عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 148
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ربوع الاماني
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 31-01-2012, 08:37 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 6,868
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
لم اهتم يوما بتلك المسابقات ولم افكر فيها قط ولا...

لم اهتم يوما بتلك المسابقات ولم افكر فيها قط ولا اعول عليها لكي احقق احلامي حتى لو كنت املك الاجابة الصحيحة
واستغرب من كل من يشارك في مثل هذه المسابقات عله يكون من الفائزين

شكرا لك عاشقة...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 22-01-2012, 05:03 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 8,538
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
اعجبتني الفكرة كثيرا بالتوفيق للمتنافسين ...

اعجبتني الفكرة كثيرا
بالتوفيق للمتنافسين
دمتم بخير
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 19-01-2012, 11:33 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 5,929
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
بعيدا عن النفاق في بعض الاحيان تجبرني الضروف...

بعيدا عن النفاق
في بعض الاحيان تجبرني الضروف على عدم التعبير عن رايي بصراحة اوتقديم نصيحة او القيام بشيء اراه المناسب
اذا كنت اعلم جيدا ان لا جدوى من ذلك وسأفهم بطريقة خاطئة
فأضطر غالبا اما...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-01-2012, 04:29 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 5,308
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
اعجبتني هذه المقولة : ليس من أمر أكثر أهمية...

اعجبتني هذه المقولة : ليس من أمر أكثر أهمية للإنسان من أن يكون على وفاق مع نفسه
وتحدثت عن الابتسامة ولكن لم اشعر يوما بابتسامة هبة ريح تنبعث من بين حروفه !!

حافظتك العتيقة تحمل الكثير من الدرر...
المنتدى: سياسة وأحداث 10-01-2012, 05:17 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,130
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
الخطاب أوضح بشكل جلي أن النظام سيواصل سياسة القتل...

الخطاب أوضح بشكل جلي أن النظام سيواصل سياسة القتل والقمع ضد الشعب السوري والله شيء محزن للغاية فهو لايزال يتحدث من موقف القوة
الله ينصركم اخواني ويقويكم على هذا المجرم القاتل امين
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 10-01-2012, 04:53 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,203
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
مشهد لا يعجبني : امراة تدفع لرجل ثمن قهوة او...

مشهد لا يعجبني : امراة تدفع لرجل ثمن قهوة او اجرة الحافلة او ثمن فطور غداء تحت اي باب كان صداقة او جيرة او قرابة او علاقة حب
ولا يعجبني ايضا امراة تهدي باقة ورد لحبيبها فكيف للورد ان يهدي...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-01-2012, 10:58 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,040
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
http://www.youtube.com/watch?v=Dc2aIOnZYDQ&feature...

http://www.youtube.com/watch?v=Dc2aIOnZYDQ&feature=share
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 28-12-2011, 08:07 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 8,873
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
كن الوردة التي تُفرح البشر بكل هبّة نسيم وتنعش...

كن الوردة
التي تُفرح البشر بكل هبّة نسيم وتنعش الروح وتزيل الهم بالإبتسام

شكرا هبة ريح
تحيتي
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 22-12-2011, 10:16 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,829
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
النوايا المبيتة للمجلس العسكري اصبحت تتجلا للعيان...

النوايا المبيتة للمجلس العسكري اصبحت تتجلا للعيان يوما بعد يوم
ربي ينصر الشعب المصري الحر

الف شكر
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 17-12-2011, 01:56 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,132
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هم...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هم بالفعل مستوطنون !!!!!
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 14-12-2011, 11:20 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 14,589
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
رغم ان الحب هو تجربة انسانية معقدة الا ان اجمل ما...

رغم ان الحب هو تجربة انسانية معقدة الا ان اجمل ما فيه هو ذلك التقارب الوجداني والتناغم الفكري مع شيء من الانانية وكثير من الغيرة
والانانية وان انكرها البعض هي موجودة داخل عاطفة الحب واعتبرها احدى...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 13-12-2011, 06:44 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 4,486
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
كلامك درر هبة ريح الله يجزيك الخير ويعطيك الصحة...

