عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العامة > منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2008, 06:45 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
ind هذا واقع ولكن !!!!!




المركز التعليمي منتديات الحوار مكتبة البرامج دليل المواقع قصائد وخواطر إلكترونية عروض الزواج
مركز الأنظمة وحلول الإنترنت كروت الإهـداء سباق أفضل المواقع
مركز تحميل الصور
إخوتي وأخواتي في الهيئة الإدارية
السلام عليكم ورحمة الله
ننتسب بكل فخر لمنظومة كبيرة وصرحٍ تبوأ مراكز الصدارة
عبر تاريخه الذي شارف على الأعوام التسعة بمشيئة الرحمن
وفق منهجية ثابتة لا يحيد عنها من تسنم هرمها الإداري
دوما نحلم بالكثير والكثير وأمامك واقع تتعايش معه
من خدمات تقدمها شبكة بوابة العرب ولكن بحكم تجارب
البعض في الشبكة العنكبوتية قد ترى الكثير مما تتمناه
لو كان هنا فهل نستفيد من أحلامك لنقوم بتجسيدها على أرض
الواقع ؟
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-06-2008, 07:57 PM
عناد الغامدي عناد الغامدي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 185
افتراضي

نحلم بالكثير ولاكن نتفاجأ أن كل ما نحلم به لايمكن تطبيقه على الواقع

حلمي الذي أتمناه هنا أن نكون المصدر الاول فى جميع الاخبار (( وخاصة الرياضيه))

حلمي أن يكون هناك بث مباشر لجميع الاحداث المهمه

كما أتمني أن يكون هنك طقم صحفي خاص بالبوابه لنقل الاخبار من والي الغير

هذه بعض الاحلام

دمتم بود
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2008, 10:16 PM
م مصطفى م مصطفى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 2,281
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصراحة انا كتبت امالي في مشاركة في موضوع موجود هنا

ولا حرج في ذكرها ثانية هنا وهي كالتالي


باديء ذي بدء اضع نصب عيني المثل العامي القائل " العين هي التي تاكل " - لم استطع كتابته بالعامية -

واقول

1- ضرورة استخدام الوان مبهجة ومثيرة للانتباه في واجهة المنتديات والابتعاد عن الالوان الغامقة والجامدة والرسمية او التي توحي بالجمود والكسل والروتين وتوفير امكانية الاختياربين اكثر من واجهة واعداد تصاميم جديدة دورية بين الفترة والاخرى وعمل تصاميم خاصة بالمناسبات مثل رمضان والاعياد

2- استخدام بانرات واشرطة اخبارية واقتصادية ورياضية مختلفة

3- الدخول الى مركز التحميل اليا للاعضاء ورفع سقف التحميل للمشرفين

4- استخدام محرر النصوص المتطور


هذا ما عندي الان

واعتقد ان الادارة سبق ودرست معظم هذه المقترحات ان لم يكن كلها ولديها رؤية فيما يمكن ولا يمكن تطبيقه

لكن من واجبي ان اقول ما عندي

والله ولي التوفيق

تحياتي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-06-2008, 10:25 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

عليكم السلام والرحمة
يبدو أنني لم أتقن أسلوب توصيل المعلومة المراد معالجتها
فليس الأمر يتعلق بالزخرفة والألوان وما إلى ذلك وحسبي أنني ذكرت
أعلاه الأقسام الموجودة طمعا في المزيد وليس في تطوير الموجود
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-06-2008, 09:32 AM
@ أبو عبد الرحمن @ @ أبو عبد الرحمن @ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 3,623
افتراضي

ألا يمكن إضافة مكتبة للكتب والمقالات الفكرية السليمة فهي برأيي كنز لا يقدره إلا القلة


وأنا بصراحة أؤيد ما قاله الأخ مصطفى ولو أنك ذكرت أنه ليس هو المطلوب من هذا الموضوع
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-06-2008, 12:40 PM
محب الحوار محب الحوار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في حضن عروس البحر ..!
المشاركات: 556
افتراضي

أخي العزيز أبا ياسر ..

والله لا ادري ماذا اقترح من جديد ..

سأفكر وأنظر وأقدر ، فإذا خطرت على بالي فكرة جادة مميزة أتيت وكتبتها ثَم..

