأيت افراد (العرق الابيض) يقطعون لحومهم انفسهم ، ويسيلون دمائهم بانفسهم ... في مارثون (قائمة الاغنياء) .. فابتسم أنت في السعودية



اذا لقيت حديقه مسكره بسلاسل ولا تفتح الا وقت عزايم العمال ..
ابتسم انت في السعودية


اذا قتلك طحطوح على اثر مشادة كلامية فابتسم (في قبرك طبعا ) ..

فانت في السعودية



اذا رايت بلدا يحكمه 6000 امير ومن تبعهم من الذرية حتى حيوانتهم المنوية ..

فابتسم فانت في السعودية



اذا رايت بلدا اخذ حكامه على شعبه صك ملكية وكبلوه بالتابعية ..

فابتسم انت في السعودية



واذا رأيت بلدا ليس فيه مبنى شرطة حكومي واحد وكلها بايجارات ..

فابتسم فانت في المرمطية قصدى فى السعوديه



واذا رايت بلدا فيه مليون عاطل واكثر مع وجود خمسة ملايين عامل أجنبي ولقيت صاحب العظمة بطوطه افندي يقول اللي يقرب عمالي أبلعن سلسفين أهله .. ابتسم انت في السعودية


اذا سمعت ان السعوديه اكبر مورد للبترول ومشتقاته وانها باعت منذو خمسين سنه بما قيمته20 ترليون أي ما يستطيع ان يعمر دول اروبا مجتمعه والامريكتين فتذكر مدن الممكله وابتسم فانت في حوران= وادي في منطقه بيشه وبيشه في السعوديه


اذا قررت ان تخرج انت واسرتك او من تحب الى البراري وفجأه يجيك ذاك العبد يقولك ممنوع الجلوس هنا لان سمو الامير منع الجلوس في دائره نصف قطرها 10 كيلو متر من مخيمه
فأبتسم وشيل عفشك فأنت السعوديه

اذا دفعت بعد 30 سنه دم قلبك في قطعه ارض تريد السكن ولاستثمار ثم اجبرتك البلديه بسكن لك وحدك وارتداد ربع مساحة ارضك فأندب حظك وابتسم والعن السعوديه فانت في السعوديه

اذا تقاعدت من عملك وجلست تلهث وراء مستحقات 5 اشهر لكي يصرف فأبتسم وكثر شوي لانك في سعوديه

اذا ذهبت الى حي العليا بالرياض ثم رأيت الثراء الفاحش والقصور العاجيه ثم انتقلت الى سهول تهامه واطراف الشمال واطراف جيزان فأبتسم وافتح فمك زياده لانك في لسعوديه

اذا استلمت راتبك في تاريخ 25 وانتهى راتبك في تاريخ 29 فابتسم فانت في الاتصالات السعوديه اقصد انت في السعوديه

اذا دخلت على احد القضاهـ وسلمت عليه ولم يرد السلام فأبتسم فأنت في المحكمه ( محكمة ابن سعود) السعوديه

اذا منعت وزارة الاعلام غناء المرأه في غصب 1-2 لان غناء المرأه محرم ومونت قناة ال بي سي واي ار تي بملايين الدولارت فأنشكح ودقها ضحكه فأنت في السعوديه

اذا رأيت الامير سلطان يبتسم للكمره اذا مرت من امامه فاعرف انه كوش على قطعه ارض في تلك المنطقه فتبسم فانت في الجنادريه يؤ اقصد السعوديه

اذا سمعت ان امير ما غضب عندما تم تصوير الحفل ولم تظهر صورته سبحان الله تنافس حتى في التصوير لا تنسى تبسم فانت في السعوديه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-01-2003, 12:30 AM
اسماعيل000 اسماعيل000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 172
افتراضي

وإذا جاءتك الشتائم كالمطر.. وتم طردك من المنتدى فابتسم,,, فإنت في......... الانترنت.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-01-2003, 12:34 AM
ام هيفاء ام هيفاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 4
افتراضي

شتائم وطرد؟ هذي حيله العاجز الجبان عن قول الحقيقه
وعلى فكره قلة الادب لا تقوي الحجه يا 0000 اسماعيل
وانا قلت حقائق ارجو ما يحذف موضوعي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-01-2003, 12:44 AM
شهيد الأيام شهيد الأيام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 211
افتراضي

اهلاً أم هيفاء ..

أنا عن نفسي دائماً مبتسم ..

لأني في السعودية ...



وبعدين ترى الأمير سلطان هو فعلاً سلطان الخير وما أحد ينكر هذا.. هو صحيح ياخذ منك عشرة ريال ويرجع لك ريال لكن يبقى سلطان الخير والكل يحبه ...

