عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 31 من 31
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبو صالح الحضرمي
المنتدى: سياسة وأحداث 29-03-2012, 03:14 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,502
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
منصور هادي لا يمثل شعب الجنوب العربي .. لا ننكر...

منصور هادي لا يمثل شعب الجنوب العربي .. لا ننكر جنوبيته ولكنه في حكم رئيس دولة محتلة للجنوب ولن يفرض احد على شعب الجنوب العربي اي املاءات وحتماً سيقف الجميع على باب هذا الشعب العظيم ..:
المنتدى: سياسة وأحداث 07-07-2011, 11:21 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
كفاكم مغالطات وكفاكم كذبا وزورا فلن تستطيعوا...

كفاكم مغالطات وكفاكم كذبا وزورا فلن تستطيعوا اخفاء وطمس تاريخنا مهما فعلتم .. انت تعرف بحق ماهو الحراك الجنوبي .. لذلك فقد قض مضجعكم .. انتم تعلمون علم اليقين من هو شعب الجنوب ولماذا وجد الحراك...
المنتدى: سياسة وأحداث 07-07-2011, 11:13 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
وكل مامر لم تجد فيه اجابة .. اذا فانت لاتريد ان...

وكل مامر لم تجد فيه اجابة .. اذا فانت لاتريد ان تفهم الاوفق معتقدات القومية العربية التي لاتعترف بحق الشعوب في العيش الكريم .
المنتدى: سياسة وأحداث 06-07-2011, 11:17 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اي حقيقة تتكلم عنها .. انت لا تريد ان تفهم مارميت...

اي حقيقة تتكلم عنها .. انت لا تريد ان تفهم مارميت اليه واقتطعت ماتحب ..
الحقيقة اننا ثابتون باذن الله لو تقفون كلكم مع الفاشية اليمنية ولن نتزحزح قيد انملة ..
والفرق شاسع بيننا كمثال والدول العربية...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-07-2011, 11:12 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
نحن دولة عربية مستقلة لم تكن يوما تابعة لليمن .....

نحن دولة عربية مستقلة لم تكن يوما تابعة لليمن .. ان اردت ان تفهم وان لم تريد ذلك فلك ذلك ولن نتراجع عن مطالبنا باستعادة دولتنا لوسال الذهب انهارا في اليمن فنحن اهل قضية ولسنا اهل مادة ..
من يبحث...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-07-2011, 02:05 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لانكل لم تفهم مارميت اليه فلن اجادلك في البقرة...

لانكل لم تفهم مارميت اليه فلن اجادلك في البقرة لانك للاسف لم تفهم من كلامي سواها ..

نتمنى لكم التوفيق يا اسلامي والعربية مادتك ... عز الله ماتجيبوا مالم يستطعه الاوائل ..

تأخذون من الكلام...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 05:48 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
:c026: اي مجزاء ... بلادي موجوده من يوم...

:c026:

اي مجزاء ...

بلادي موجوده من يوم ان خلق الله الكون ولم تكن يوما جزءا سياسيا مثلها مثل كل الاقطار العربية ..

ومن الصقها باليمن القومييون العرب والذين اساؤا التصرف .

نحن لم تعمى...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 05:45 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لكم دينكم ولي دين .. نحن بلدين مختلفين على...

لكم دينكم ولي دين ..

نحن بلدين مختلفين على مر العصور ولم نكن يوما بلد واحد مثلنا مثل باقي الاقطار وماتمسكهم بالوحدة المغدورة الا من اجل نهب ماتبقى من ثرواتنا وكرامتنا ..

الانفصال يكون في اطار...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 04:00 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لم تكسد بضاعتنا ولم تدحض حجتنا وهي قوية بقوة الحق...

لم تكسد بضاعتنا ولم تدحض حجتنا وهي قوية بقوة الحق الذي نطالب به ومن حقنا ..

ولكن طالما انه مستشار ويجهل او يتجاهل بعض امر في الجنوب او يفسرها بما يريد فهذا ما يحز في النفس.
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 03:58 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الاختلاف وار ولا احد ينكر ولكن ان يغطي الشمس...

الاختلاف وار ولا احد ينكر ولكن ان يغطي الشمس بغربال فهذا ملا نرضاه
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 03:56 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
صحنا فيهم سنوات لينتفض هم ونحن ولكن لاحياة لمن...