أعانكم الله وسدد خطاكم ..
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-06-2008, 03:16 PM
عبد الباسط عباس محمد عبد الباسط عباس محمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 703
افتراضي

نتمني ان تكون هناك أسئلة واستفسارات والرد عليها من المحتاجين من ذوي الاعاقة باب مخصص بذلك
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-06-2008, 03:51 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد الغامدي
نحلم بالكثير ولاكن نتفاجأ أن كل ما نحلم به لايمكن تطبيقه على الواقع

حلمي الذي أتمناه هنا أن نكون المصدر الاول فى جميع الاخبار (( وخاصة الرياضيه))

حلمي أن يكون هناك بث مباشر لجميع الاحداث المهمه

كما أتمني أن يكون هنك طقم صحفي خاص بالبوابه لنقل الاخبار من والي الغير

هذه بعض الاحلام

دمتم بود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات
المركز التعليمي منتديات الحوار مكتبة البرامج دليل المواقع قصائد وخواطر إلكترونية عروض الزواج
مركز الأنظمة وحلول الإنترنت كروت الإهـداء سباق أفضل المواقع
مركز تحميل الصور
إخوتي وأخواتي في الهيئة الإدارية
السلام عليكم ورحمة الله
ننتسب بكل فخر لمنظومة كبيرة وصرحٍ تبوأ مراكز الصدارة
عبر تاريخه الذي شارف على الأعوام التسعة بمشيئة الرحمن
وفق منهجية ثابتة لا يحيد عنها من تسنم هرمها الإداري
دوما نحلم بالكثير والكثير وأمامك واقع تتعايش معه
من خدمات تقدمها شبكة بوابة العرب ولكن بحكم تجارب
البعض في الشبكة العنكبوتية قد ترى الكثير مما تتمناه
لو كان هنا فهل نستفيد من أحلامك لنقوم بتجسيدها على أرض
الواقع ؟
أرجو أن يكون الرد مقنن على الطلب فقط
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-06-2008, 03:52 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م مصطفى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصراحة انا كتبت امالي في مشاركة في موضوع موجود هنا

ولا حرج في ذكرها ثانية هنا وهي كالتالي


باديء ذي بدء اضع نصب عيني المثل العامي القائل " العين هي التي تاكل " - لم استطع كتابته بالعامية -

واقول

1- ضرورة استخدام الوان مبهجة ومثيرة للانتباه في واجهة المنتديات والابتعاد عن الالوان الغامقة والجامدة والرسمية او التي توحي بالجمود والكسل والروتين وتوفير امكانية الاختياربين اكثر من واجهة واعداد تصاميم جديدة دورية بين الفترة والاخرى وعمل تصاميم خاصة بالمناسبات مثل رمضان والاعياد

2- استخدام بانرات واشرطة اخبارية واقتصادية ورياضية مختلفة

3- الدخول الى مركز التحميل اليا للاعضاء ورفع سقف التحميل للمشرفين

4- استخدام محرر النصوص المتطور


هذا ما عندي الان

واعتقد ان الادارة سبق ودرست معظم هذه المقترحات ان لم يكن كلها ولديها رؤية فيما يمكن ولا يمكن تطبيقه

لكن من واجبي ان اقول ما عندي

والله ولي التوفيق

تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات
المركز التعليمي منتديات الحوار مكتبة البرامج دليل المواقع قصائد وخواطر إلكترونية عروض الزواج
مركز الأنظمة وحلول الإنترنت كروت الإهـداء سباق أفضل المواقع
مركز تحميل الصور
إخوتي وأخواتي في الهيئة الإدارية
السلام عليكم ورحمة الله
ننتسب بكل فخر لمنظومة كبيرة وصرحٍ تبوأ مراكز الصدارة
عبر تاريخه الذي شارف على الأعوام التسعة بمشيئة الرحمن
وفق منهجية ثابتة لا يحيد عنها من تسنم هرمها الإداري
دوما نحلم بالكثير والكثير وأمامك واقع تتعايش معه
من خدمات تقدمها شبكة بوابة العرب ولكن بحكم تجارب
البعض في الشبكة العنكبوتية قد ترى الكثير مما تتمناه
لو كان هنا فهل نستفيد من أحلامك لنقوم بتجسيدها على أرض
الواقع ؟
أرجو أن يكون الرد مقنن على الطلب فقط
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-06-2008, 03:53 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ أبو عبد الرحمن @
ألا يمكن إضافة مكتبة للكتب والمقالات الفكرية السليمة فهي برأيي كنز لا يقدره إلا القلة