كلامك درر هبة ريح
الله يجزيك الخير ويعطيك الصحة والعافية والنور والسرور
المنتدى: سياسة وأحداث 13-12-2011, 06:28 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,617
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
من اعظم اللحظات التاريخية في تاريخ بلادي تونس...

من اعظم اللحظات التاريخية في تاريخ بلادي تونس انتقال و تبادل سلمي بكل تحضر و رقي للمناصب
...
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 13-12-2011, 05:41 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,536
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
سفينته على وشك الغرق بسبب غروره وكبره

سفينته على وشك الغرق بسبب غروره وكبره
المنتدى: سياسة وأحداث 09-12-2011, 11:32 AM
مشاركات: 105
المشاهدات: 3,875
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 09-12-2011, 11:31 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,851
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
بوركت الاستاذ الفاضل ابو تركي جمعة مباركة

بوركت الاستاذ الفاضل ابو تركي
جمعة مباركة
المنتدى: سياسة وأحداث 08-12-2011, 03:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,436
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
اسال الله ان يعيد الامن والامان والاستقرار لسورية...

اسال الله ان يعيد الامن والامان والاستقرار لسورية وشعبها

الف شكر ع الخبر
المنتدى: سياسة وأحداث 08-12-2011, 03:10 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,122
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
يقول الشاعر: اذا كان رب البيت بالدف ضارباً ...

يقول الشاعر:
اذا كان رب البيت بالدف ضارباً ...... فشيمة أهل البيت كلهم الرقص والطرب
ومع الاسف كل الحكام العرب يضربون على دف الفساد وانعدام الضمير والنذالة

ويقول المثل :اذا صلح الراعي صلحت...
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 08-12-2011, 12:28 AM
مشاركات: 51
المشاهدات: 10,153
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
الله يشفيه و يجمع له بين الأجر والعافية والله...

الله يشفيه و يجمع له بين الأجر والعافية
والله يعين العزيزة على قلوبنا ام بشرى
سلامي الحار لها

شكرا لك
المنتدى: سياسة وأحداث 06-12-2011, 08:01 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 12,413
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
انا لا اتحدث عن القتل وسفك الدماء فكل الانظمة...

انا لا اتحدث عن القتل وسفك الدماء فكل الانظمة العربية سنية كانت ام شيعية تعشق ذلك ...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-12-2011, 07:19 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 12,413
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
ولكن هل كل ما يقال عنهم صحيح ؟ لانني قرات ذات مرة...

ولكن هل كل ما يقال عنهم صحيح ؟ لانني قرات ذات مرة ومع الاسف لم احتفظ بالمصدر ان بعض ما يكتب عنهم فيه افتراءات كثيرة وبعيدة عن حقيقتهم
لا ادري من اصدق كلامك ام كلامهم !!!!

تحيتي و تقديري
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 06-12-2011, 05:21 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 9,204
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
ام الدنيا اسال الله لها الامن والامان...

ام الدنيا
اسال الله لها الامن والامان والاستقرار
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 29-11-2011, 11:58 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,989
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
احسن حل الهروب :c020:

احسن حل الهروب :c020:
المنتدى: منتدى الثقافة العامة 29-11-2011, 01:33 AM
مشاركات: 686
المشاهدات: 135,264
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
أحيانا أرى حلمــا ضــاع منى فأحــزن ! و لكن...

أحيانا أرى حلمــا ضــاع منى فأحــزن !

و لكن !!!!

عندما تقع عينــى فى كتاب ربـــ♥ــى

وأقرأ قوله تعالى

http://www.alrufaiah.com/uploaded/1841/01285241894.png
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 29-11-2011, 12:33 AM
مشاركات: 199
المشاهدات: 47,335
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
بارك الله فيك أخي هبة ريح مجهود طيب تشكر عليه...

بارك الله فيك أخي هبة ريح
مجهود طيب تشكر عليه كثيرا
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

حاولت أن لا أرتكب أخطاء :)
المنتدى: منتدى الثقافة العامة 26-11-2011, 06:06 PM
مشاركات: 686
المشاهدات: 135,264
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
تعلمت انه من أجمل الأحاسيس هو الشعور من داخلك...