تحياتي يا أم هيفــــــــــاء ..
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-01-2003, 12:57 AM
ام هيفاء ام هيفاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 4
افتراضي

سيريوس هههههههههههههههههههههههههه كلامك جميل
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-01-2003, 12:59 AM
ام هيفاء ام هيفاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 4
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيريوس
وضعنا متأزم وتعودنا على النفاق ( لا اقصدك) اقصد كل من بداخله ذره نفاق او خوف
البعض يقول احمدي ربك عايشه ومبسوطه وش عندك تقهرني هالكلمه لان اللي يقولها دائما غبيه
تتوقع انني اتحدث عن نفسي ومصالحي صحيح ان وضعي المادي يفترض ان يكون افضل مما هو عليه الان بعشرة اضعاف لكن طوال الاعمار عيو عليها
انا اتكلم من واقع اشوفه والمسه يوميا مع كثير من الفقراء والمعدمين ما ذنبهم؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-01-2003, 01:18 AM
عدو الجهل عدو الجهل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 128
افتراضي

ابتسم فانت

ما الك الا هيفاء
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-01-2003, 01:48 AM
البشار1 البشار1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 26
افتراضي

بداية أرجو من الذين يحبون السعودية أن لا يفهموا مشاركتي في هذا الموضوع بأني لا قدر الله أكره السعودية أو أهلها الذين أحبهم موت وأحب كل من يحبهم .. الا أني بالفعل متأثر مما يحصل بالسعودية وأزداد غرابة بأن أمير كعبدالله بن عبد العزيز ولي العهد السعودي لا يحرك ساكنا رغم به من نخوة وحب لشعبه وبلاده .. وهنا دائما نتسائل ما هو الحل وهل تستطيع الحكومة السعودية والعائلة الحاكمة السعودية _ أل سعود _ أن تتقبل الحلول المختلفة وذلك للحد من تفاقم المشاكل المختلفة ولا سيما المشاكل الا قتصادية والاجتماعية ..
ولكن لماذا هذا الكلام .. هل فقط لأن ديون السعودية أعلى من ديون الأرجنتين يعني تقريبا 140 مليار دولار أمريكي ولكن لأن المواطن في السعودية محروم من امور كثيرة في يومه العادي .
عموما نتمنى الخير كل الخير للسعودية وأهلها .. وصبرا صبرا يا أم هيفاء ان غدا لناظره قريب .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-01-2003, 01:48 AM
شهيد الأيام شهيد الأيام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 211
افتراضي

هو الخوف وليس النفاق.. صدقيني يا أم هيفاء هذه هي حقيقة الجميع.. قد ينافق اثنان أو ثلاثة لأجل مصلحتهم الشخصية لكن المئات لا أظن .. عن نفسي أكاد أنفجر غيظاً عندما أقرأ موضوع مثل هذا ولا أستطيع أن اقول ماعندي.. لأني خائف...أنا اقولها واعترف ...أنا فعلاً أخاف أن أكتب ما أريد ... للأسف يا أم هيفاء.. نحن مظطهدون ..

بس ممكن اسالك سؤال ...

إيش تقصدين لما قلتي سيريوس وضحكتي بعدها ..!!





عدو الجهل:

بااايخة .. دور غيرها ..
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-01-2003, 02:48 AM
lahi lahi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 4,268
افتراضي

يعني الكلام اللي نقراه في موقع الاصلاح صحيح يا ام هيفاء،
تبين الصراحة انا كنت فاكر انهم معارضة ويزودونها شوي.
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02-01-2003, 02:51 AM
عدو الجهل عدو الجهل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 128
افتراضي

شهيد الأيام
خلاص لقيتك انت
يا حبوبى ياصغنون يامضطهد انت ماعرفت ليش ضحكت لما كتبت سيروس
الاسم هذا لطقم صحون صينى يا غببببب اسف يا زكى

ما اللللللللللك الا هيفففففففففاء
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-01-2003, 04:15 AM
شهيد الأيام شهيد الأيام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 211
افتراضي

أم هيفاء..