وأنا بصراحة أؤيد ما قاله الأخ مصطفى ولو أنك ذكرت أنه ليس هو المطلوب من هذا الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات
المركز التعليمي منتديات الحوار مكتبة البرامج دليل المواقع قصائد وخواطر إلكترونية عروض الزواج
مركز الأنظمة وحلول الإنترنت كروت الإهـداء سباق أفضل المواقع
مركز تحميل الصور
إخوتي وأخواتي في الهيئة الإدارية
السلام عليكم ورحمة الله
ننتسب بكل فخر لمنظومة كبيرة وصرحٍ تبوأ مراكز الصدارة
عبر تاريخه الذي شارف على الأعوام التسعة بمشيئة الرحمن
وفق منهجية ثابتة لا يحيد عنها من تسنم هرمها الإداري
دوما نحلم بالكثير والكثير وأمامك واقع تتعايش معه
من خدمات تقدمها شبكة بوابة العرب ولكن بحكم تجارب
البعض في الشبكة العنكبوتية قد ترى الكثير مما تتمناه
لو كان هنا فهل نستفيد من أحلامك لنقوم بتجسيدها على أرض
الواقع ؟
أرجو أن يكون الرد مقنن على الطلب فقط
__________________
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11-06-2008, 03:54 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الباسط عباس محمد
نتمني ان تكون هناك أسئلة واستفسارات والرد عليها من المحتاجين من ذوي الاعاقة باب مخصص بذلك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات
المركز التعليمي منتديات الحوار مكتبة البرامج دليل المواقع قصائد وخواطر إلكترونية عروض الزواج
مركز الأنظمة وحلول الإنترنت كروت الإهـداء سباق أفضل المواقع
مركز تحميل الصور
إخوتي وأخواتي في الهيئة الإدارية
السلام عليكم ورحمة الله
ننتسب بكل فخر لمنظومة كبيرة وصرحٍ تبوأ مراكز الصدارة
عبر تاريخه الذي شارف على الأعوام التسعة بمشيئة الرحمن
وفق منهجية ثابتة لا يحيد عنها من تسنم هرمها الإداري
دوما نحلم بالكثير والكثير وأمامك واقع تتعايش معه
من خدمات تقدمها شبكة بوابة العرب ولكن بحكم تجارب
البعض في الشبكة العنكبوتية قد ترى الكثير مما تتمناه
لو كان هنا فهل نستفيد من أحلامك لنقوم بتجسيدها على أرض
الواقع ؟
أرجو أن يكون الرد مقنن على الطلب فقط
__________________
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-06-2008, 04:00 PM
الندااويه الندااويه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الدولة: الكـــ Q8 ـــويت
المشاركات: 2,939
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم البوابة منظومه تشمل أقسام كثيرة ونتمنى أن تغطي موضوعات أكبر حتى تكون وجهة إلكترونية لكل فرد يبحث عن المفيد مهما اختلفت ميوله

من بين الأقسام التي ذكرتها - أستاذي - نفتقد لمكتبة تحوي نسخ من كتب إلكترونية أسوة ً بمكتبة البرامج
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-06-2008, 07:08 PM
دمووع القمر دمووع القمر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: عيون حبوبي
المشاركات: 7,842
افتراضي

وعليكم اللسلام ورحمة الله وبركاته
شيء جميل
بس لو كمان يبقى فيه حاجة نسائية خاصة بالمراة موضة وتجميل وكدا يعني يبقى مية مية
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-06-2008, 02:56 AM
ALKASHEFNET ALKASHEFNET غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: (ج . م . ع) Dr :in the pharmacy
المشاركات: 5,784
افتراضي

اتمني ان يكون هناك شريط اخباري لاحداث العالمية والمحلية
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-06-2008, 09:19 AM
@ أبو عبد الرحمن @ @ أبو عبد الرحمن @ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 3,623
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات
أرجو أن يكون الرد مقنن على الطلب فقط
هل يمكن توضيح القصد ، فحسبما فهمت أن المطلوب اقتراح خدمات وأقسام جديدة قد تفيد المتصفح؟!
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-06-2008, 10:32 AM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حنين
وعليكم اللسلام ورحمة الله وبركاته
شيء جميل
بس لو كمان يبقى فيه حاجة نسائية خاصة بالمراة موضة وتجميل وكدا يعني يبقى مية مية
عليكم السلام والرحمة
لا أعلم هل كتبتُ الموضوع بلغةٍ مكسرة غير مفهومة ؟
الأقسام النسائية أو ما يخص المرأة قد تكون ضمن
تصنيف المنتديات الحوارية والمطلوب إضافة جديدة
خدمية ننفرد بها أو نتمناها مستقبلا
__________________
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-06-2008, 10:37 AM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ أبو عبد الرحمن @
هل يمكن توضيح القصد ، فحسبما فهمت أن المطلوب اقتراح خدمات وأقسام جديدة قد تفيد المتصفح؟!
السلام عليكم ورحمة الله
عندما يتوقف المتصفح أمام شبكة بوابة العرب arabsgate.com
فيجد أمامه الخيارات العشرة التي بدأت بها موضوعي
" المركز التعليمي & المنتديات الحوارية & مكتبة البرامج &
دليل المواقع & الخ " فهل هنالك المزيد مما يجعل الشبكة
متفردة تغرد خارج السرب ؟
__________________
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-06-2008, 09:40 PM
أ.عبدالله يحي البت أ.عبدالله يحي البت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جازان الأم
المشاركات: 3,970
افتراضي