تعلمت انه من أجمل الأحاسيس هو الشعور من داخلك بأنك قمت بالعمل الصحيح
حتى لو عاداك العالم اجمع

ربي يجزيك الخير حبات الندى
المنتدى: منتدى الثقافة العامة 26-11-2011, 06:04 PM
مشاركات: 686
المشاهدات: 135,264
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
كثير حلوة كم احب هذا الشاعر شاعر الثورة احمد...

كثير حلوة
كم احب هذا الشاعر شاعر الثورة احمد مطر

كل عام وانت بالف خير
المنتدى: سياسة وأحداث 26-11-2011, 02:01 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 9,205
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
ما نراه الان في ساحة التحرير من احتجاجات شعبية...

ما نراه الان في ساحة التحرير من احتجاجات شعبية كبيرة وقمع وتقتيل يدل على ان الجيش المصري لم يكن منحاز لا للشعب المصري ولا للثورة المصرية الا لاجل تحقيق اهداف خفية .........ربما التخلص من مبارك و...
المنتدى: سياسة وأحداث 26-11-2011, 01:15 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 9,205
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
اعطيك مثالا حيا : تونس الجيش التونسي الحر لم...

اعطيك مثالا حيا : تونس
الجيش التونسي الحر لم يمس شعرة من اي مواطن تونسي تظاهر وعبر عن رايه بكل حرية لا ايام الثورة التونسية ولا بعدها

...
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 23-11-2011, 12:43 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 8,734
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
لو كل الناس مندسة لكانت الامة بالف خير الله...

لو كل الناس مندسة لكانت الامة بالف خير
الله يحفظ كل المندسين في المنطقة العربية

تحيتي وتقديري
المندسة ربوع الاماني
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 21-11-2011, 02:14 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,515
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
يا ترى ماهي النوايا المبيتة من وراء هذه القصة لو...

يا ترى ماهي النوايا المبيتة من وراء هذه القصة لو افترضنا انها صحيحة لاني بصراحة ماعدت اصدق شيء
القصص كثيرة وكلها بتخدم مصالح امريكا واسرائيل بالدرجة الاولى
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 21-11-2011, 12:28 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 5,158
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
ولكن ماذا تعني كلمة صدفة !!!!! عند من يؤمن بالله...

ولكن ماذا تعني كلمة صدفة !!!!! عند من يؤمن بالله ويؤمن بان كل ما يحدث هو تقدير من عند المولى عز وجل ...
المنتدى: سياسة وأحداث 20-11-2011, 07:30 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
الله ينتقم من كل ظالم مستبد قامع للحريات سواء كان...

الله ينتقم من كل ظالم مستبد قامع للحريات سواء كان ملك من ملوك اسيا او حاكم من حكامها
فكلهم بشار وان تعددت النسخ : نظام واحد قمع واحد واستبداد واحد ...
ولكن الله لا ينسى احد والكل سياتيه دوره فصبرا...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 19-11-2011, 08:55 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 6,557
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
لغتي يا اجمل بستان****لغتي يا فيض الوجدان يا...

لغتي يا اجمل بستان****لغتي يا فيض الوجدان
يا اول حرف انطقه****حلوا اهواه ويهواني

هبة ريح ...

كيف يجرأ اي كان ان يعيب عليك حبك للغة القرأن الكريم !!!! اللغة التي كلم بها الله العالمين
لغة...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 13-11-2011, 01:37 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 7,793
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
وهل هم يحبون بالفعل ؟ لا اعتقد انه حب حقيقي...

وهل هم يحبون بالفعل ؟ لا اعتقد انه حب حقيقي مادام الطرف الاخر لا يشعر بهم
هو حب منقوص و اعجاب فالحب مشاركة وانجذاب عاطفي وفكري بين طرفين ( المراة والرجل )
أما الحب الاحادي هي مشاعر اعجاب...
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 08-11-2011, 01:31 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 7,171
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
http://cards.wahty.com/a/data/media/18/3eed2.jpg ...

http://cards.wahty.com/a/data/media/18/3eed2.jpg

اللهم اجعلنا في هذا اليوم وفي كل يوم مثله من سائر الايام ممن حقق اياتك بأيقان
واجاب دعاتك بأيمان وارزقنا الفوز بفضلك ودار الاقامة في ظلك واسلكنا...
المنتدى: صالون بوابة العرب الأدبي 05-11-2011, 05:07 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,738
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
نبارك للأمة الإسلامية عيد الأضحى المبارك و...