صحنا فيهم سنوات لينتفض هم ونحن ولكن لاحياة لمن تنادي ... ولكن عندما اجمعنا امرنا قامت قيامتهم لان الجنوب هو البقرة الحلوب بالنيبة لهم وقد نعتونا بابشع النعوت .. فمهما اختلفت الوجوه فهم في الهواء سواء.
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 03:19 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
انت مصمم على ماتريد وتحب ان تفرضه على الناس .....

انت مصمم على ماتريد وتحب ان تفرضه على الناس .. اصحى .. فكل ماتروج له في كلامك هو من نسل خيالك يامستشااار ..
الله يفتح على الامة اذا المستشاريه بهااالتزمت ...:a122:
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 02:16 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
انت امرك غريب وليس نحن ثورة شباب التغيير...

انت امرك غريب وليس نحن

ثورة شباب التغيير ابتدأت في فبراير 2011

مطالبنا ابتدأت من بعد حرب 94 م اللعينة وكانت مطالبات بمعالجة اثار الحرب واعادة صياغة الوحدة بصورة افضل ونسيان ماحصل وبناء دولة...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:40 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,425
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اعتقد ان الشيعة يسعون للسيطرة على لبنان لفك الضغط...

اعتقد ان الشيعة يسعون للسيطرة على لبنان لفك الضغط عن سوريا ولتكون ايران في قلب العرب ..
حزب الله هة الذراع اليمنى للنظام الايرادني في لبنان ..
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:33 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اخي من اراد ان يعرف الحقيقة فالحقيقة واضحة ومن...

اخي من اراد ان يعرف الحقيقة فالحقيقة واضحة ومن اراد التزمت وفرض وحدة فوق الكرامة فله مايريد ولكن ليختار له ارض غير ارضنا وبعد ان ينجحوا في وحدة عربية او اسلامية وتثبت نجاحها للعالم سنفكر الانضمام...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:29 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
امسيت او اصبحت فلن تغير من الامر شئ وكلامك يدل...

امسيت او اصبحت فلن تغير من الامر شئ وكلامك يدل على عدم معرفتك بقضية اليمن والجنوب ..

فوالله لونعيش عشرون دولة ارحم من وحدة مع شعب العربية اليمنية ونظامه ونحن اعرف بهم منكم ..

والمثل يقول من يده...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:27 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اختي ورود لاتخافي من شيء فلن يحدث ماتهولي له ....

اختي ورود لاتخافي من شيء فلن يحدث ماتهولي له . اما عن الحوثيين فمن زرعهم ومولهم هو علي صالح لاستفزاد دول الجوار لاستجداء الدعم ولن يشكلوا خطرا اذا ما انقطع الدعم الحكومي عنهم . فهم كانو جماعة تعرف...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-07-2011, 01:21 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 12,193
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اخي العزيز الجمهورية العربية اليمنية ان عاد وان...

اخي العزيز الجمهورية العربية اليمنية ان عاد وان لم يعد صالح فلن يكون له الحكم الا بحسب ما تم الاتفاق عليه مع المعارضة المتمثلة بالمشترك الذي يضم تحالف احزاب شتى ..

بالنسبة للجنوب العربي ( جمهورية...
المنتدى: سياسة وأحداث 01-07-2011, 04:17 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,127
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
الجنوبيون صنعوا الوحدة لانهم شعب يبلور الافكار لا...

الجنوبيون صنعوا الوحدة لانهم شعب يبلور الافكار لا يتغنى بها وهم الاوفياء للوحدة ولكنهم طعنوا في الظهر وتبددت احلامهم واصبحت كلمة وحدة بالنسبة لهم كابوس مفزع عاشوه ومازالوا ... فاتركوا شعب الجنوب يقرر...
المنتدى: سياسة وأحداث 17-06-2011, 08:01 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 10,860
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
بالنسبة لحكم الجنوب لليمنيين فهذا صحيح لانهم...

بالنسبة لحكم الجنوب لليمنيين فهذا صحيح لانهم سيطروا عبر الجبهة القومية بدعم مصر وبريطانية على الجنوب الذي كانت جبهة التحرير قد اتفقت مع الانجليز على الاستقلال في عام 68 م وليس 67 م ولان شروط...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-06-2011, 12:47 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 10,860
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
ولماذا لاتحرك المجاهدين لدحر اليهود من ارض فلسطين...