بارك الله فيك أخي // أبا ياسر..
وما هنا من وجهة نظري فيه الكفاية ، وكنت أتمنى أن أفيد بجديد ، فعذراً..
عظيم الود ، والتقدير..
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14-06-2008, 03:40 PM
إنجى سعيد إنجى سعيد غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,152
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزيت خيرا أبا ياسر على جهودك لتقديم الأجدد والأفضل
أضم صوتى لصوت الأخ الأستاذ عبد الله يحيي البت
بالأكتفاء لأنه فى أعتقادى لا يوجد اكثر من ذلك ليتم تقديمه
ولكن من الممكن أن نعمل على تحسين وتطوير الأقسام التى قمت حضرتك بذكرها
وأتكلم تحديدا عن مكتبة البرامج ((برامج الحماية)) فهى تحتاج الى تطوير من حيث وضوح الكتابة والتنسيق
فالبرامج الموجودة نافعة ولقد قمت بتحميل بعض منها ولكن تحتاج لبعض التطوير سواء فى الكتابة ، عدد مرات التحميل
التقيييم
هذا ما أستطعت التوصل له
والله الموفق
__________________


[poem font="Andalus,4,teal,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]

يا من لــه عزٌ الشفاعة وحده=وهو المنزه ما لــهُ شُفعاء
عــرشُ القــيــامة أنت تحت لــوائـِـهِ=والحـــوضُ أنت حــيالـهُ السًـقـاءُ[/poem]


رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14-06-2008, 04:00 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,715
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الندااويه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم البوابة منظومه تشمل أقسام كثيرة ونتمنى أن تغطي موضوعات أكبر حتى تكون وجهة إلكترونية لكل فرد يبحث عن المفيد مهما اختلفت ميوله

من بين الأقسام التي ذكرتها - أستاذي - نفتقد لمكتبة تحوي نسخ من كتب إلكترونية أسوة ً بمكتبة البرامج
أختي الفاضلة الندااويه
عليكم السلام والرحمة
جزيتِ خيرا فرأيك الوحيد الذي أصاب الهدف
__________________
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15-06-2008, 07:00 PM
شموخ نجد شموخ نجد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 4,832
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وركاته ..
والله يامديري الفاضل
فكرت بشيء جديد ينضاف
لكن حقيقة خرجت بأمور أعتقد أنها ليس بذات أهمية عند البعض
ويمكن الأغلبية بغنى عنها لأنها متوفر بمواقع كثيرة !!
المهم :
1) أوقات الصلاة بعض المدن ...
2) درجات الحرارة وأحوال الطقس
3) الثالثة ماني عارفة أشرحها كويس : وجود ساعة بالأسفل تخبرك كم قضيت من الوقت
أمثلك أكثر : لنفرض إني دخلت موقع تحميل الصور
شيء جميل لما يكون مكتوب لي تحت قضيت 10 دقائق أو نص ساعة!!
يعني حاجة تنبهك عن وقتك وين ضاع !!
4) وجود مصحف الألكتروني ... ( :

و هذا مافي جعبتي ويارب يكون مثل ما قصدت بموضوعك ....
تحياتي لك..
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17-06-2008, 08:18 PM
قطر الندي وردة قطر الندي وردة غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 19,158
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكر كم من مرة لم أجد ماينقص البوابة ففيها كل ماهو مرغوب ونستفيد منه
ونحاول ان نطوره للأفضل
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17-06-2008, 08:52 PM
عناد الغامدي عناد الغامدي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 185
افتراضي

لماذا لا تضيفون محرك بحث جديد غير قوقل وياهو

قد يكون صعب شوي ولاكن هناك محركات بحث قويه غير ما ذكر
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17-06-2008, 10:33 PM
أميرة الرومانسية أميرة الرومانسية غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: *مكة المكرمة*
المشاركات: 606
افتراضي

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19-06-2008, 11:23 PM
عبدالله الطيب عبدالله الطيب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 367
افتراضي

الأستاذ الفاضل أبا ياسر

أسعدني أسلوبك في محاولة إيجاد أفكار تطويرية فلك الشكر

أرى إضافة شريط إخباري للإخبار السياسية و الإقتصادية و الرياضية .

تحياتي و تقديري لك و للجميع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:13 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com