أنا بصراحة ما أصدق هذا اللي اسمه عدو الجهل ... هل سيريوس طقم صحون صيني وأنتِ علشان كذا ضحكتي ؟؟
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-01-2003, 05:44 AM
خليجي وبس خليجي وبس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 24
افتراضي

لاتنسون ان المشكلة الاقتصادية في السعودية بسبب تكاليف تحرير الكويت

وكانت الحياة قبل التسعين افضل من الحياة في الامارات رجاء من غير السعوديين لايتدخلوا في امور بلادنا بلاد الحرمين

وحالنا افضل من حال الكثيرين

اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-01-2003, 06:13 AM
CLAYMORE CLAYMORE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 18
افتراضي

اذكر جملة قرأتها بالمنتدى قبل فترة تقول (محمية ال سعود الطبيعية)

انا اضيف وأقول ابتسم انت في محمية ال سعود الطبيعية

اللهم عليك بالطغات وعبدة المال
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-01-2003, 07:04 AM
ali 999 ali 999 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 1,349
افتراضي

فيه مبالغه والحمد لله على كل حال امن ومال واسلام واهمها نعمة الاسلام فهي مصونه في هذه البلاد حتى ولوكان ذالك ظاهرا والله اعلم بالسرائر
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-01-2003, 08:00 AM
الاخطبوط2002 الاخطبوط2002 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2001
المشاركات: 75
افتراضي

http://vb.arabsgate.com/showthread.p...hreadid=283825
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-01-2003, 09:18 AM
lion of city lion of city غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2002
المشاركات: 248
افتراضي

ام هيفاء

اعتقد ان هذا الموضوع قرأته في احى المنتديات بس والله ناسي اية منتدى بس اعتقد انه

منتدى اوراق الخريف واعتقد ان اللي كتب الموضوع شخص اخر غيرك ( ليس مهم )

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02-01-2003, 12:25 PM
الكعبى الكعبى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 31
افتراضي

الاخ lion of city

عيب عليك هالكلام
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02-01-2003, 12:30 PM
راهب الديار راهب الديار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 4,294,967,283
افتراضي

الاخ lion of city

عيب عليك هالكلام وأفرض أن عائلتك بجانبك فهل ترضى بذلك.
أخي حاول أن تعدل بالرد. وبارك الله بك.
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02-01-2003, 12:48 PM
صوت الأرض صوت الأرض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 39
افتراضي

فعلا روعه ام هيفاء الله يعطيكي الف عافيه وفعلا هذا هو الحال ههههههههههههههههههه

اما بقية الاخوان اللي ما عجبهم مشاركتك .... فاما انهم جبناء ... مع احترامي لهم ... والا انه وجه فقر ونظرتهم وري ( يعني الي الخلف ) او انهم عندهم واسطات وشبعانين ... وهذا من الانانيه لانهم ما يفكرون بغيرهم من المحتاجين والمظلومين ...

اما انت يا اخ lion of city
فمثل ما يقول المثل .. كل اناء بما فيه ينضح ..... واذا ما عندك اسلوب غير هالاسلوب فالافضل انك ما تظهر اخلاقك ال ..............

تحياتي
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02-01-2003, 01:05 PM
الزير عيسى الزير عيسى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2002
المشاركات: 1,805
افتراضي

الاخت الفاضلة / ام هيفاء
والله ان موضوعك هذا يثير الفتنة
وانا اشك فى انك انثى اساسآ فليس الاسلوب اسلوبها
وليست الجراة جراتها ولا الحياء حياءها

رعاك الله
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02-01-2003, 01:27 PM
هام الحساب هام الحساب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 107
افتراضي

ابتسسسسسسسسسسسسسسسسم :::: صعبه
اذا مشى المرء و راى ما راى من المنازل المتواضعة لطوال العمر وشلون يبتسم
اذا الواحد عنده معاملة في هالدوائر الحكومية وشلون بيتسم (طاش ما طاش ما قصروا)
اذا واحد عنده قضية في هالمحاكم وشلووووووووووووووون تبونه بيتسم
اذا الواحد انقتل ضناه قدام الناس في الشارع (منذر القاضي ) والقاتل المجرم امير ما يمشي عليه نظام وشرع وشلووووووووووووووووووووون تبونه بيتسم
شكرا للاخت ام هيفاء على موضوعها الرائع و الجريء
تحياتي للجميع
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02-01-2003, 02:53 PM
baeed baeed غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 22
افتراضي

سميت نفسك LION OF CITY
تعرف بمصر الى بيكون اسمه LION بتسمى امه LIONESS
يعني بالعربي" لبوة "
وصدق ....من طريقة اجابتك تبين انك LION ابن "لبوة"
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02-01-2003, 04:45 PM
بحر الكلام بحر الكلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 753
افتراضي

lion of city

انت كلك على بعضك عيب متحرك

ام هيفاء

بارك الله فيك و لا تهتمي من كلام هذا الساقط الذي لضعف الحجة و نقص الدليل قال ماقال
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02-01-2003, 04:50 PM
Sheikhhasan Sheikhhasan غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 9
افتراضي

شوفو كلكم....هذه آخر مرة تسولفون عنا....ترى مرة القادمة....تكون كلمتكم و سفي انا.....اناس بعد تسولف!
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com