نبارك للأمة الإسلامية عيد الأضحى المبارك
و نسأل الله سبحانه أن يعيده على أمتنا بزيادة نصر و تمكين على الأعداء امين
وكل عام وأنتم بخير
أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع المؤمنين بالخير واليمن...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 05-11-2011, 04:34 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 5,965
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
بداية التحاور الالكتروني و التحاور وجها لوجه ليس...

بداية التحاور الالكتروني و التحاور وجها لوجه ليس سيان لاننا لا نتلقاه بنفس الطريقة
فالتحاور "النتي " ان صح تعبيري تصاحبه ضريبة يجب دفعها بصدر رحب من الطرفين وان كانوا صادقين
فالتحاور بالعين...
المنتدى: منتدى الثقافة العامة 03-11-2011, 02:49 PM
مشاركات: 686
المشاهدات: 135,264
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s32...

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/383033_308530202494427_182615485085900_1438489_110173890_n.jpg

سقط رجل عجوز على رصيف في أحد شوارع
فحملته سيارة الإسعاف إلى المستشفى
...
المنتدى: منتدى الأسرة والمجتمع 01-11-2011, 11:22 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,446
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
مشكورين جدااااااااااااااا احبائي على تهانيكم...

مشكورين جدااااااااااااااا احبائي على تهانيكم الراااااااااائعة
ربي يسعدكم
المنتدى: منتدى الأسرة والمجتمع 01-11-2011, 10:07 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,446
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
احبتي في الله : حلوة ميراج ام بشرى ...

احبتي في الله :

حلوة ميراج

ام بشرى

ابو تركي

صمت الحروف
المنتدى: منتدى الشريعة والحياة 31-10-2011, 08:08 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,261
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
مجهود رااااااااائع اخي الله يعطيك العافية جزاك...

مجهود رااااااااائع اخي الله يعطيك العافية
جزاك الله جنة الفردوس
المنتدى: منتدى الشريعة والحياة 31-10-2011, 08:04 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,679
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
بوركت اخي جعله الله في ميزان حسناتك ننتظر منك...

بوركت اخي جعله الله في ميزان حسناتك
ننتظر منك المزيد
المنتدى: منتدى الشريعة والحياة 31-10-2011, 08:03 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,679
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
بوركت اخي جعله الله في ميزان حسناتك

بوركت اخي جعله الله في ميزان حسناتك
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 31-10-2011, 07:29 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 84,753
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSoBHLV6Db...

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSoBHLV6Db-aLY0jpMbZSp-D61cb-VoEg1Giq6pFMfORQybL8XXlg



وتبقى فلسطين الحرة حلمنا الجميل
الله يعطيك العافية
المنتدى: سياسة وأحداث 31-10-2011, 07:09 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,339
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
ربي يرحمو هو الان بين يدي خالقه هو العليم الخبير...

ربي يرحمو هو الان بين يدي خالقه هو العليم الخبير بعباده

تحيتي
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 31-10-2011, 07:07 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 15,532
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
راااااااااااااااااااااااائع جداااااا يبدو انها...

راااااااااااااااااااااااائع جداااااا
يبدو انها بذور صالحة

الف شكر استاذنا الحبيب ابو تركي
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 30-10-2011, 04:34 PM
مشاركات: 70
المشاهدات: 32,343
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
تبادر لذهني سؤال ما رايك في قنوات النميمة تيفي...

تبادر لذهني سؤال
ما رايك في قنوات النميمة تيفي الاخبارية ؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 30-10-2011, 04:13 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,636
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
جميلة هذه الكلمات دام تالقك عزيزتي

جميلة هذه الكلمات
دام تالقك عزيزتي
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 26-10-2011, 01:30 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,221
أرسلت بواسطة ربوع الاماني
كل يغني على ليلاه .............. ربي يحفظك...

كل يغني على ليلاه ..............
ربي يحفظك استاذنا الغالي ايو تركي
عرض النتائج 1 إلى 50 من 148

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:20 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com