ولماذا لاتحرك المجاهدين لدحر اليهود من ارض فلسطين ام ان مجاهديكم فقط للقضاء على خرية الشعوب باسم الوحدة.
المنتدى: سياسة وأحداث 16-06-2011, 12:46 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 10,860
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
للاسف انت لاتعرف شئ عن الجنوب العربي ولا تريد ان...

للاسف انت لاتعرف شئ عن الجنوب العربي ولا تريد ان تعرف .. اعتقد ان فكرك مبني باحلام الوحدة الاسلامية مهما كانت الوسيلة .
المنتدى: سياسة وأحداث 16-06-2011, 12:42 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 15,227
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
هل تستطيع ان تفصل لي معنى الشام واليمن شرح...

هل تستطيع ان تفصل لي معنى الشام واليمن شرح مفصل.؟
ومن ثم نخوض في النقاش
ثانيا ما موقفك من دخول قوات العراق للكويت في العام 90 وماذا لو تكرر نفس الاسلوب في دولة اخرى ؟
المنتدى: سياسة وأحداث 14-06-2011, 04:52 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 10,860
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لماذا تعتبر مطالبة شعب الجنوب مؤامرات صهيوصليبة...

لماذا تعتبر مطالبة شعب الجنوب مؤامرات صهيوصليبة ,, ياخي نحن سباقون للوحدة العربية ولكن ليس على كرامتنا فان كان كذلك فسحقا لوحدة اتت بالاهانة وما عايشناه في وحدة الغدر والخديعة اليمنية شئ لا يوصف ومن...
المنتدى: سياسة وأحداث 11-06-2011, 12:51 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 15,227
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اشتم رائحة نظام صنعء هنا .. ان ماتسمى الطغمة...

اشتم رائحة نظام صنعء هنا ..

ان ماتسمى الطغمة هي من صنيعة نظام صنعاء ضمن خططه التىمرية على الجنوب ومن كان على راس الحكم هم ايضا كانوا في تلك الفترة مخترقين من قبل نظام صنعاء وهم سبب كل ماحدث ليضعفو...
المنتدى: سياسة وأحداث 11-06-2011, 12:47 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 15,227
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
نحن لسنا اذرع للصهيونية ولا لغيرها نحن شعب يطالب...

نحن لسنا اذرع للصهيونية ولا لغيرها نحن شعب يطالب بحقوقه في العيش الكريم على ارضه المستباحة من العام 94م بقوة السلاح مع صمتكم المخزي على ذلك من اجل قوميتكم التي داست كرامة الشعوب .
نحن نسعى للوحدة...
المنتدى: سياسة وأحداث 11-06-2011, 12:42 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 15,227
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
اخي العزيز الحقيقة ان الحراك الجنوبي هو حركة...

اخي العزيز الحقيقة ان الحراك الجنوبي هو حركة احتجاجية ثورية لشعب الجنوب وليست حزبا سياسيا يقوده اشخاص كما ذكرت
ونحن نسعى الى استعادة دولتنا التي دخلت بوحدة سلمية مع العربية اليمنية بعد نكثهم بكل...
المنتدى: سياسة وأحداث 09-06-2011, 01:37 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 15,227
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
لاتوجد حملة ولاهم يحزنون .. ولكن بسبب التجاهل...

لاتوجد حملة ولاهم يحزنون .. ولكن بسبب التجاهل العربي لقضية شعب مظلوم منذو 94م بعد الحرب هو ماسبب هذا التحرك فشعب الجنوب عظيم ولا يستسلم وان كبى فانه يقوم اقوى مما كان ولن يعود ان شاء الله الا بدولته...
المنتدى: سياسة وأحداث 09-06-2011, 01:31 PM
مشاركات: 73
المشاهدات: 14,295
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
تحية من القلب لك اخي مصري انا وبارك الله فيك وكم...

تحية من القلب لك اخي مصري انا وبارك الله فيك وكم يسعدنا ان جد اصوات حكيمة وتحكم العقل وتفهم معنى الحرية والكرام والتاريخ بارك الله فيك وكثر من امثالك.
المنتدى: سياسة وأحداث 08-06-2011, 01:42 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 15,227
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
للرفع ................

للرفع ................
المنتدى: سياسة وأحداث 07-06-2011, 05:04 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 15,227
أرسلت بواسطة أبو صالح الحضرمي
سلمت يابنت الجنوب الحر على هذه اللمحة التاريخة...

سلمت يابنت الجنوب الحر على هذه اللمحة التاريخة وبارك الله فيك وفي امثالك.
عرض النتائج 1 إلى 31 من 31

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:13 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com